مبيعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

المحتويات

إن شركة أي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments من الشركات الراقية والتي انطلقت في الساحة العقارية منذ العام 2005 وتمكنت من أن تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي تتمتع بقدرتها علة توفير كل العناصر التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات.

بجانب أن الشركة قامت بتقديم العديد من التسهيلات من خلال هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، سواء من باقات الدفع والسداد التي تتميز بالمرونة والتي قامت الشركة بتوفير هذه الوحدات والمشروعات سواء السكنية أو التجارية بناء عليها، أو من ناحية أخرى قامت بتحسين علاقتها مع العملاء عبر الامتياز بمبدأ الشفافية.

ونشأت الشركة من اندماج أربعة من الشركات العقارية والاقتصادية المصرية أهمها شركة إعمار رزق، وشركة ERGالعقارية، وهو ما ساهم في أن تقوم بضخ الكثير من الاستثمارات المالية في السوق العقاري المصري عبر مجموعة من كبرة المشروعات الراقية والمثالية، ولذلك تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة والمميزة.

ومن أهم ما ساهم في أن يضع بالفعل الثقة بها أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات مع الحكومة المصرية، وذلك عبر الشراكات التي قامت بها الشركة مع بنك الإسكان والتعمير، ومن العناصر التي ساهمت في تميز الشركة أنها دومًا تضع العملاء في المقام الأول وتقوم بتوفير كل العناصر المثالية التي يبحثون عنها في المشروعات التي تقدمها.

مشروعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

قامت ERG Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات على أعلى قدر من الجودة، وهذه المشروعات التي قامت ERG Developments بتنفيذها تجمع بين المشروعات التجارية والسكنية المتنوعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تقوم بالحصول من قبل هذا المشروع على مجموعة متنوعة من الوحدات الراقية ومن أبرز مشروعات ERG Developments ما يلي:

كمبوند إيلاف التجمع الخامس

يعد كمبوند إيلاف التجمع الخامس من المشروعات الراقية التي قانت الشركة بتنفيذها، ويتميز بأنه من المشروعات التي تتميز بالموقع الحيوي الذي تتواجد به، خاصة أن هناك العدي من المجتمعات السكنية الراقية التي توجد بالقرب من هذا المشروع.

ومن أبرز هذه المميزات التي تتواجد بهذا المشروع أن مساحاته متنوعة، حيث أن المساحات التي وفرتها ERG Developments تبدأ من 121 متر مر بع، وأسعار تنافسية تبدأ من 34,000 جنيه للمتر، وباقات الدفع والسداد المرنة والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital

من مشروعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري التجارية المميز هو المول المميز الذي يتواجد في منطقة الأبراج السياحية والتي تعد المنطقة الأشهر في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبزر ما يميز هذا المشروع أنه بالفعل يوجد بالقرب من العديد من معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها تعد متنوعة والتي تبدأ من 30 متر مربع، وعرضت شركة أي ار جي للتطوير العقاري الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 27,000 جنيه للمتر.

كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ri8 New Capital

يتمتع كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية الراقية والتي توج في موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية، خاصة أن هذا المشروع يعد شراكة مع شركة الإسكان والتعمير، وبناء على ذلك تستطيع بصورة  مثالية من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة تطل على مساحة خضراء، حيث أن 18% من مساحة المشروع بصورة فعلية من مناظر طبيعية، ومساحات خضراء.

كما أن مساحة هذه المساحة التي يتم تنفيذ المشروع عليها بالفعل عليك أن تعلم أنها تبدأ من 135 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بالحصول على هذه الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 2,445,898 جنيه، ويمكنك أن تتمتع بباقات الدفع والسداد المرنة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments الأخرى

قامت ERG Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى ما بين مشروعات تجارية مشروعات سكنية، وكل مرة تبهر العملاء بإضافات جديدة في هذه المشروعات على غرار المشروعات العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت ERG Developments بتنفيذها ما يلي:

  • دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سيتي لايف.

للحجز في أي من مشروعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

للحجز والتواصل مع مبيعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري مباشرة اضغط هنا

ما أهم مشروعات ERG Developments؟

دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة أي ار جي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة أي ار جي للتطوير العقاري؟

عام 2005.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها