مبيعات شركة وتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments

المحتويات

تعد شركة وتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments من أهم الشركات العقارية التي تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة على أرض الساحة المصرية، والتي تتنوع بصورة أساسية أنها مشروعات يتم اختيار كل عنصر من العناصر التي تتواجد بها بصورة قياسية ومثالية.

وتتمتع الشركة بسنوات كثيرة في السوق العقاري تمكنت عبرها من أن تقوم بفهم متطلبات العملاء في كافة هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها، وهو ما جعل لها بصورة مباشرة الكثير من الملاك الذين يضعون الثقة بهم، والمشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على ما يناسبك.

فغمن أولى ما تهتم به الشركة هي التصميمات الرائعة والجذابة والتي يتم بناء عليها توفير مجموعة متنوعة من العناصر المثالية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها أن تتمتع بتصميم راقي ومميز، ووحدات ذات تصميم فخم من الخارج، ثم الحصول على وحدات متنوعة التصميم والمساحة من الداخل.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي يتم تنفيذ هذا المشروع بناء عليها تعد أسعار تنافسية للغاية، ومن هنا يمكنك بصور أساسية أن تقوم بالحصول من قبل هذه المشروعات أن تحصل على أفضل وحدة بأفضل سعر، غير أن الشركة تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المثالية، وهذه الباقات ستسهل عليك عملية السداد والحجز.

مشروعات شركة وتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments

قامت Waterway Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على وحدات تتمتع بكل التفاصيل التي يمكن أن تحلم بها، ومن الجيد في هذه المشروعات أن الهدف الأول والأخير من تنفيذها على أرض الواقع وتوفير كل ما يرغب به العملاء بها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي Village The Waterway North Coast

إن نصيب Waterway Developments من المشروعات الساحلية كبير، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من قبل هذه الوحدات التي تم تنفيذ المشروع بها أن تقوم بتنفيذ وتوفير وحدة راقية في أفضل موقع في الساحل الشمالي، فالمشروع تم توفيره على 124 فدان، وتم توفير كل عناصر الرفاهية والتميز به.

ومن الجيد في هذه الوحدات أن هذه المساحات التي تتوافر في المشروع متنوعة ما بين شاليهات تبدأ من 80 متر مربع، وفلل، والأسعار تبدأ من 6,200,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع التي قامت شركة وتر واي للتطوير العقاري بتوفيرها، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة وتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments الأخرى

قامت Waterway Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي تتمتع بصورة مثالية بكل العناصر الأساسية التي يمكن أن تحلك أن تجدها في مشروع من حيث الموقع المثالي، بالإضافة إلى التصميمات العالمية، وهو ما منح هذه الوحدات العديد والكثير من المميزات، والتي أبرزها أنها أصبحت من أهم الشركات في اساحة العقارية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Waterway Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول ذا هب القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا وتر واي القاهرة الجديدة.
  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.

شركاء شركة وتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments

قامت شركة وتر واي للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل من قبل هذه الشركة بالفعل علة وحدات راقية، وكان السبب والسر وراء هذه المشروعات المثالية التي قامت الشركة بتوفيرها هو تواجد بالفعل الكثير من الشركات التي قامت الشركة بصناعتها من أجل تنفيذ هذه المشروعات، ومن أبزرها الشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن شركة وتر واي للتطوير العقارية قامت بتنفيذ الشراكات مع مكاتب التصميم.، أو مع شركات الصيانة. وذلك من أجل توفير كل المميزات التي يرغب بها الملاك في هذه المشروعات والوحدات التي قامت بتوفيرها.

للحجز في أي من مشروعات شركة وتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة وتر واي للتطوير العقاري ؟

كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس

ما عنوان شركة وتر واي للتطوير العقاري ؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة وتر واي للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة وتر واي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة