شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

تعد شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development من أبرز الشركات صاحبة الخبرة الكبيرة في السوق العقاري المصري كونها انطلقت في سوق العقارات منذ أكثر من 28 عام، وذلك الأمر ساهم بصورة مثالية أن تمتلك هذه الشركة الكثير من المميزات التي أبرزها قدرتها على توفير مشروعات تلبي كل احتياجات العملاء.

وتعرف الشركة بحرصها على كل التفاصيل التي تحص المشروعات والتي من أبرزها أنك تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك موقع مميز، وتصميم مثالي لهذا المشروع الذي ترغب أن تقوم بالحصول عليه من قبل هذه الشركة التي دومًا تبهر العملاء.

كما أن الشركة حرصت بصورة مثالية أن توفر المشروعات في مواعيدها المحددة، وهو ما جعلها من الشركات التي تلتزم بكل معايير الشفافية والمصداقية التي يمكن أن يبحث عنها الجميع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك وحدتك في الموعد المحدد لها.

كما أن الشركة يرأس مجلس إدارتها المهندس طارق شكري الذي قاد الشركة إلى النجاح الكبير، وذلك عبر مجمعة من التعاقدات التي ساهمت في أن تقوم الشركة بتنفيذ المشروعات الكبيرة، مثل التعاقدات مع وزارة الإسكان، والشركة لها سابقة طرح تتخطى 500 مشروع من المشروعات التي قامت بتنفيذها بصورة فعلية بأفضل الأٍعار وأفضل باقات الدفع والسداد.

مشروعات شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

برعت Arabia Holding for Urban Development في توفير العديد من المشروعات في السوق العقاري، وهذه المشروعات تدل على أن هذه الشركة على قدر كافي من القدرة أن تقوم بتوفير مشروعات أكثر وأفضل وذات ثقة على مدار السنوات التالية، ولذلك يمكنك أن تضع ثقتك بها، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Arabia Holding for Urban Development بتنفيذها ما يلي:

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Compound Sun Capital October

يعد كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر من أهم المشروعات التي يمكن من خلالها بصورة مثالية أن يكون بين يديك بصورة أساسية تحفة معمارية، ووحدة سكنية راقية ومميزة، وبناء على ذلك تستطيع عبر شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري أن تكون الوحدات السكنية التي تتوافر من قبلها بها كل المعاني الحديثة التي يمكن أن تفكر أن تكون بالمشروعات السكنية من حيث المرافق والخدمات التي توفر إليك كلا معاني الرفاهية والحداثة التي يمكن أن تبحث عنها.

كما أن هذا الموقع التي قامت شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري باختياره من أجل المشروع موقع مثالي وحيوي، فيوجد بالقرب من طريق الفيوم والواحات، ويضم مشروع شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة، حيث أن المشروع تم تنفيذه على مساحة 557 فدان، ويضم الفلل، والاستوديوهات والشقق، والمشروع تتنوع المساحات به حيث أنه يبدأ من 31 متر مربع، والأسعار تبدأ من 1,800,000 جنيه، غير أنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بباقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Galleria Residence New Cairo

يعد هذا الكمبوند من الأعمال المميزة التي أظهرت من خلالها الشركة قدرتها على تنفيذ المشروعات الراقية، فالمشروع يتواجد في قلب التجمع، بالقرب من طريق السويس والدائري والعديد من الأماكن الحيوية، ويتميز بأنه يحتوي على الوحدات المتنوعة المساحة، حيث أنه يضم أكثر من 74 عمارة.

بجانب أخر يتمتع المشروع بتنوع المساحات التي تبدأ من 60 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري فهي أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 4,500,000 جنيه، وسنوات السداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

قرية بانجلوس الساحل الشمالي Bungalows North Coast

تتمتع القرية بأنها من القرى السياحية التي راعت Arabia Holding for Urban Development أن تسيطر عليها كل معاني الترفيه والفخامة، وذلك لأن هذه القرية يتواجد بها كل ما يمكن أن يتسبب إليك في الترفيه، أو الرفاهية التي يبحث عنها الجميع في المجتمعات السكنية.

بجانب أن هذا المشروع يتواجد في موقع مثالي حيث أنه يتواجد بالكيلة 73 بطريق اسكندرية مطروح، ويمكنك بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على الوحدة التي تناسبك من خلال المشروع الذي يبدأ وحداته من 80 متر مربع والأسعار اليت تبدأ من 1,200,000 جنيه، غير باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

شركاء شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

قامت Arabia Holding for Urban Development بتكوين مجموعة من الشراكات كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المثالية، مثل الشركات التي قامت بها مع شركات العقارات، وشركات الهندسة، وشركات التصميم وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشورعات شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري؟

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر.

متى انطلقت شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 28 عام.

ما ما عنوان شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبعيات في دقائق.

- أحدث المشروعات -