شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments

تعد شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments من الشركات التي تتمتع بخبرة 10 سنوات في السوق العقاري المصري، وهي من الشركات التي تستطيع من خلالها أن تضمن أن تحصل على وحدات عقارية ذات جودة عالية، كونها من الشركات التي تحمل شهادة الأيزو رقن 9001، وهو ما يجعل مشروعاتها تتميز بالتصميمات عالية الجودة.

بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتلبية كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء، وذلك عبر أنها تقوم بدراسة وتحليل الفئة التي تستهدفها قبل تنفيذ المشروع، وبالتالي تقوم بالتعرف على كل المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء وبالتالي تستطيع أن تقوم بكسب ولاء العملاء.

والشركة تمتلك شركة Scratch التي تتخصص في أعمال البناء والمقاولات، وهو ما يجعلها تقوم بتوفير الوحدات التي تقوم بتنفيذها أو المشروعات على أعلى قدر من الجودة والتميز، وبناء على ذاك الأمر تستطيع من خلال الشركة أن تضمن بصورة مثالية أفضل وحدات ذات جودة عالية في الوقت المناسب، وهو ما جعل هذه الشركة م الشركات التي تتسم بالشفافية.

بالإضافة إلى أن الشركة لها سابقة الأعمال الكبيرة والضخمة، والتي يمكنك من خلالها أن تعلم أن هذه الشركة بصورة أساسية قامت بتوفير الوحدات ذات الجودة العالية إلا أنها بالوقت ذاته قامت بتوفير المشروعات بأسعار تنافسية، وبالاعتماد على باقات الدفع والسداد المثالية.

مشروعات شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments

قامت Enwan Developments بتوفير المشروعات التي تتمتع بالتصميمات القياسية والراقية، والتي بإمكانك عبرها أن تضمن بصورة مثالية أن يكون بين يديك مشروع من المشروعات التي باستطاعتك أن تضمن منها وحدة تم تصميمها وتدشينها بأفضل تصميم ينافس المشروعات العالية وبالوقت ذاته بسعر مميز، ومن أبرز مشروعات Enwan Developments ما يلي:

بكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Capital

قامت شركة عنوان للتطوير العقاري بتوفير هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد من المشروعات التي تتمتع الموقع المثالي الذي يتواجد به المشروع، حيث أن المشروع يوجد بمنقطة الداون تاون، والتي تعد من أهم المناطق الحيوية التي توجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمول تنطبق عليه أول مول تقني وتكنولوجي في العاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع يتميز بأنه يتكون من 8 أدوار علوية والدور الأرضي و3 أدوار جراج، وراقت شركة عنوان للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة حيث أن المول يحتوي على الوحدات التي تتكون من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 21,000 جنيه للمتر، كما يمكنك أن تستفيد من الباقات التي قامت شركة عنوان للتطوير العقاري بوضعها التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات التقسيط تصل إلى 8 سنوات.

مول لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Life Medical Tower New Capital

من المشروعات المميزة التي قامت Enwan Developments بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة الداون تاون، والمول يتمتع بالتصميمات العصرية المميزة والمشروع يتميز بالوحدات المتنوعة، وهي الوحدات التي تبدأ مساحتها من 40 متر مربع.

كما أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها من قبل Enwan Developments تبدأ من 45,000 جنيه، والمشروع يتميز بصورة مثالية بأنه يوجد بالفعل بباقات متنوعة من أجل الدفع والسداد، حيث أن هذا المشروع يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها وتبدأ من 10% مقدم وتسديد الوحدات على 5 سنوات.

مول اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Oxygen Medical Tower New Capital

يتميز مول اوكسجين أنه من المشروعات التي قامت شركة عنوان للتطوير العقاري على أعلى قدر من الجودة العالية، حيث أن هذا المشروع يتوافر بالفعل به مجموعة متنوعة من المساحات، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها حيث أن هذا المشروع المساحات التي تم توفيره به تبدأ من 37 متر مربع.

كما أن شركة عنوان للتطوير العقاري قامت بتوفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية ومثالية فالمشروع أسعاره تبدأ من 1,850,000 جنيه، وباقات التقسيط التي قامت شركة عنوان للتطوير العقاري بوضعها تبدأ من 5% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مول مرايا بلازا القاهرة الجديدة MARAYA Plaza New Cairo Mall

إن مول مرايا بلازا القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات التجارية وأحدثها التي قامت الشركة بتنفيذها بالتحديد في منطقة التجمع الخامس خلف بيت الوطن مباشرة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة تجارية أو طبية أو إدارية راقية.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشرع متنوعة المساحة حيث أن المساحات تبدأ من 55 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها من 130,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تم عرضها من قبل الشركة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments الأخرى

قامت شركة عنوان للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات المتميزة والمتنوعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة عنوان بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع بالمزار ببيت الوطن.
  • كمبوند قصر النرجس.
  • أكثر من 250 مشرع في اللوتس.

شركاء شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments

قامت Enwan Developments بتكوين مجموعة من الشركات في سوق العقارات، والتي أبرزها الشراكات مع مكاتب التصميم، ومكاتب إدارة المشروعات، وهو ما جعلها تقوم بتوفير المشروعات المثالية والمتنوعة.

للحجز في أي من مشروعات شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة عنوان للتطوير العقاري؟

مول لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة عنوان للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة عنوان للتطوير العقاري شركة عنوان للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة عنوان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -