شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development

برعت شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development في توفير المشروعات منذ انطلاقها التي دومًا كانت تحصل على إعجاب العملاء، خاصة أن الشكرة تقوم باتباع أحدث الأساليب التقنية والعقارية في تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على الساحة المصرية وهو سر تميزها.

وتعمل الشركة بصورة دورية على توفير كل المتطلبات التي يمكن أن يرغب بها الملاك في هذه الوحدات، من حيث التصميم الراقي والمثالي الذي يتوافر عليه الوحدات التي تقوم هذه الشركة بتوفيرها، غير أنها من الشركات التي تتبع شركة مصر للطيران، وهو ما أعطى الثقة الكبيرة للكثير من المتابعين والراغبين في الحصول على وحدة راقية من وضع ثقته بهذه الشركة.

كما أن الشركة منذ أن قامت بإطلاق أولى مشروعاتها في الساحة العقارية المصرية وقد برعت بصورة مثالية أن توفر كل ما يمكن أن يطلبها العملاء في هذه المشروعات، سواء من حيث التفاصيل التي تخص الإطلالات التي تتمتع بها هذه الوحدات، أو المرافق الخدمية التي يمكن أن توفر إلى العملاء بالفعل حياة الرفاهية التي يبحثون عنها.

وقامت الشركة بصورة مثالية أن يكون بين يديك وحدة من الوحدات التي تتمتع بالأسعار التنافسية، حيث أن الشركة توفر هذه الوحدات بأسعار تنافسية، كما أن الشركة قدمت فرصة للراغبين في الاستثمار، وهي توفير باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد لهذه الوحدات.

أهم مشروعات شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development

قامت White Eagle Development بتنفيذ المشروعات الغير مسبوقة، وذلك لأن الشركة لديها بشكل مثالي قدرة على أن تعتمد على تقنيات حديثة تسهل عليها توفير تصميمات مثالية، غير أن انطلاقتها كانت الشركة ترغب في أن تثبت نفسها، ولذلك قامت بتوفير كل العناصر التي يمكن أن تبحث عنها في المشروعات، ومن أبزر مشروعات White Eagle Development ما يلي:

مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة Darvell Mall New Capital

يعد مول درافيل من أهم الأسماء التجارية التي تتواجد في الساحة العقارية والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بصورة مثالية عبر هذا المشروع أن تضمن أن تقوم بالحصول على الوحدة التجارية المثالية التي تتمتع بكل العناصر والتفاصيل الراقية التي يمكن أن تبحث عنها في المشروع التجاري في قلب العاصة وراعت White Eagle Development بتوفير كل العناصر التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من قبل المشروع، بالإضافة إلى أن المشروع يتوافر به المساحات المتنوعة والتي تبدأ م 26 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في مول درافيل أسعار تنافسية، حيث أن أسعار الوحدات ككل يبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بحجز في مشروع White Eagle Development بدون أي مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة Blue Bird New Capital

من مشروعات شركة وايت إيجل للتطوير العقاري المميز هذا الكمبوند والتي أثبتت من خلاله الشركة على قدرتها على توفير المشروعات السكنية الراقية، وبناء على ذلك الأكمر عبر هذا المشروع يمكنك أن تضمن كل العناصر التي يمكن أن تحلم بها في هذا المشرع، حيث أنه يجمع بين كل التفاصيل من حيث المرافق والخدمات والمساحات المتنوعة التي يمكن أن تحلم بها من خلال هذا المشروع، ومساحة الوحدات في هذا الكمبوند تبدأ من 115 متر مربع، والمساحات تبدأ إلى 400 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع من قبل شركة وايت إيجل للتطوير العقاري أسعار تنافسية كعادتها حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 50,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تعتمد على باقات الدفع والسداد التي تمكك توفيرها من قبل الشركة من أجل حجز ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 12 عام والاستلام في عام 2026.

مول ايجل تاور العاصمة الادارية Eagle Tower New Capital

إن Eagle Tower New Capital يتميز بأنه من المشروعات التجارية التي تم تنفيذها من قبل شركة وايت ايجل، وهو مشروع تجاري يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية التي تم تصميمها على طراز عالمي والتي تقوم بالقرب من أفضل الأماكن الحيوية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجدية والتي أهمها محور بن زايد.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة حيث أن المساحات في Eagle Tower New Capital تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها في المشروع تبدأ من 120,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم توفيرها في Eagle Tower New Capital أسعار تنافسية تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

شركاء شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development

قامت شركة وايت إيجل للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات العالمية التي قانت بتنفيذها، ومن أبزر هذه الشراكات مع الشركات العقارية ومكاتب التصميم، ومكاتب إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة وايت إيجل للتطوير العقاري؟

مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة وايت إيجل للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات.

ما عنوان شركة وايت إيجل للتطوير العقاري؟

اقلاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة وايت إيجل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -