شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers

منذ أكثر من 38 عام انطلقت شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers في سوق العقارات المصري، عبر سنوات طوال من الجد والاجتهاد وتوفير الوحدات ذات التصميم الراقي والمميز قامت هذه الشركة بتوفير الوحدات المثالية التي يمكن من خلالها أن تقوم بشكل أساسي من قبل هذه الشركة أن تقوم بالحصول على الوحدات الراقية والمثالية.

كما أن الشركة قامت بتحقيق النجاحات ليس فقط على المستوى المحلي، بل على المستوى الإقليمي أيضًا، وبناء على ذلك الأمر تمكنت الشركة من أن توفر بصورة مثالية أن توفر هذه المشروعات الراقية والمثالية التي تتمتع بالجودة والتصميم الراقي.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة من الشركات التي تمتلك المشروعات المتنوعة، والتي جمعت بين كلًا من المشروعات الإدارية والتجارية والسكنية، والتي اختارت على الدوام الشركة المناطق المميزة من أجل تنفيذ هذه المشروعات، فضلًا على أن هذه الشركة لها الكثير من الإسهامات في العديد من المجالات المتنوعة مثل المجالات السياحية والصناعية والتنموية.

كما أن الشركة تمتع بالعديد من أصحاب الخبرات في طاقم إدارتها، وذلك الأمر ساهم بصورة مثالية أن يكون بين يديك بشكل وصورة دورية أحد أبرز المشروعات التي توجد على الساحة المصرية، كون هذه الإدارة ساهمت في أن يتم تسليم أكثر من 15,000 وحدة، وتطوير ما يصل إلى 25 مشروع.

مشروعات شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers

قامت The Land Developers بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، والتي كل المشروعات التي تقوم بتنفيذها تكون بناء على أسس والتي يمكنك من خلالها بصورة مثالية أن يكون بين يديك بالنهاية واحدة من المشروعات التي يمكن أن تحصل منها على الوحدة السكنية المميزة بكل التفاصيل الراقية، أو الوحدة التجارية التي توفر إليك أفضل بيئة عمل يمكن أن تتمتع بها من قبل The Land Developers ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Armonia New Capital

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة ذا لاند للتطوير العقاري والتي تتمتع بصورة مثالية بالكثير من التفاصيل الراقية والتي أبرزها أنك تستطيع بشكل وصورة مثالية من قبل هذا المشروع أن تتواجد في أحد أرقى وأفضل الأحياء التي توجد في العاصمة الإدارية بالقرب من العديد والكثير من المعالم التي توجد بالقرب من المشروعات، مثل الحي الحكومي.

ليس ذلك فقط بل أن شركة ذا لاند للتطوير العقاري راعت أن يكون هذا الكمبوند بأرقى التصاميم والتفاصيل العالمية والديكورات المثالية، والمشروع يجمع بين الوحدات المتنوعة ما بين الشقق، والفلل الأكثر من راقية، والمشروع يتكون من عمائر سكنية تتكون من 7 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، وتصل عدد الوحدات السكنية إلى 1750 وحدة بمعد 4 شقق في الدور الواحد.

مساحة وأسعار كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

إن المساحات التي قامت The Land Developers بتوفيرها مساحات متنوعة، والتي تساهم بصورة مثالية أن تقوم بتلبية والحصول على كل المتطلبات التي يمكن أن تلبي وتكفي المساحة التي يمكن أن تحتاج إليها الأسرة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تحصل عبر The Land Developers على مساحة مناسبة في أي من مشروعاتها، فالمساحات تبدأ من 80 متر مربع، وتصل إلى 347 متر مربع.

والمشروع يتمتع بالأسعار التنافسية، وهذه الأسعار التي قامت The Land Developers بتوفيرها يمكنك أن تبدأ من خلالها الاستثمار، حيث أن سعر المتر يبدأ من 20,000 جنيه، بالإضافة إلى أن The Land Developers وضعت باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد وهذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات سداد.

شركاء شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers

قامت شركة ذا لاند للتطوير العقاري بتوفير المشروعات المثالية والمتنوعة والتي بالفعل كانت نوع من أنواع الشركات الناجحة التي قامت بها الشركة وساهمت بصورة مثالية في أن تحقق النتائج المثالية، من أبزر هذه الشركات التي قامت شركة ذا لاند للتطوير العقاري بتنفيذها هي شركات مع شركات العقارات، وشركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات العقارية.

للحجز في أي من مشروعات شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ذا لاند للتطوير العقاري؟

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة ذا لاند للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 38 عام.

ما عنوان شركة ذا لاند للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا لاند للتطوير العقاري؟

تواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -