شركة رمكو جروب للتطوير العقاري Remco Group Developments

من الشركات التي تتميز بالخبرة الكبيرة هي شركة رمكو جروب للتطوير العقاري Remco Group Developments، حيث أنخا تأسست في العام 1995، أي أن خبرتها تصل إلى ما يقرب من 30 عام في هذا الوقت، والشركة تتميز بصورة مثالية أنها تكونت من 8 شركات كبيرة، وهو ما ساهم في أن تقوم بضخ الكثير من الاستثمارات في سوق العقارات.

والشركة تعمل تحت قيادة رجل الأعمال المصري أيوب عدلي، والشركات التي اتحدت من أجل تنفيذ هذا المشروع متنوعة، ومنها الشركة المصرية بناء القرى السياحية، وشركة ريمكو، وشركة فارونيا، وشركة اورينت، وشركة امبان، وشركة رمكو لإدارة المطاعم.

هذا التحالف الكبير نتج عنه في النهاية مجموعة من المشروعات المثالية التي ساهمت في أن تقوم بتصدير مشهد حضاري ومميز عن سوق العقارات المصري على مستوى العالم ككل، والشركة لها سابقة أعمال كبيرة ومثالية يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية قدرتك على أن تقوم بتنفيذ مشروع مثالي ومميز، والشركة لها بشكل أساسي القدرة على أن توفر إليك مشروعات تتمتع بكل التفاصيل القياسية الحديثة.

كما أن الشركة من أوائل الشركات المطورة التي طرحت بالبورصة منذ العام 1997، ورأس مال الشركة يتخطى الآن ما يصل إلى 2 مليار جنيه، ولذلك تمكنت الشركة من أن تقوم بتنفيذ المشروعات الرائعة والمثالية التي مثلت بالفعل وأوضحت قدرة الشركة على تنفيذ المشروعات المثالية والرائعة.

مشروعات شركة رمكو جروب للتطوير العقاري Remco Group Developments

قامت Remco Group Developments بتنفيذ سلسلة كبيرة من المشروعات الساحلية والتي غيرت المعنى التقليدي الذي يتواجد عليه المنتجعات الساحلية، وذلك لأنها وضعت العميل في المقام الأول، وقامت بصورة مثالية بتوفير كل التفاصيل والبيانات والمعلومات التي يمكن أن يرغب بها في المشروعات التي تقوم بتوفيرها ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Remco Group Developments بتنفيذها ما يلي:

قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Village Stella Rivera North Coast

تعد قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي من القرى الرئيسية والأيقونات المثالية التي قامت الشركة بتنفيذها في الساحل الشمالي، والتي جمعت بين الموقع المميز والأسعار، والتصميم المثالي، ولذلك نجد أن هذه الشركة من الشركات التي تستطيع بصورة مثالية من خلالها أن تضمن قيمة عقارية مميزة، فالمشروع يوجد في الكيلو 135، ووفرت شركة رمكو جروب للتطوير العقاري للمشروع مساحة 30 فدان سيطرت عليها المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

كما أن هذه شركة رمكو جروب للتطوير العقاري وفرت كافة المساحات التي يمكن أن تحصل منها على ما يتناسب معك، والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 75 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6,800,000 جنيه، والمشروع يتوفر بالفعل الباقات المتنوعة التي يمكنك أن تقوم بحجز هذه الوحدات عبرها، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

ستيلا دي ماري هايتس العلمين Stella Di Mare Heights Alamein

كما ذكرنا برعت Remco Group Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، وذلك لأن هذه الشركة قدمت العديد من المشروعات الساحلية المثالية، وهذه الرية تم توفيرها بالكيلو 150، والمشروع يتميز بالمساحات المتنوعة التي تبدأ من 120 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه.

ستيلا دى ماري العين السخنة Stella Di Mare Ain El Sokhna Resort

كما أثبت Remco Group Developments براعتها في تنفيذ المشروعات على ساحل البحر المتوسط قامت بالوقت ذاته بتوفير المشروعات المثالية على ساحل البحر الأحمر، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من قبل المشروع أن تحصل على وحدة بموقع مميز، حيث أن القرية توجد في الكيلة 46 بطريق السويس.

والمشروع يتميز بأن هذه الوحدات التي تتواجد به متنوعة والتي تبدأ من 80 متر مربع، وتصل إلى 500 متر مربع، ووحدات المشروع تبدأ من 6,500,000 جنيه،

منتجع ستيلا دي ماري سيدي عبد الرحمن Stella Di Mare Sidi Abdelrahman.

تعد شركة رمكو جروب للتطوير العقاري من الشركات الكبيرة التي طرحت الكثير من المشروعات خاصة الساحلية والسكنية، هذا المشروع يتواجد في منطقة سيدي عبدالرحمن، والمشروع يتميز بأنه تم تنفيذها على مساحة 550,000 متر مربع تسيطر عليها المساحات الخضراء والمسطحات المائية، والمشروع يتميز بأنه يضم فندق 5 نجوم، والمساحات في المشروع تبدأ من 120 متر مربع.

مشروعات شركة رمكو جروب للتطوير العقاري Remco Group Developments الأخرى

قامت Remco Group Developments بتكوين مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية التي يمكنك بصورة مثالية من خلالها أن تصل إلى توفير مشروع يتضمن كل متطلباتك ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • ستيلا دي ماري مارينا.
  • ستيلا كانتري كلوب.
  • ستيلا دي ماري القاهرة الجديدة.
  • ستيلا دي ماري أبراج الصفوة.

شركاء شركة رمكو جروب للتطوير العقاري Remco Group Developments

قامت شركة رمكو جروب للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات مع شركات العقارات، وشركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات، وذلك من أجل توفير المشروع المثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة رمكو جروب للتطوير العقاري Remco Group Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة رمكو جروب للتطوير العقاري؟

في عام 1995.

ما أهم مشروعات شركة رمكو جروب للتطوير العقاري؟

منتجع ستيلا دي ماري سيدي عبد الرحمن.

ما عنوان شركة رمكو جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رمكو جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -