مبيعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

المحتويات

واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري هي شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments، والتي تعد من الشركات التي لها سابقة أعمال كبيرة وحافلة بالمشروعات والنجاحات التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة راقية ومميزة، وبمواصفات قياسية.

وتعمل الشركة على اختيار المواقع الحيوية المميزة التي يتم تنفيذ هذه المشروعات بها والتي تساعدها بصورة واضحة أن تقوم بتوفير موقع يقعه بالقرب من الطرق الرئيسية، ويتواجد بالقرب من الأماكن الحيوية، وبناء على ذلك تعد هذه الشركة من الشركات المميزة.

كما أنها تبرع في أن تلبي احتياجات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك نجد أن هذه الشركة تقوم بتوفير هذه الوحدات التي تقوم بتنفيذها على أعلى قدر من الجودة، وبناء على ذلك باستطاعتك من خلالها أن تحصل على وحدة بسعر تنافسي، وبالوقت ذاته تستطيع أن تسديد ثمنها في فترة زمنية طويلة بالاعتماد على هذه الباقات المتنوعة التي تقوم بتوفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات.

والشركة تتمتع بقيادة حكيمة، حيث أن رئيس إدارة الشركة والتي تعد شراكة مصرية سعودية بين شركة جلوبال ماريتيم، وشركة بايونير للملاحة، والأشرفية هوم، ودايموند أويسيز، السيد وليد خالد، والذي تصل خبرته إلى 24 عام في سوق ومجال العقارات، وهو ما ساهم في أن تتمكن هذه الشركة من توفير مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة.

مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

إن مشروعات New Plan Developments تتميز بالفعل بكونها متنوعة وكثيرة وبناء على ذلك الأمر ساهم ذلك في أن تقوم الشركة بتوفير مجموعة من الفرص العقارية الحديثة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على هدية من هداية الشركة التي تتميز بكل المواصفات التي يمكن أن تحلم بها، ومن أهم مشروعات New Plan Developments ما يلي:

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدةCompound Serrano New Capital

يعد كمبوند سيرانوا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم هذه المشروعات التي قانت New Plan Developments بتنفيذها، والمشروع يتواجد بصورة أساسية في الحي السكني السابع، ومن أهم ما يميزه أنه يمكنك عبر أنه تتواجد بالقرب من الطرق والمحاور التي تسهل عليك عملية الوصول إلى الطرق الرئيسية، كما أن هذه المرافق والخدمات التي يتم توفيرها بها قادرة على أن تخلق إليك مجتمع سكني راقي من الطراز الأول.

والمساحات التي قامت New Plan Developments بتوفيرها مساحات متنوعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن تحصل على مساحة تتناسب مع أسرتك، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 76 متر مربع، والأسعار التي وفرت من قبل هذا المشروع أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,421,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Compound Talah New Capital

في الحي السكني السابع تم تنفيذ هذا المشروع على مساحة 30 فدان. وهذه المساحة التي تم تنفيذ المساحة التي يتم تنفيذ المشروع عليها تم استغلالها بطريقة صحيحة. وبناء على ذلك تم توفير مساحات خضراء واسعة تعطي هذه الوحدات أفضل إطلالة حديثة ومميزة.

وهذه المساحات التي تم تنفيذها في هذا المشروع متنوعة حيث أنها تبدأ من 75 متر مربع. بالنسبة إلى مساحات هذه الشقق، كما أن الأسعار التي وضعت شركة نيو بلان للتطوير العقاري الأسعار بها أسعار مميزة. فتبدأ الأسعار من 2,200,000 جنيه. كما يوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد المتبقي على 10 سنوات.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Atika New Capital

من الكمبوندات المميزة التي قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتوفيرها وإفراد سيطرتها وتميزها بها على العاصمة بالتحديد في الحي السكني السابع، والمشروع يتمتع بمجموعة من الوحدات المتنوعة المساحة، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 70 نتر مربع، والأسعار تبدأ من مليون جنيه، ويمكنك أن تقوم الاستفادة من هذه الباقات التي تم توفير منها أحل السداد تبدأ بدون مقدم، وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments الأخرى

قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي كانت لها الريادة في أن تقوم بتوفير مجموعة من المتطلبات الرئيسية والكمالية. في هذه الوحدات التي يتم تنفيذها، من خلالها وفرت أفضل مشروعات مميزة للعملاء. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أبراج سكنية بدبي.
  • كمبوند إيكلا بورسعيد.

شركاء شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

برعت New Plan Developments في تكوين العديد من الشراكات. والتي تستطيع من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية. وهذه الشركات التي قامت بتنفيذها كانت بشراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

للحجز في مشروع شركة نيو بلان الجديد اضغط هنا

ما أهم مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

من مدير شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

السيد وليد خالد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة