مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

المحتويات

من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري المصري هي شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments، والتي دومًا لديها القدرة على أن توفر الحلول العقارية المميزة، سواء من حيث القدرة على توفير المشروعات التجارية أو السكنية الراقية التي يتم تنفيذ المشروع عليها، أو من حيث توفير الوحدات الأكثر من رائعة التي تتميز بتصميمها الراقي.

بجانب أن الشركة تسهل على الملاك عمليات الدفع والسداد، وذلك من خلال توفير الباقات المخصصة في الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل تسهيل عمليات الدفع والسداد على الملاك، وبناء على ذلك بإمكانك عبر الشركة أن تضمن وحدة راقية بسعر تنافسية وأيسر باقات دفع وسداد.

وتهتم الشركة بتنفيذ المشروعات بأفضل تصميمات حديثة بالاعتماد على أفضل الخبراء، وهو ما جعلها تنفذ أكثر من 150 مشروع عقاري مميز وتقوم بتسليمها، وبناء على ذلك بإمكانك عبر هذه المشروعات أن توفر بالفعل الوحدة الراقية التي تلبي كل الاحتياجات.

ومن العادات الراقية التي بإمكانك أن تضمنها في مشروعات الشركة أنك تستطيع أن توفر بالفعل من خلال أي من مشروعاتها أي من الوحدات التي تتمتع بتوافر كل المرافق والخدمات التي توفر عبرها أفضل بيئة راقية من حيث المشروعات السكنية، أما من حيث المشروعات التجارية تستطيع أن توفر أفضل بيئة عمل يمكن أن يتوافر عليها المشروعات.

مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

إسهامات Dubai Developments في السوق العقاري كبيرة، وبناء على ذلك بإمكانك عبر هذه المشروعات أن تضمن أن يكون لك بالفعل القدرة على أن تحقق وتنوفر وحدة بمواصفات راقية ومميزة، ومن الجيد في Dubai Developments أن هذه الوحدات التي تقوم بتنفيذها تنفذها كي تنافس بها المشروعات العالمية ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Spire Tower New Capital

يعد مول سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري، وذلك لأنه مول حيوي ومثال يتواجد في أفضل موقع في منطقة الداون تاون، ويتوافر به كل المرافق والخدمات التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل بيئة عمل مثالية والمشروع يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

والمشروع يتميز بأنه يحتوي على المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات نتيجة إلى أن المشروع يتكون من دور أرضي بجانب 25 من الأدوار المتكررة يمكنك أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك، وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 59,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتقسيط هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obsidier Tower New Capital

يعد مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التي يمكن أن تحصل على وحدة تجارية من خلالها، وذلك لأن هذا المشروع بصورة فعلية يتواجد بالتحديد في منطقة الداون تاون، والمشروع يتميز بأنه يحتوي على الوحدات الإدارية والتجارية، كما أنه بني على مساحة 13,500 متر مربع، ذلك يعني أن أفضل إطلالة يمكن أن تتمتع بها من قبل هذا المشروع بسبب المساحات الخضراء التي تسيطر على مساحة المشروع.

ويتمتع المشروع بالمساحات المتنوعة، والتي يمكنك أن تحصل على ما يناسب مشروعك التجاري والإداري من خلالها، ولذلك نجد أن هذه المساحات التي توجد في المول تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار تبدأ من 37,000 جنيه للمتر، ويوجد خصومات تصل إلى 12%، ويمكنك أن تقوم بتقسيط هذه الوحدات بدفع 20,000 جنيه مقدم وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital

برعت Dubai Developments في تنفيذ المشروعات الراقية، ومن أبرزها هذا المشروع التجارية الذي يتواجد في قلب الحي السكني السابع. وهو من المشروعات التي تتمتع بالتصميم الراقي وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن هذه المساحة التي يتم توفير المشروع عليها تصل إلى 13,000 متر مربع، وبناء على ذلك يعني الأمر أنه يتوافر به المساحات الخضراء التي تعطي مشروعك أفضل إطلالة مميزة.

كما أنه يحتوي على 400 وحدة مثالية ومميزة، والمشروع يحتوي على المساحات المتنوعة. حيث أن مساحة الوحدات في المشروع تبدأ من 26 متر مربع. وهذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 1,430,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم. وتسديد المتبقي على 8 سنوات ويمكنك استلام هذه الوحدات في عام 2024.

مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments الأخرى

قامت شركة دبي للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بتلبية كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء من خلالها. وبناء على ذلك الامر تستطيع من قبل شركة دبي للتطوير العقاري أن تحصل على مشروع مميز على الدوام:

  • مشروعات سكنية في الوجه البحري.
  • أكثر من 150 مشروع في دمياط.

شركاء شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

برعت Dubai Developments في تكوين الشركات التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ مشروعات مثالية وراقية. وبناء على ذلك الامر تستطيع أن تعلم جيدًا أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها. يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل قدر وقيمة من التصميم الراقي والوحدات التي تتوافر بها كل متطلباتك. ولذلك أقامت الشركة الشراكات مع شركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات. وغيرها من الجهات التي ساهمت في أن تكون مشروعات الشركة متكاملة.

للحجز في أي من مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments. والاستفادة من لونش أسعار مشروعها الجديد التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة قم بالتواصل معنا الآن. عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

للحجز والتواصل مع مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري اضغط هنا

متى انطلقت شركة دبي للتطوير العقاري؟

عام 1987.

ما أهم مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري؟

مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة.ذ

ما عنوان شركة دبي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك