شركة سينس للتطوير العقاري Sense Developments

تمتلك شركة سينس للتطوير العقاري Sense Developments خبرة أكثر من 25 عام في سوق العقارات، تمكنت من إنشاء وتنفيذ الكثير من المشروعات الهندسية والعقارية التي تمكنت أن تثبت جدارتها وقدرتها على منافسة المشروعات العالمية من خلال هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والشركة قامت بتنفيذ المشروعات في العديد من الأماكن، سواء كانت أفريقيا، أو الشرق الأوسط بالإضافة إلى الأيقونات المثالية التي قامت بطرحها على الأراضي المصرية.

وتمكنت الشركة على مدار هذه السنوات أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات، بالإضافة إلى أنها تمتلك شركة إدارة المشروعات، وتلك الإمكانيات مكنتها من أن تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات سواء كانت العقارية، أو الإدارية أو الترفيهية أو التجارية.

والمشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها راعت أن تكون على أسس وتصميمات عالمية في المقام الأول، ثم أن تكون هذه المشروعات بصورة مثالية متمتعة بكل المرافق الخدمية أو الترفيهية التي يمكن عبرها أن تضمن مشروع مثالي من الطراز الأول، به كل ما يوفر إليك البيئة التي تحلم بها.

وغير ذلك من المواصفات القياسية إلا أن الشركة وضعت بصورة مثالية العميل لديها في المقام الأول، وهو ما ساهم في أن تكون هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها تتميز بأسعار تنافسية، والعديد من باقات الدفع والسداد التي تسهل على العميل عملية الدفع والسداد التي يرغب بها.

مشروعات شركة سينس للتطوير العقاري Sense Developments

إن المشروعات التي قامت شركة سينس للتطوير العقاري بتوفيرها قامت بشكل أساسي بتوفير كل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تحلم بها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة سينس للتطوير العقاري بتوفيرها على أرض الساحة العقارية المصرية ما يلي:

سينس مول العاصمة الإدارية الجديدة Sense Mall New Capital

 وذلك من حيث القدرة على أن تقوم بتوفير المشروع بموقع مثالي فيقع هذا المول بموقع حيوي ومثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك نجد أن هذا المشروع يتواجد في منطقة البنوك المركزية، بالإضافة إلى أنه يوجد بالقرب من العديد من الأيقونات المثالية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن أسعار شركة سينس للتطوير العقاري كالعادة برعت في أن تقوم بطرح باقة من الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل وحدة بأفضل سعر ممكن، ولذلك تجد أن الأسعار في مشروع شركة سينس للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية تبدأ من 45,000 جنيه للمتر، كما وضعت الشركة باقات الدفع والسداد المثالية التي تستطيع أن تقوم بحجز ثمن الوحدات بالاعتماد عليها، والشركة وضعت باقات الدفع التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات،ـ وخصومات تصل إلى 10% من مجمل سعر  الوحدات.

مشروعات شركة سينس للتطوير العقاري Sense Developments الأخرى

قامت Sense Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي تتميز جميعها بكل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تبحث عنها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Sense Developments بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند الباتيو كازا الشروق.
  • شركة السويدي للأسمنت.
  • برايم الشروق.
  • نادي الأهلي بمدينة نصر.
  • بريمييرا الشيخ زايد.

شركاء شركة سينس للتطوير العقاري Sense Developments

قامت شركة سينس للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشراكات من أجل الاستطاعة أن تقوم بتوفير وحدات راقية ومثالية بالمشروعات التي تقوم بتوفيرها، ومن أبرز هذه الشراكات هي شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة سينس للتطوير العقاري Sense Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سينس للتطوير العقاري؟

سينس مول العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة سينس للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 عام.

ما عنوان شركة سينس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سينس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -