شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments

تعد شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments من أكثر الشركات التي تمتلك الخبرة في الساحة العقارية المصرية، وذلك لأنها تمتلك الخبرة التي تصل إلى 26 عام في السوق العقاري المصري تمكنت بالفعل من خلالها أن تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية التي يمكن أن تضمن عبرها بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على وحدة متكاملة.

والشركة تمتلك تاريخ مميز وكبير من المشروعات العقارية المميزة، والتي تم تنفيذها بالعديد من المواقع الحيوية والمثالية التي توجد بالساحة المصرية، بداية من القاهرة الجديدة، والعاشر من رمضان، بالإضافة إلى دمياط ومدينة بدر، وتمتلك الشركة الكثير من الأراضي الصناعية التي تعد جاهزة ومهيئة من أجل بدأ الاستثمار.

واتجهت الشركة اتجاه راقي ومميز، والتي يمكن عبره بصورة أساسية أن تضمن بشكل أساسي أن توفر بالفعل وحدة من الوحدات الراقية التي تستطيع عبرها بصورة أساسية أن تقوم بضمان أن يكون هذا المشروع الذي تريده بشكل أساسي يجمع بين كل العناصر من حيث المرافق والخدمات القياسية بالإضافة إلى كل ما يوفر إلى العملاء عناصر النجاح.

كما أن الشركة بالفعل برعت في وسط هذه المميزات التي تقوم بتوفيرها إلى العملاء أن تقوم بتوفير وحدات سواء تجارية أو سكنية بأفضل الأسعار التنافسية، وبالاعتماد على مجموعة مرنة من باقات الدفع والسداد التي يكون لها دور كبير في تسهيل عمليات الدفع والسداد.

مشروعات شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments

قامت Watan Developments بتوفير العديد من المشروعات على مدار الأعوام التي عملت بها في السوق العقاري المصري، وكل هذه المشروعات التي قامت Watan Developments بتوفيرها تتميز بكل التفاصيل القياسية التي يمكن أن تحصل منها على ما ترغب في السوق العقاري، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Watan Developments بها ما يلي:

مول اورينت بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Orient Business Complex New Capital

يعد مول اورينت بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي برعت شركة وطن للتطوير العقاري. في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. والمشروع يتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع تجاري يوجد بالعاصمة الإدارية الجديدة. بداية من كون هذا المشروع يقع في منطقة الداون تاون والتي تعد المنطقة الأولى الحيوية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المساحات تبدأ من 25 متر مربع والأسعار التي تم توفيرها في Watan Developments أسعار تنافسية كعادة الشركة. في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل أساسي أن تقوم بتوفير هذه الوحدة التي يمكن أن تبدأ منها الاستثمار العقاري. والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر. وبوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد وهذه الباقات تبد من 0% مقدم. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على فترة زمنية تصل إلى 12 عام. ويعد ذلك المشروع من المشروعات المثالية التي يمكنك أن تحصل على مكان به من خلال التواصل معنا.

مشروعات شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments الأخرى

قامت شركة وطن للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي تستطيع بصورة مثالية أن تقوم من خلالها بضمان أن يكون بين يديك بالفعل مشروع مثالي. ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة وطن للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • مشروعات بحي البنفسج.
  • مشروعات بمجمع اللوتس.
  • مشروع في القاهرة الجديدة  50 مبنى سكني.
  • كشروع مول سيتي ستارز بمدينة نصر.

شركاء شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments

برعت Watan Developments في تكوين الشراكات المتنوعة. وذلك كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات المثالية ومن أبزر هذه الشراكات التي قامت بها Watan Developments. هي شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم، بجانب الشركات المتخصصة في إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة وطن للتطوير العقاري Watan Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة وطن للتطوير العقاري؟

مول اورينت بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة وطن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع

متى انطلقت شركة وطن للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من عام

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة وطن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -