شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments

إن شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments من الشركات المثالية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، ولذلك لأن هذه الشركة تتمتع بخبرة تصل إلى 30 عام في السوق العقاري، وهي عبارة عن دمج شركتين كبيرتين، وهما كلًا من شركتين ام جروب، بالإضافة إلى المجموعة المصرية السويسرية.

والشركة هي من الشركات التي تتميز بصورة مثالية للقدرة على أن تقوم بتوفير المشروعات التي تنافس بها على المستوى الدولي، وبناء على ذلك الأمر بإمكانك أن تعبر بصورة أساسية عن هذه الشركة بكونها من الشركات التي تسعى دومًا إلى تقديم كل ما هو جديد في سوق العقارات من مشروعات مثالية تتمتع بالرقي والتميز.

كما أن الشركة برعت أن تفرد بالفعل سيطرتها على الساحة العقارية بالمشروعات الكبيرة والمتنوعة التي تقوم بتنفيذها، حيث أن هذه الشركة وصلت مبيعاتها بصورة سنوية إلى 4 مليار جنيه مصري، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تضمن من خلالها أن تقوم بضمان ثقة كبيرة في هذه الشركة.

بالإضافة إلى أنها تسعى دومًا إلى توفير فرص الاستثمار العقاري، وذلك عبر هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها، والتي بالفعل تتميز بصورة مثالية بأنها توفر الوحدات التي تتواجد بها سواء كانت الإدارية أو التجارية أو السكنية بأسعار تنافسية ومرضية ولذلك فهي فرصة أن تبدأ استثمار عقاري مربح عبر مشروعات هذه الشركة.

مشروعات شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments

 شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري قامت بطرح مجموعة من المشروعات المميزة على الساحة العقارية المصرية، وهذه المشروعات التي قامت الشكرة بتوفيرها تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل الراقية التي تحلم بها، ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

مول نوار التجمع الخامس Mall Noir New Cairo

يعد مول نورا من أهم المشروعات التي قامت Living Yards Developments بتوفير في قلب التجمع الخامس،، والمشروع يتميز بالتصميم الخارجي الفخم والمميز، حيث أن الشركة قامت بمراعاة الاعتماد على أفضل شركات التصميم من أجل توفير هذا المشروع بأفخم التفاصيل التي يتم توفيرها، ولذلك نجد أن هذا المشروع يتوافر بكل المقاييس الرائعة والمثالية التي يمكن أن تحتاج إليها، خاصة أن هذا المشروع بصورة مثالية يمكنك عبره أن تقوم بالحصول على وحدة عقارية تجارية من الطراز الأول.

فالمشروع يتوافر في رقم 1 بالتحديد في شارع التسعين، وهو ما يعني أن مشروع Living Yards Developments من أهم المشروعات التي توجد في موقع حيوي، وليست فقط قريب من شارع التسعين، بل أنه يقترب بالوقت ذاته من الجامعة الأمريكية ومجموعة من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، بالإضافة إلى طريق السويس.

مساحة وأسعار مول نورا التجمع الخامس

إن المول يتميز بأن شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري قامت بتوفير كل متطلبات العملاء به، ولذلك نجد بشكل أساسي أن هذا المشروع يتميز بأن هذه المساحات التي توفيرها به بالفعل مساحات تساهم في أن تلبي كل احتياجات العملاء، حيث أن المساحات تبدأ من 70 متر مربع، وتصل إلى 350 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار التي قامت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري بطرحها فهي أسعار تنافسية كعادة الشركة، ولذلك عليك أن تعلم أن أسعار الوحدات في المشروع تبدأ من 71,000 جنيه للمتر، وبالنسبة إلى الموقع الحيوي فهو مشروع مميز وراقي، وقامت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري بتوفير باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 6 سنوات، وتسليم هذه الوحدات في العام 2024.

مشروعات شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments الأخرى

قامت Living Yards Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي تتميز بالمواصفات القياسية جميعها، ويمكنك عبر هذه المشروعات أن تضمن الحوصل على الوحدات الراقية، سواء كانت السمنية أو الإدارية أو التجارية ومن أفضل هذه المشروعات ما يلي:

  • ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة The Loft Plaza New Capital.
  • ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة The Loft Downtown New Capital.
  • كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة The Loft New Capital.

شركاء شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments

قامت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات على مدار عملها طيلة هذه السنوات، ومن أبرز هذه الشكات التي قامت الشركة بتوفيرها هي شركات مع شركات التصميم وإدارة المشروعات كي تتمكن من توفير إلى العملاء وحدات راقية ومميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments قم بالتواصل الآن معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

متى انطلقت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -