شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

تعد شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments من الشركات التي تمتلك الخبرة التي تصل إلى 30 عام، وهي من الشركات العقارية التي تشهد مشروعاتها بتميزها في هذا السوق العقاري، كونها ساهمت في رقي العقارات المصرية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع وساهمت في أن تصبح بالفعل منافسة إلى المشروعات الأوربية والعالمية.

والشركة يرأسها الآن أحد القامات الهندسية المصرية الذين يتمتعون خبرة كبيرة، وهو ما يستكمل مسيرة الوالد في هذا المجال التي بدأ من السبعينيات، والشركة تتميز بهذه المشروعات الرائعة التي تقوم بتنفيذها والتي ساهمت في أن تحصل على هذا الاسم البراق.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بقدرتها المالية، فرأس مال الشركة يصل إلى 600 مليون جنية وهذا الأمر دفعها إلى أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمثالية، على مدار عمليها في الساحة العقارية المصرية، ولذلك قامت الشرمة بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمميزة.

وتتميز الشركة بالرغم من هذه الارتفاعات التي طرأت  بصورة كبير على كل أسعار العقارات إلا أنها بالقوت ذاته بالفعل لديها القدرة على أن تقوم بتوفير الأسعار التنافسية، ليس ذلك فقط بل أنها تقدم الخصومات من أجل تسهيل عمليات السداد على العملاء، وبجانب أخر لديها مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تقوم بتوفير الوحدات عليها، فوضعها للعميل في المقام الأول ساهم في أن تمتلك شعبية وجماهيرية أكبر.

مشروعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

قامت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات المثالية، والتي تتمتع بصورة مثالية بكونها مشروعات تتميز بصورة مثالية بالتفاصيل الراقية التي يتواجد عليها المشروعات العقارية الحديثة من تصميم مثالي، وأسعار تنافسية ومرافق وخدمات متكاملة، فكل ما يمكن أن تفكر به في المشروع بالفعل متوافر ومتواجد، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة كورنر ستون للتنمية العقارية بتوفيرها ما يلي:

كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎

يعد كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الراقية والمثالية التي قامت Cornerstone Developments بتوفيرها في قلب الساحة العقارية. وبالتحديد في الحي السكني الثامن، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بالتفاصيل الراقية. والتي أبرزها أنها تتمتع بكونها مكونة من العمائر التي بها الشقق المتنوعة المساحة. ليس ذلك فقط بل أنها تحتوي على الدوبلكس المتنوع المساحة والأكثر من رائع.

والمشروع تم تنفيذه على مساحة متنوعة من الوحدات. حيث أن هذه الوحدات تنعم بالمساحات الخضراء الواسعة، والتي تعطي هذه الوحدات أفضل إطلالة. وحيث أن هذه الإطلالة المميزة تساهم بصورة أساسية في أن تمتلك أفضل فيو لوحدتك، والمشروع تتنوع به المسطحات المائية والمرافق المتنوعة.

مساحة وأسعار كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

برعت شركة كورنر ستون للتنمية العقارية من توفير المساحات المتنوعة. وفي هذا المشروع أن توفر كل المساحة التي يمكن أن تلبي كن خلالها كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على هذه المساحة التي تتناسب مع حجم أسرتك، وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 65 متر مربع.

كما أن تلك الأسعار التي تم توفيرها من أجل أن يكون بين يديك بصورة مثالية هذه الوحدات أسعار تنافسية. ويجب أن تعلم أن هذه الوحدات يمكنك أن تقوم باستلامها بصورة فورية بمجرد أن تقوم بالحجز. وهذه الأسعار تبدأ من 90,400 جنيه للمتر. وبقات الدفع والسداد التي قامت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية The Terraces New Capital

من أفضل المشروعات التجارية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في الحي السكني الثامن. وهو مول تجاري من الطراز الأول الذي يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية. والمشروع يتمتع بأفضل الأسعار التنافسية الراقية والمميزة.

فالمشروع يضم المساحات الراقية التي توجد كل الخدمات التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات. حيث أن هذه المشروع وحداته تبدأ من 50 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها من أجل حجز وحدات مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية تبدأ من 120,000 جنيه للمتر. بجانب الباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء عليها والتي تبدأ من 10% مقدم. وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 6 سنوات.

كمبوند ريد المستقبل سيتي Compound Red Mostakbal City

أحدث مشروعات Compound Red Mostakbal City في السوق العقاري وهو مشروع سكني راقي يضم مجموعة من الفلل الراقية يقع بالقرب من مدينة الرحاب ومدينتي وتسيطر على مساحته هذه المساحات الخضراء الراقية والمتنوعة.

والمشروع يتميز بصورة مثالية بالوحدات والفلل المتنوعة المساحة التي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء، حيث أن الفلل مساحتها تبدأ من 225 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية حيث أن السعر يبدأ من 55,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تم توفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

شركاء شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

قامت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشراكات. والتي ساهمت في أن تقوم هذه الشركة بتوفير العديد من النتائج المثالية في مسيرتها. حيث أن هذه الشراكات التي قامت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري بتوفيرها هي شركات مع شركات الهندسة. أو مكاتب التصميم، أو شركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أه مشروعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري؟

متذ 30 عام.

ما عنوان شركة كورنر ستون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -