شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

من الشركات العتيقة في مجال التطوير العقاري هي شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments، والتي انطلقت فغي مجال العقارات منذ عام 2007، والشركة لها العديد من المشروعات العقارية المثالية والرائعة التي تستطيع من خلالها أن تتميز بصورة أساسية بالحصول على كل المرافق والخدمات التي ترغب بها في المشروعات سواء كانت السكنية أو التجارية أو الساحلية.

والشركة تتمتع بصورة مثالية بتوفير العديد من المشروعات التي تتميز بلمس مجرد النظر إلى تصميماتها التقدم والتنافس العالمي، وهو ما يعني أن الشركة تسعى من أجل الإبداع والرقي، وبناء على ذلك تستطيع بصورة أساسية من خلال هذه المشروعات أن تضمن فخامة خارجية لهذه الوحدات التي تريدها.

والشركة تعد من أكثر الشركات التي قامت بتسليم المشروعات في مسيرتها، حيث أنها تمكنت من تنفيذ أكثر من 500 مشروع عقاري مميز، وذلك عائد إلى أن هذه الشركة تتمتع بأعلى معايير الشفافية والمصداقية، وذلك من خلال قدرتها على تنفيذ وتوفير هذه المشروعات في المواعيد المحدد إليها.

وهذه الشركة تتمتع بالقيادة ذات الخبرة الكبيرة، وهذه القيادة تعود إلى المهندس كريم شعلان، والمهندس شريف شعلان، وبذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذه المشروعات التي تقدمها إليك الشركة يمكنك أن تضمن بصورة مثالية قدرة الشركة على توفير المشروعات المثالية من كل الجوانب تصميم ومساحات وأسعار.

مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

قامت Royal Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، والتي يمكنك من خلالها أن تضمن بشكل وصورة مثالية وحدات ذو تصميم مثالي ومميز، ووحدات تتمتع بأفضل الأسعار، ويوجد بها كل المرافق سواء كانت الأساسية أو الخدمية التي يمكن أن تحلم أن توجد في أي مشروع سواء كان إداري أو تجاري أو سكني، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Royal Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي Compound Monark Residences Mostakbal City

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي من الكمبوندات المثالية التي قامت شركة رويال للتطوير العقاري بتنفيذه على أرض المستقبل، وأصبح من المشروعات السكنية الأيقونية التي يمكنك أن تحصل منها على وحدة عقارية مثالية تتناسب مع كل المتطلبات التي ترغب بها في السوق العقاري، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 40 فدان، تسيطر على هذه المساحة التي تم توفيرها المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

والمشروع توافرت به كعادة شركة رويال للتطوير العقاري في مشروعاتها المساحات المتنوعة التي تلبي وتوفر كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في المشروعات، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 120 متر مربع، والمشروع عرضت شركة رويال للتطوير العقاري أسعاره بشكل تنافسي، حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ مت 60,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بحجز هذه الوحدات بمقدم 0% وسداد على 10 سنوات.

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة Capital Prime New Capital

يعد مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة من المولات التجارية المميزة، والتي تستطيع من خلالها بصورة أساسية أن تقوم بتوفير الوحدات الراقية والرائعة، ومن أبرز هذه الوحدات التي تستطيع أن تقوم بضمانها هي الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والفندقية التي قامت Royal Developments بتوفيرها في هذا المشروع، والمشروع يتواجد في أحد المواقع الحيوية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يتواجد في المنطقة MU23 أحد أهم مناطق العاصمة.

والمشروع يتمتع بصورة أساسية بأنه يوجد على 3 واجهات رئيسية. ومن المميز في هذا المشروع أنه يتميز بأن أكثر من 70% من مساحاته من نصيب المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. والتي ساهمت في أن يعطي مشروع Royal Developments أفضل إطلالة للوحدات. وهذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 27 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من180,000 جنيه للمتر. غير أن باقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند رويال مدينة المستقبل Royal Mostakbal city

يعد كمبوند رويال مدينة المستقبل من أحدث المشروعات التي مازالت في فترة اللونش التي قامت شركة رويال العقارية بتنفيذها على أرض مدينة المستقبل وهذا المشروع يمكنك بصورة قياسية من خلاله أن تحصل على وحدة سكنية راقية، حيث أن يضم مجموعة من الشقق السكنية التي تتميز بتصميم مميز وأفضل إطلالة رائعة.

والشقق السكنية التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تتمتع بكونها متنوعة المساحة. وهذه المساحة التي تم توفيرها من قبل كمبوند رويال مدينة المستقبل تبدأ من 60 متر مربع. أما بالمسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير الكمبوند عليها فهي تنافسية تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. غير باقات الدفع والسداد التي قامت الشركة بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات. التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments الأخرى

إن شركة رويال للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى ومن أبزر هذه المشروعات:

  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في الأندلس.
  • مشروعات في حي اللوتس.

شركاء شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

إن Royal Developments قامت بتكوين العديد من الشراكات. والتي أبرزها الشراكات مع شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ المشروعات المثالية. والشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري؟

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي.

متى انطلقت شركة رويال للتطوير العقاري؟

عام 2007.

ما عنوان شركة رويال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رويال للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -