مبيعات كمبوند معمار الأشراف العبور

المحتويات

إن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية، والتي قامت ببناء اسم كبير وضخم لها في السوق العقاري، وهي من الشركات التي تمتلك التاريخ الكبير، حيث أنها انطلقت في الساحة العقارية منذ عام 1980، أي أن الخبرة التي تتمتع بها في هذه الشركة تصل إلى 50 عام في السوق العقاري وأحدث مشروعاتها كمبوند معمار الأشراف العبور.

وبرعت الشركة في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات التي لا غبار عل هذه المواصفات القياسية التي تم توفير هذه المشروعات عليها سواء من حيث التصميم الراقي والعديد من التفاصيل القياسية التي تم تنفيذ هذا المشروع بها، كما أن هذه الشركة برعت في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات التي تمكنت من تنفيذها وتوفيرها بالموعد المحدد، وهو ما ساهم في أن تتمتع بالشفافية والمصداقية.

وبرعت الشركة في أن توفر كل العناصر في هذه المجتمعات السكنية التي تقوم بتوفيرها العناصر المثالية من حيث المرافق والخدمات الراقية، وهو ما ساعدك في أن تنفيذ المشروعات المثالية التي تقوم بتوفير المجتمعات الراقية، كما أنها وفرت عدة مشروعات تجارية رائعة ومثالية.

كل هذه المواصفات التي توفرها Memaar Al Ashraf Developments، لم تكن الأوحد بل عنصر من العناصر التي يسعى الجميع أن يقوم بالحصول عليها والتي تشجع على الاستثمار العقاري، وبناء على ذلك برعت الشركة في أن توفر الأسعار التنافسية، وباقات الدفع والسداد المثالية التي تسهل عمليات الاستثمار.

أحدث مشروعات معمار الأشراف العبور

إن Memaar Al Ashraf Developments قامت بتوفير مشروعات مثالي، سواء المجتمعات الراقية التي قامت بتوفيرها بأفضل أسس حديثة، أو المولات التجارية التي توفر إليك الشركة من خلالها أفضل بيئة عمل مثالية، وبناء على ذلك برعت الشركة في أن تقوم بتوفير كل هذه التفاصيل الرقية بتلك المشروعات، ومن أهمها ما يلي:

كمبوند معمار الأشراف العبور

كمبوند ريفيل العبور من أحدث مشروعات Memaar Al Ashraf Developments بل هي من أحدث مشروعات مصر السكنية بالتحديد، وهي من المشروعات التي تعد فرصة مثالية للراغبين في الحصول على وحدة سكنية راقية في أحدث المشروعات التي قامت Memaar Al Ashraf Developments بتنفيذها على نظام أوربي حديث.

برعت الشركة في أن تختار العناصر المثالية التي يجب أن يتم توفيرها من قبل المشروع بداية من المساحات المتنوعة، والتي تبدأ من 60 متر مربع، فتوفر الشقق والفلل والدوبلكس، والمساحات تصل إلى 400 متر مربع، تسيطر على مساحة 15 فدان المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية المميزة وغيرها من التفاصيل الراقية التي قادرة على صناعة المجتمع الراقي والمثالي.

وقامت Memaar Al Ashraf Developments بتوفير الوحدات بأسعار تنافسية، أي يمكنك أن تقوم بالتواصل معنا الآن من أجل حجز وحدة في كمبوند ريفيل العبور بأسعار الافتتاح والتي تبدأ من 28,000 جنيه للمتر، وهي فرصة من الفرص التي لن تتكرر كثيرًا، والشركة برعت في أن توفر كعادتها باقات الدفع والسداد المرنة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

ذا كور القاهرة الجديدة The Core New Cairo

ذا كور القاهرة الجديدة من المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها. والتي تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل القياسية التي يمكن أن تبحث عنها. بداية أنها تتواجد في موقع مثالي، وتم تصميمها على طراز مثالي وحديث. حيث أن Memaar Al Ashraf Developments. قامت بتوفير كل التفاصيل التي يمكن أن تحتاج إليها في هذا المشروع. من حيث المرافق والخدمات التي توفر إليك كل التفاصيل الراقية التي تبدأ بالفعل من كل ما يمكن أن يعين المشروعات التجارية على العمل.

كما أن الشركة برعت في أن تلبي كل الاحتياجات التي يرغب بها العملاء من حيث تنوع المساحات. حيث أن المساحات في المشروع تبدأ من 30 متر مربع. ومن المميز في هذه المساحات أنك يمكنك أن تحصل منهل على م يناسبك. والأسعار تبدأ من 60,000 جنيه للمتر، والشركة تميزت بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد. التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات أعمار الأشراف الأخرى

قامت Memaar Al Ashraf Developments بتوفير مجموعة من المشروعات الأخرى. والتي أبرزها مشروعات سكنية وتجارية. تميزت من خلالها بإظهار قدرتها على توفير كل ما يرغب به العملاء ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • ميني كمبوند في الرحاب.
  • مشروع لا في بالنرجس
  • كمبوند هيسكا.
  • مول الضياء.

للحجز والتواصل مع مبيعات كمبوند معمار الأشراف العبور  قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أسعاركمبوند ريفيل العبور؟

تبدأ من 28,000 جنيه للمتر.

ما عنوان كمبوند ريفيل العبور؟

محور العبور مباشرة.

ما وحدات كمبوند ريفيل العبور؟

شقق، فلل.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ريفيل العبور؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها