شركة لوكيشنز للتطوير العقاري Locations Developments

تعتبر شركة لوكيشنز للتطوير العقاري Locations Developments من كبار شركات العقارات في الساحة العقارية المصرية، والشركة لها تاريخ مميز في سوق العقارات المصري كونها انطلقت في هذا المجال منذ العام 2015، وتمكنت أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة منذ هذا التاريخ وتوفير الوحدات العقارية الراقية.

والشركة تتميز بأن هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها متنوعة، من حيث المجال الذي تتوافر به، حيث أن هذه الوحدات التي تقدمها أو المشروعات متنوعة ما بين مشروعات تجارية وإدارية وسكنية، وساحلية، ولذلك ساهمت الشركة في أن تلبي الكثير من الاحتياجات التي يرغب بها العملاء في المشروعات التي قدمتها عبر هذه السنوات.

والشركة من حيث هذه المتطلبات الرئيسية التي يمكن أن تسعى بصورة مثالية إلى توفيرها سواء من حيث المساحات أو التصميم أو المرافق يمكنك بصورة أساسية أن تقوم بتوفيرها بالفعل عبر العديد من العناصر المثالية والتي باتت في أن تكون هذه الشكرة من أبزر الشركات التي لها القدرة على توفير كل الاحتياجات التي يرغب بها العملاء عبر هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

وقامت الشركة على مدار ما يقرب من 10 سنوات بتقديم هذه المشروعات والوحدات بأسعار تنافسية، مقارنة بين أي أسعار يتم تقديمها في الساحة العقارية كما أنها تسهيلًا على العملاء برعت في أن توفر باقات الدفع والسداد المرنة والمثالية.

مشروعات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري Locations Developments

قامت Locations Developments بتوفير العديد من المشروعات الرائعة والمثالية والتي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بصناعة طفرة عمرانية في السوق العقاري المصري، كون هذه المشروعات معدة بطريقة قياسية بداية من التصميم الراقي الذي يتواجد عليه المشروع إلى الوحدات التي تتمتع بالجودة العالية وغيرها من التفاصيل، ومن أبزر مشروعات Locations Developments ما يلي:

مارفل مول العاصمة الإدارية الجديدة Marvel Mall New Capital

يعد مارفل مول العاصمة الإدارية من مشروعات Locations Developments التي قامت ببراعة بتوفيرها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن هذا المشروع يتواجد في أفضل موقع يمكن أن يتواجد عليه مشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة فهو في المنطقة MU23 والمشروع يضم أكثر من 100 محل تجاري، ووحدات إدارية وطبية، ويتميز مشروع Locations Developments بأنه تصميم راقي ومثالي.

ومساحة المشروع متنوعة، فمهما كان حجم المشروع الذي تريد تنفيذه في العاصمة يمكنك أن تحصل على مقر من خلال هذا المشروع والمساحات تبدأ من 38 متر مربع، وبالنسب إلى الأسعار فهي أسعار تنافسية تبدأ من 42,000 جنيه للمتر.

فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة Vida Mall New Capital

من مشروعات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية هذا المشروع،، حيث أنه يتم تصميمه بالفعل على طراز معماري حديث يقارن المشروعات العالمية التجارية وليست المحلية، وبناء على ذلك فغليك أن تعلم أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع متنوعة حيث أنها تبدأ من 45 متر مربع، والمول يتكون من 8 أدوار علوية ودور أرضي.

وكعادة شركة لوكيشنز للتطوير العقاري قامت بتوفير المشروع بأسعار تنافسية، حيث أن المول سعر المتر بع يبدأ من 20,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالفعل بالحجز بالاعتماد على باقات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري المرنة التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري Locations Developments الأخرى

قامت شركة لوكيشنز للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات المثالية هذه المشروعات التي قامت شركة لوكيشنز للتطوير العقاري بتوفيرها أسعارها تنافسية حيث أن هذه المشروعات تتميز بالمواصفات القياسية ومن أهم هذه المشروعات ماي لي:

  • فيدا ويست مول العاصمة الإدارية.
  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات بحي النرجس.

شركاء شركة لوكيشنز للتطوير العقاري Locations Developments

تميزت Locations Developments بالشراكات التي قامت بها والتي ساعدتها في تنفيذ المشروعات المثالية، حيث أنها قامت بشراكات مع مكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات، وغيرها من الجهات التي مكنتها من توفير مشروعات متكاملة ومثالية، كما أنها قامت بتكوين شراكات مع شركات الصيانة.

للحجز في أي من مشروعات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري Locations Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة لوكيشنز للتطوير العقاري؟

عام 2015.

ما عنوان شركة لوكيشنز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري؟

فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لوكيشنز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -