شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

تعد  شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments من كبرى الشركات العقارية المصرية والتي تتميز بقدرتها على تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية التي تجمع بين الموقع المميز الذي يتواجد عليه المشروعات، وتوفير المشروعات التي تتنوع مساحتها، وتحظى بكل المرافق والخدمات المتنوعة التي توفر أفضل بيئات العمل في المشروعات التجارية، وبالنسبة إلى المشروعات السكنية توفر أفضل بيئة عمل سكنية.

والشركة نشأت من اندماج أربعة من الشركات الكبرى والمميزة، والتي ساهمت في أن تمتلك الشركة استثمارات مالية كبيرة ساهمت في أن تكون هذه الشركة من الشركات التي تتمتع بتنفيذ كبرى المشروعات الكبيرة، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من أن يكون لها الكثير من الموالين في شتى أنحاء الوطن العربي.

وتتمتع الشركة بالإدارة الحكيمة تحت قيادة السيد محمد رزق، وهذه الشركات التي اندمجت لتكون هذا الصرح العقاري المميز هي شركة إعمار رزق للملاحة، وشركة ERD العقارية، وشركة إعمار للاسترداد، وشركة إعمار العقارية.

وتميزت الشركة بالخبرة العقارية نتيجة لهذه التوليفة التي تتكون منها إلى خبرة تصل إلى أكثر من 20 عام، وبناء على ذلك يمكنك أن تضع ثقتك الكاملة بها، وتضمن أن هذه العناصر التي يتكون منها المشروع سواء كانت الأساسية أو الكمالية سيكون لك منها أفضل تجربة عقارية مميزة يمكن أن تتمتع بها من مشروع من المشروعات الراقية والمميزة.

مشروعات  شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

إن ERG Developments ساهمت في السوق العقاري المصري بالعديد من المشروعات المميزة، وهذه المشروعات منحت الشركة بالفعل قدرة على أن تكون مجموعة كبيرة من المتابعين لها في السوق العقاري المصري، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على أرض الساحة العقارية المصرية والتي استطاعت أن تبهر بها الجميع ما يلي:

كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس Compound Eelaf Residence New Cairo

كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس يتميز بكونه مجتمع سكني راقي ومميز يتمتع بتوافر كل عناصر المجتمعات الراقية والحديثة التي يمكن أن تحصل عليها من قبل المشروعات العقارية الحديثة، والتي تتميز بأنه تم تنفيذه على مساحة 28 فدان، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على وحدة تتمتع بصورة واضحة بالوحدات الراقية التي تطل على المساحات الخضراء.

ويتمتع المشروع بالموحدات التي توجد كل المرافق المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على حياة الرفاهية التي ترغب بها، وشقق كمبوند elaf تبدأ من 121 متر مربع، وتصل إلى 272 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فتنافسية فسعر المتر في مشروع إيلاف يبدأ من 60,000 جنيه للمتر بمقدمات 10% وسنوات سداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ri8 New Capital

من مشروعات شركة ERG للتطوير العقاري الراقية والميزة هذا الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. والمشروع يتمتع بأنه يوجد 18% من مساحة المشروع الكلية عبارة عن مناظر طبيعية ومساحات خضراء تطل عليها هذه الوحدات، كما أن هذا المشروع يجمع بين الوحدات السكنية الراقية التي تجمع بين الشقق والدوبلكس.

هذه الوحدات التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 135 متر مربع. وعرضت شركة ERG للتطوير العقاري الأسعار التنافسية كعادتها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها. حيث أن الشقق تبدأ أسعارها من 55,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بتقسيط ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المثالية. والتي تم تنفيذها في موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في mu23. وهو مشروع من المشروعات التجارية التي تضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والفندقية. ويتمتع بالارتفاع الكبير فهو برج يتميز بالتصميم المثالي الحديث.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة. حيث أن المساحات التي تم توفيرها في مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 30 متر مربع. والأسعار تبدأ من120,000 جنيه للمتر. والباقات المتوافرة في المشروع. والتي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital

يعد مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت ERG Developments. بتنفيذها في منطقة الأبراج السياحية. والمشروع يتميز بأنه يعد من أهم المشروعات التي تحظى بموقع حيوي مميز في قلب العاصمة. غير إطلالة الوحدات على النهر الأخضر. تخلق من هذا المشروع أفضل بيئة عمل يمكن أن يكون عليها مشروع تجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع، وأسعار الوحدات التي وفرت في المشروع تبدأ من 90,000 جنيه. للمتر، ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بباقات ERG Developments. من أجل تسديد ثمن الوحدات والتي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 12 عام.

مشروعات  شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments الأخرى

قامت شركة ERG للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ERG للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية.
  • كمبوند سيتي لايف.
  • مشروعات في دمياط.
  • مشروع سيتي لايف 2 في دمياط.

شركاء شركة  شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

من العناصر التي ساهمت في نجاح شركة ERG للتطوير العقاري. هي الشراكات التي قامت الشركة بصناعتها. حيث أنها قامت بصناعة مجموعة من الشراكات التي ساهمت في أن تتمتع الشركة بتنفيذ مشروعات راقية. ومنها شراكات مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم، ومكاتب إدارة المشروعات وصيانتها.

للحجز في أي من مشروعات شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

للحجز والتواصل مع مبيعات شركة أي ار جي للتطوير العقاري مباشرة اضغط هنا

ما أهم مشروعات شركة ERG للتطوير العقاري؟

دايموند تاور العاصمة الإدارية.

ما عنوان شركة ERG للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

من مدير شركة ERG للتطوير العقاري؟

السيد محمد رزق.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ERG للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -