شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development

تعد شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات المصري، والتي استطاعت أن تنفذ أفكارها العقارية خارج الصندوق في الساحة العقارية المصرية على أعلى قدر من الجودة، وبناء على ذلك حصلت على المئات من الموالين لها نتيجة إلى الشفافية والمصداقية التي تتخذها عنوان لها، والشركة انطلقت بالتحديد منذ أكثر من 16 عام.

كما أنها برعت بصورة مثالية أن تقوم بتوفير المشروعات السكنية والإدارية والتجارية التي تتوافر بها كل الاحتياجات التي يرغب بها السكان، وذلك تعد فرصة من الفرص التب بإمكانك أن تعتمد عليها من أجل الحصول على وحدة راقية لمشروعك أو لأسرتك.

وتعتمد الشركة على مجموعة من الكوادر التي تتميز بالمهنية والاحترافية في الإدارية أو في الترويج إلى هذه المشروعات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن يكون بين يديك بصورة أساسي قدر كبير من الالتزام بالمواعيد، والمصداقية والقدرة على تقديم المعلومات عن المشروع وأنظمة السداد والدفع، بصورة مثالية.

والشرمة على الرغم من كونها قامت بتوفير الكثير من العناصر والعديد من المشروعات التي يشهد لها بالعالمية إلا أنها تحرص على الدوام أن تضع العميل في المقام الأول، ولهذا تقوم بتوفير المشروعات التي تعرض وحداتها بأعلى قدر من الجودة، وتتميز هذه المشروعات بالإقبال عليها لأنها تقدمها في البداية بأسعار تنافسية، ثم تحرص بالفعل أن تكون هذه المشروعات يتم طرحها بباقات دفع وسداد مرنة.

مشروعات شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development

إن Everest Development قامت بطرح العديد من المشروعات، والتي تتمتع جميعها بأنها تم طرحها في موقع حيوي ومثالي، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على أفضل مشروع يتمتع بالتصميمات المثالية والعالمية، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Everest Development بتوفيرها ما يلي:

تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo

يعد تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها، والذي يمكن أن تقوم بالاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية التي تم توفيرها به، حيث أن هذه الأسعار الافتتاحية سيكون لها دور كبير في أن توفر إليك بالفعل واحدة من المشروعات المثالية التي تجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، وهذا يجعل تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo من المشروعات التي يمكنك أن تستفيد من هذه الوحدات التي توجد بها خاصة أنها تتمتع بتوافر كل المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بعملية الحصول على وحدات تلبي احتياجات مشروعك.

كما أن الشركة قامت بتوفير المساحات المتنوعة، بالإضافة إلى أنها برعت في اختيار التصميمات التي تلبي نوعية المشروع، فالوحدات التي قامت شركة ايفرست للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 31 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم تقديمها من قبل الشركة تعد أسعار تنافسية فتبدأ من120,000 جنيه للمتر، وبالإضافة إلى باقات الدفع والسداد التي وفرتها شركة ايفرست للتطوير العقاري والتي تصل إلى 5 سنوات سداد ومقدم 25%.

مونتاريا الشيخ زايد

إن مونتاريا الشيخ زايد من أفضل المشروعات التي قانت Everest Development حيث أنه مجتمع سكني راقي يتميز بتوافر العناصر التي تخلق المجتمعات الراقية والسكنية والرائعة، والتي يبحث الجميع أن يحصل على مقر مميز لأسرته من خلالها، ونتيجة إلى ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية من قبل Everest Development أن تحصل على الوحدة العقارية السكنية التي تناسبك.

كما أن Everest Development يتمتع بصورة أساسية بالكثير من التفاصيل الراقية وهي المساحات المتنوعة التي تبدأ من 60 متر، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على لوحدة التي تتناسب معك، ولذلك عليك أن تعلم بشكل أساسي أن تقوم بتوفير وحدة سكنية مثالي تتمتع بأفضل إطلالة مميزة، والمشروع يتمتع بأن الوحدات تبدأ من 55,000 جنيه للمتر وهي أسعار التوين هاوس، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات Everest Development التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول E12 القاهرة الجديدة Mall E12 new cairo

مول E12 القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات العقارية التي توجد بالساحة بالقاهرة الجيدة والتي تتميز بأنها تضمم الوحدات التجارية والإدارية والطبية، ويمكنك عبرها أن تصل إلى وحدة راقية تصلح لأن تكون مقر مميز لمشروعك الاستثماري.

وقد قامت الشركة بتوفير في مول E12 القاهرة الجديدة المساحات المتنوعة، أي يمكنك أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك، وذلك لأن المساحات تبدأ من 23 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات تبدأ من 120,000 جنيه للمتر وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development

برعت Everest Development في تنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى والتي تتميز بالقدرة على تلبية الاحتياجات العملاء على الدوام ومنها:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في العلمين الجديدة.
  • مشروعات في طنطا.

شركاء شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development

قامت شركة ايفرست للتطوير العقاري بالعديد من الشركات وذلك من أجل أن توفر الوحدات التي تلبي كل احتياجات العملاء، وهذه الشركات مع شركات العقارات الهندسية ومكاتب التصميم وإدارة المشروعات.

للحجز في تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فري إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايفرست للتطوير العقاري؟

تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo.

ما عنوان شركة ايفرست للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقات شركة ايفرست للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 16 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايفرست للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -