شركة كرمة للتطوير العقاري Karma Developments

تعد شركة كرمة للتطوير العقاري Karma Developments من الشركات التي تتميز بخبرتها في السوق العقاري، كونها من الشركات التي انطلقت في سوق العقارات منذ العام 2015، وتمكنت عبر هذه الفترة الزمنية أن تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المثالية التي تتميز بالتصميمات الراقية والمميزة.

كما أن هذه الشركة تتمتع بصورة مثالية بتوفير المشروعات التي تتميز بالتصميم الراقي من ناحية والمساحات المتنوعة وكل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحلم العملاء أن يحصلوا على وحدات بهذه التفاصيل من خلالها، وبناء على ذلك يمكنك أن تضع ثقتك بشكل فعلي في هذه الوحدات وتضمن أن تقوم بالحصول على وحدتك من خلالها في أسرع وقت.

والشركة لها فريق إداري متميز يتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، والذي كان له دور كبير في أن يوفر كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها، خاصة أن هذه المشروعات تتميز بالمرافق التي توفر إلى العملاء أفضل بيئة عمل مثالية بالنسبة إلى المشروعات التجارية أو أفضل بيئة سكنية بالنسبة إلى المشروعات الإدارية.

وبرعت الشركة في أن تتمكن بشكل دوري بتوفير الوحدات الراقية والمثالية التي بإمكانك عبرها أن تضمن وحدات عالية الجودة والتصميم، ومن ناحية أخرى تتمتع الشركة بتوفير هذه المشروعات بأسعار تنافسية، غير باقات الدفع والسداد المثالية التي تقوم بتوفير المشروعات عليها.

مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري Karma Developments

إن خبرة Karma Developments مكنتها بصورة مثالية أن توفر مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية التي تجمع بين الوحدات العقارية المثالية، والتي راعت من خلالها توفير كل العناصر التي يرغب بها العملاء في المشروعات، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Karma Developments بتنفيذها ما يلي:

انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Inizio Mall New Capital

يعد انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة من أهم إبداعات شركة كرمة للتطوير العقاري والذي يجمع بين كل العناصر التي يمكن أن تفكر تواجدها في مول من المولات الحديثة بداية من الموقع الذي تم اختياره بتركيز وعناية شديدة في منطقة المال والأعمال، بجانب أن هذا الموقع جعل المشروع يتواجد بصورة مثالية في أفضل موقع يتواجد بالقرب من المعالم الأساسية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وأسعار الوحدات التي قامت Karma Developments بتوفيرها أسعار تنافسية مقابل القيمة التي تستطيع أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع، وذلك لأن هذا المشروع بصورة مثالية الأسعار بع تبدأ من 120,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد من أجل توفير باقات الدفع والسداد لهذه الوحدات، والباقات تبدأ من 10% مقدم وتقسيط على 6 سنوات.

مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري Karma Developments الأخرى

قامت شركة كرمة للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة أخرى من المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروعات التي قامت شركة كرمة للتطوير العقاري تتمتع بمواصفات قياسية جميعها، ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروع اللوتس بالتجمع الخامس.
  • مشروع الجامعة الأمريكية بالتجمع.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في القرنفل.

شركاء شركة كرمة للتطوير العقاري Karma Developments

قامت Karma Developments بإقامة وتدشين العلاقات مع الكثير من الجهات من أجل توفير مشروعات مثالية، ومنها شركات هندسية ومكاتب إدارة المشروعات ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري Karma Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري

انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

مكتى انطلقت شركة كرمة للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2015.

ما عنوان شركة كرمة للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كرمة للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -