شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments

إن شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments من الشركات التي انطلقت في سوق العقارات المصري منذ العام 2006، أي أنها تصل خبرتها إلى ما يقرب من 20 عام في السوق العقاري، تمكنت الشركة عبر هذه الأعوام من تنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية والمثالية.

وتتمتع الشركة بالإدارية الحكيمة حيث أن الشرمة تدار بواسطة المهندس مصطفى منصور، والذي يعد من أهم الأسماء الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، وهو ما ساعد هذه الشركة أن تقوم بتوفير الوحدات التي تتمتع بالتصميم الراقي التي يحلم بها العملاء.

وعلى مدار هذه السنوات قامت الشركة بتوفير الوحدات المثالية التي راعت بها أن توفر إلى العملاء كل التفاصيل الراقية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن تحصل من خلالها على خدمة عقارية مثالية تستطيع عبرها أن تتمكن من تحقيق النتائج المثالية.

والشركة توفر بشهادة العملاء المشروعات العقارية الرائعة والمثالية، وعلى الرغم من ذلك تعمل بشكل دوري على توفير الوحدات ذات الأسعار التنافسية، فنجد أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز جميعها بموقع مثالي وتصميمات عالمية وراقية، بالإضافة إلى توفيرها إلى باقات الدفع والسداد المرنة التي تعين العملاء والملاك على تسديد الوحدات التي يقومون بالحصول عليها من خلالهم.

مشروعات شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments

Capital Elite Developments قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، وبناء على ذلك برعت في تنفيذ مشروعات على أسس عالمية من حيث التصميم الراقي والمميز، أو من خلال المرافق المتنوعة التي توفر أفضل بيئة ومجتمع راقي إلى الملاك ومن أهم مشروعات Capital Elite Developments ما يلي:

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Elite Park New Capital

إن كمبوند ايليت بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة يعد من المشروعات الراقية والمثالية. والتي توجد في قلب العاصمة الإدارية. والتي تتميز بكونها بالحي السكني الثامن أحد أهم وأرقى الأحياء التي توجد بالعاصمة الإدارية. والمشروع تسيطر عليه المساحات الخضراء. وهي من أكثر ما تراعيه شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري. في المشروعات التي تقوم بتنفيذها الوحدات تتمتع بأفضل إطلالة، والتواجد في هذا الموقع المثالي والحيوي سيتيح إليك بصورة مثالية أن توفر منزل مميز وراقي في مكان تسهل عملية الوصول إليه.

والمساحة في المنشروع تبدأ من 120 متر مربع الأسعار كمال ذكرنا الشركة بالفعل تراعي أن تقوم بتنفيذ هذه الأسعار التنافسية. وبناء على ذلك الأمر نجد أن سعر المتر يبدأ من 45,000 جنيه فقط. كما يوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد. والتي بإمكانك أن تقوم بدفع ثمن الوحدات بالاعتماد عليها هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد بها تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments الأخرى

قامت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات المثالية الأخرى. التي تتوافر بها كل المواصفات القياسية. التي يمكن أن تحلم بها، وهذه المشروعات التي قامت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • فندق الياسمين في السعودية.
  • مشروع ريفير جرين ساهمت في نباءه
  • كمبوند بوكا العاصمة الإدارية.
  • ذا جيت أكتوبر.
  • كانيون الساحل الشمالي.

شركاء شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments

قامت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات مثل شراكات مع مكاتب إدارة المشروعات. ومكاتب التصميم، ومكاتب الصيانة من أجل توفير مشروعات مثالية ومتكاملة.

للحجز في أي من مشروعات شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري؟

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري؟

عام 2006.

كا عنوان شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -