شركة سيسليا للتطوير العقاري Cecelia group

تعد شركة سيسليا للتطوير العقاري Cecelia group من الشركات التي انطلقت في العام 2014, والتي تمكنت بصورة مثالية من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، والتي استطاعت مكن خلالها بصورة مثالية أن تقوم بتحقيق النتائج المثالية من حيث تنفيذ المشروعات العقارية المثالية التي تتمتع بكل المواصفات القياسية.

كما أن الشركة تم تنفيذها على يد اللواء عماد المرشدي، والمهندس أحمد المرشديـ، واللواء على صديق، أي أن هذه الأسماء تشير على هذه الثقة التي يمكن أن تحصل عليها من التعامل مع هذه الشركة والحصول على وحدة في أي من مشروعاتها التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع.

والشركة تقوم بطرح المشروعات ذات الخطط المدروسة بشكل وصورة جيدة، وذلك سيكون له دور كبير في أن يكون بين لك نصيب في أن تحصل على وحدة سواء كانت عقارية أو إدارية أو سكنية كاملة من حيث المرافق والخدمات والباقات والتفاصيل التي يتواجد عليها المشروعات.

وتتميز الشركة بقدرتها على توفير الوحدات التي تتمتع بالتفاصيل القياسية من حيث التصميم المثالي، كما أن الشركة اعتادت أن تقوم بتوفير الوحدات ذات الأسعار التنافسية والمثالية، وهذا الأمر سيكون له دور أساسي في أن تحصل على وحدة كاملة التصميم والمرافق والمميزات بأسعار تنافسية، وتبرع الشركة في توفير باقات الدفع والسداد التي تساعدك في تسديد ثمن الوحدات بكل سهولة.

مشروعات شركة سيسليا للتطوير العقاري Cecelia group

تمكنت Cecelia group من تنفيذ المشروعات العقارية المثالية والتي تتمتع بالقدرة على أن تنافس في الساحة العقارية المصرية، فالشركة تتميز بصورة أساسية بقدرات مثالية من حيث قدرتها على توفير التصميمات المثالية، كما أنه توفر الأسعار التنافسية في مشروعاتها، ومن أهم مشروعات Cecelia group ما يلي:

كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة Le Ciel New Capital Compound

إن شركة سيسليا للتطوير العقاري من الشركات التي دومًا تحتار التفاصيل القياسية لمشروعاتها، ولذلك تم تنفيذ هذا المشروع في الحي السكني السابع، وهو من المشروعات التي تكون بصورة مثالية تتمتع بالموقع الذي يتواجد بالقرب من أهم الأيقونات العقارية التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع تم تنفيذه علة مساحة 16,5 فدان راعت شركة سيسليا للتطوير العقاري أن تسيطر عليها المساحات الخضراء.

والمشروع يتميز بأنه يحتوي على الوحدات العقارية المتنوعة المساحة، فالشقق تبدأ مساحتها في المشروع من 120 متر مربع، كما أن الفلل تبدأ مساحتها من 270 متر مربع، والمشروع سعر المتر به يبدأ من 45,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بالاعتماد على باقات الدفع التي قامت شركة سيسليا للتطوير العقاري بوضعها والتي تبدأ من 35% مقدم ويمكنك السداد على 5 سنوات.

كمبوند سيسليا الإسكندرية Compound Cecelia Alexandria

يعد كمبوند سيسليا الإسكندرية من المشروعات التي قامت Cecelia group بتوفيرها في الساحة العقارية المصرية والتي تعد من المشروعات التي وفغرت عبرها الشركة مجموعة من لوحدات العقارية المثالية التي تتناسب مع كل الأذواق، كما أن هذا المشروع يتمتع بالموقع الحيوي الذي يتواجد به، فالمشروع يتواجد بالقرب من كلًا من المعمورة والمنتزه.

ويحتوي المشروع التي قامت Cecelia group بتنفيذه على وحدات عقارية مميزة، حيث أنها تبدأ مساحاتها من 110 متر مربع، وتصل إلى 175 متر مربع، وطرحت الشركة الوحدات بأسعار تنافسية، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تصل سنوات السداد بها إلى 3 سنوات من أجل تسديد ثمن الوحدات.

مشروعات شركة سيسليا للتطوير العقاري Cecelia group الأخرى

قامت شركة سيسليا للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرة المثالية والرائعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سيسليا للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات عقارية في منطقة طنطا.
  • مشروعات متنوعة في الإسكندرية.

شركاء شركة سيسليا للتطوير العقاري Cecelia group

قامت Cecelia group بتكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري وذلك من أجل أن تتمكن من توفير الوحدات المثالية التي يمكن من خلالها أن تقوم بتوفير وحدة مثالية ذات مساحات متنوعة، وتصميمات قياسية، ومن أهم هذه الشراكات التي قامت بها Cecelia group هي شراكات مع شركات هندسية، أو مكاتب التصميم، أو مكاتب إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة سيسليا للتطوير العقاري Cecelia group بم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سيسليا للتطوير العقاري؟

كمبوند سيسليا الإسكندرية.

متى انطلقت شركة سيسليا للتطوير العقاري؟

منذ عام 2014.

ما عنوان شركة سيسليا للتطوير العقاري؟

شارع المعاهدة - طنطا.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات عنوان شركة سيسليا للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -