شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments

تتمتع شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments بعشرة سنوات من الخبرة، والشكرة أدركت مفاهيم جديدة في عالم الاستثمار العقاري من مشروعاتها التي قامت بتنفيذها على أرض الساحة العقارية المصرية، وهذه المفاهيم التي تنبع بصورة مثالية من قدرة الشركة بصورة مثالية على أن تقوم بتوفير الوحدات الراقية والمثالية، والتصميمات الأكثر من رائعة التي تعينك بصورة مثالية على تحقيق كل متطلبات العملاء في المشروعات.

كما أن هذه المنظومة الإدارية التي تتمتع بها الشركة تعمل بصورة مباشرة على أن تقوم بتلبية كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي يقومون بتنفيذها، وهو ما ساهم في أن تتمتع الشركة بأفضل معايير الشفافية والصدق.

والشركة تحرص دومًا على أن تقوم بتوفير الوحدات المثالية التي تتمتع بالتفاصيل الراقية من حيث الجودة، ومن حيث المرافق الخدمية، ومن حيث المناظر الطبيعية التي يمكن من خلالها أن تشعر بشكل مثالي بكل التفاصيل التي ترغب بها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وهو ما يحقق إليك التكافؤ الذي يمكن أن تشعر به.

والشركة على الرغم من هذه المواصفات القياسية التي توفرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها إلا أنها في الوقت ذاته تقوم بتوفير العديد من الباقات التنافسية لهذه الأسعار التي يتم توفيرها، والتي سيكون لها دور في تسهيل عملية حجزك وحصولك على الوحدة.

مشاريع شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments

قامت Rfco Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات، وهذه المشروعات التي قامت Rfco Developments بتوفيرها تعد مشروعات مثالية ومتنوعة، ويمكنك عبرها أن تحصل على أفضل تصميم، وأفضل عناصر ومرافق توفير إليك بيئة عمل مثالية إذا كان المشروع تجاري أو إداري، أو إذا كانت هذه المشروعات السكنية التي يتم توفيرها تتوافر بها أفضل المرافق والخدمات التي توفر أفضل بيئة سكنية مميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية الجديدة Capital Park New Capital

إن مول كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة يد من أهم المشروعات التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتمتع بكونه مول إداري وتجاري وطبي، يتنوع به المرافق والوحدات المتنوعة المساحة، والمشروع يتكون من 12 دور علوي بجانب الدور الأرضي، وهذا المشروع تم تصميه بصورة مثالية على نسق حديث ومميز، وهو ما يجعل هذا المشروع من أفضل المشروعات التجارية الحديثة.

كما أن المول يتمتع بالمساحات التي تلبي احتياجات الجميع وهو ما وفرته بالفعل Rfco Developments في كل مشروعاتها، حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 28 متر مربع، والمشروع تم عرض وحداته بأسعار تنافسية، وهذه الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 20,000 جنيه، وهذه الباقات التي تم طرحها من قبل Rfco Developments من أجل الدفع والسداد مثالية حيث أنها تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة il Mondo New Capital

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بصورة مثالية بأنه من المشروعات السكنية التي قامت شركة رفكو للتطوير العقاري بتوفيرها بصورة مثالية على أعلى قدر من التميز، وكونه بالفعل مجتمع سكني ومثالي، والمشروع يوجد في العصر السكني السابع، والمشروع تم توفير الوحدات به بصورة أساسية بالاعتماد على توفير كل عناصر الترقية والتميز.

ووفرت شركة رفكو للتطوير العقاري الأسعار التنافسية والمساحات المتنوعة كي تتمكن من تلبية كافة احتياجات العملاء، حيث أن المشروع يتكون من 32 عمارة سكنية، والمشروع يتميز بأن المساحات التي تبدأ منها تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة رفكو للتطوير العقاري يبدأ سعر المتر من 20,000 جنيه، كما أن هذه الباقات التي وفرتها الشركة من أجل الدفع والسداد ستعينك بصورة مثالية من أن تقوم بحجز وتسديد ثمن الوحدات فيمكنك أن تقوم بحجز الوحدات بدون مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مول كابيتال كراون العاصمة الادارية الجديدة Mall Capital Crown New Capital

يعد مول كابيتال كراون العاصمة الادارية الجديدة أحدث المشروعات العقارية التي قامت شركة رفكو للتطوير العقاري بتنفيذها، وهو مشروع يضم الوحدات التجارية والطبية والإدارية، والمشروع يتميز بأنه يقع في قلب منطقة الداون تاون المنطقة الحيوية الأفضل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي يتميز بها المشروع مساحات متنوعة سيكون لك القدرة عبرها أن تحصل على المقر المناسب لمشروعك، وهذه الوحدات تبدأ من 23 متر مربع وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 1,665,846 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

شركاء شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments

قامت Rfco Developments بتكوين العديد من الشراكات التي كان لها دور كبير في أن تقوم بتوفير كل التفاصيل الراقية التي سيكون لك قدرة من خلالها أن تحصل على أفضل وحدات راقية في مشروعاتها، حيث أن هذه الشراكات كانت عبر شركات هندسية، أو مكاتب التصميم أو من خلال شركاء إجارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة رفكو للتطوير العقاري؟

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة رفكو للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة رفكو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رفكو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -