مبيعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments

المحتويات

نحن الآن أمام واحدة من كبار شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments الشركة التي تمكنت أن تحافظ على الشفافية والمصداقية والإبداعي لمدة 50 عام، فشركة المعمار انطلقت في السوق العقاري المصري منذ عام 1980، لها تاريخ من الإبداعي.

وتمكن عبر هذه السنوات أن تبدع وتنبي وحدات متنوعة تبهر العملاء والملاك ليست مجرد أن ترضي العملاء والملاك، وهو ما جعل الكثيرين يثقون بالفعل في مشروعاتها، والمواعيد التي تقدمها إلى العملاء، حيث أن استراتيجية الشركة تضع المالك في المام الأول وتوفر إليه كل الاحتياجات التي يرغب بها في المشروع.

مع مراعاة رؤية الشركة التي تسعى إلى تحقيقها، وهي توفير هذه المشروعات المثالية على الأراضي المصرية بطباع أوربية عالمية، مع الاحتفاظ بالهوية المصرية المتأصلة في نفوسنا بالمشروعات السكنية وتوفير كل معاني الخصوصية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وهو سبب من أسباب تعلق الكثير من الملاك بما تقدمه.

وتقوم معمار الأشراف بدراسة أي من المشروعات التي تقدم على تنفيذها مثل مشروعها شركة معمار الأشراف في مدينة العبور من كل الزوايا والاتجاهات بداية من الموقع، الذي لابد أت يكون متناسب مع طبيعة المشروع، وكل المرافق والخدمات لا نتحدث فقط عن الأساسية بل والكمالية التي تعينك الشركة على توفير كل احتياجات الملاك.

شركاء شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments

قامت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في السوق العقاري المصري، هذه الشركات كان الهدف الأول والأخير منها أن توفر مشروعات متكاملة، من حيث التصميم أو التنفيذ، أو حتى بعد أن يتم تشغيلها، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري بها ما يلي:

  • تعيين الشراكات مع شركات التنفيذ الهندسي.
  • تكوين الشركات مع شركات التصميم.
  • تكوين الشراكات مع شركات إدارة المشروعات.
  • تكوين الشراكات مع شركات صيانة المشروع.

مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments

في الساحة العقارية المصرية برعت وأبدعت Memaar Al Ashraf Developments عبر مجموعة من المشروعات التي أتحفت بها الشركة المجتمع المحلي، وبناء على ذلك الامر تستطيع بشكل أساسي من خلال Memaar Al Ashraf Developments كل التفاصيل القياسية التي بالفعل كان لها دور أساسي في أن تلبي الاحتياجات للكثير من العملاء، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

كمبوند ريفيل العبور من المشروعات السكنية الأحدث للشركة والتي تستطيع أن تقوم الحجز في هذه المشروع والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية التي تم تقديمها عبر التواصل معنا عبر واتساب، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة بمجتمع راقي وسكن مثالي مميز من قبل هذا المشروع.

ويتمتع كمبوند ريفيل العبور بموقع مثالي  حيث أنه يتواجد بالفعل على طريق العبور مباشرة بالقرب من الطرق الرئيسية، والمستشفيات، والجامعات والمدارس الدولية، أي أنه يوجد في موقع حيوي من الطراز الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة سكنية مثالية من موقع حيوي مثالي.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل Memaar Al Ashraf Developments في هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 60 متر مربع، واصل هذه المساحات ما بين الشقق والفلل إلى 400 متر مربع.

بالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها بالكمبوند من قبل Memaar Al Ashraf Developments أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 18,000 جنيه للمتر يمكنك أن تستفيد منها في لونش الأسعار الافتتاحية، ويمكنك أن تقوم بالحجز عبر دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

ذا كور القاهرة الجديدة The Core New Cairo

إن ذا كور القاهرة الجديدة من المولات التجارية التي تم توفيرها من قبل المشروع والتي تعد بصورة مثالية من أفضل المشروعات التجارية في القاهرة الجديدة والتي تتواجد بالقرب من الأماكن الرئيسية، والطرق الحيوية، والمشروع يتمتع بتنوع المساحات التجارية التي تتواجد بالمشروع.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري متنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها في هذا المول أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraf Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند ريفيل العبور؟

محور العبور مباشرة.

ما أسعاركمبوند ريفيل العبور؟

تبدأ من 15,0.00 جنيه للمتر.

ما وحدات كمبوند ريفيل العبور؟

شقق، فلل.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ريفيل العبور؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة