شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments

تعد شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments من أبرز الشركات الراقية التي توجد بصورة مثالية يمكنك عبرها أن تقوم بضمان أن تقوم بالحصول على الوحدات المثالية الراقية التي تتمتع بتصميم راقي ومثالي، وفي الوقت ذاته بإمكانك عبر هذه الوحدات أن تضمن التمتع بكل الوحدات التي تتميز بمرافقها المتنوعة والمثالية.

والشركة لها العديد من المشروعات، سواء كانت التجارية أو السكنية الرائعة والمثالية، وتتمتع بالشركة بصورة أساسية بالعمل على استراتيجية مثالية وهي أن تقوم بوضع العميل عندها بالمقام الأول، وهو ما يدفعها بصورة مثالية إلى توفير الباقات المثالية التي ترضيه.

كما أن مشروعات الشركة المميزة التي قامت بتنفيذها سهلت بشكل واضح قدرة الشركة على أن أنها لديها القدرة على أن تقوم بالمنافسة في السوق العقاري المصري، وبناء على ذلك الامر كانت هذه الشركة لديها القدرة بصورة واضحة أن توفر بالفعل الوحدات الراقية والمثالية التي تتمتع بالمرافق المتنوعة والمثالية التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بضمان النتائج المثالية.

كما أن الشركة وفرت بصورة مثالية الباقات المتنوعة، سوءا كانت الوحدات الراقية التي تتمتع بصورة مثالية القدرة على أن تقوم بصورة دورية أن يكون بين يديك بشكل أساسي أن تحقق بشكل أساسي توفير الوحدات الراقية والتي تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية، وباقات الدفع والسداد المرنة.

مشروعات شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments

قامت The Waterway Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها مشروعات تتمتع بكونها حديث وذات تصميمات مثالية يمكنك مها أن تضمن أن تحصل على وحدة مثالية ومتقدمة تتمتع من خلالها بتفاصيل راقية ومثالية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت The Waterway Developments بتوفيرها ما يلي:

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي Village The Waterway North Coast

تتمتع قرية ذات تر واي الساحل الشمالي بأنها من القرى التي تتمتع بالتصميمات الراقية، والموقع المثالي، فهي بالتحديد اختارت شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري كل عنصر من العناصر التي تتواجد بها بصورة مثالية، وعليك أن تعلم أن موقع القرية تم توفيرها في الكيلو 173 بطريق الساحل الشمالي، وهو موقع يتواجد بالقرب من أهم المعالم السياحية، المهمة.

وقامت شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري بتوفير العديد من التفاصيل الراقية والتي يمكن عبرها بصورة أساسية أن تقوم بتوفير المشروع على مساحة 124 فدان، والمشروع يبلغ طوله بالمساحة التي تصل إلى 700 متر مربع، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بالمساحات المتنوعة والتي يمكن من خلالها أن تقوم بصورة أساسية أن تتمتع بتوفير المرافق والخدمات الرائعة والمثالية التي توفر إليك وحدات راقية ومثالية.

مساحة وأسعار قرية ذا وتر واي للتطوير العقاري

إن The Waterway Developments تتمتع بالمساحات المتنوعة التي لها دور كبير في أن يحصل الجميع على الوحدة التي تتناسب معه ومع أسرته، وذلك لأن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل The Waterway Developments تبدأ من 128 متر مربع، وتصل هذه المساحات إلى 800 متر مربع.

والشركة طرحت هذه الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية، حيث أن أسعار The Waterway Developments دومًا تكون تنافسية مقارنة بأسعار باقي الشركات، ومن المميز في هذه الأسعار أنها تبدأ من 6,395,000 جنيه، كما أن هذه المشروعات تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين بالفعل باقة أسعار تنافسية يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها، وهذه الأسعار تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بها تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند RTM التجمع الخامس Compound Rtm New Cairo

يعد كمبوند RTM التجمع الخامس من أحدث مشروعات الشركة وتم تنفيذه في أفضل المواقع الحيوي في قلب التجمع الخامس بالقرب من مطار القاهرة الجديدة، والمشروع مصمم ليكون مجتمع من المجتمعات الراقية حيث يتوافر به كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها في مجتمع من المجتمعات الراقية والمميزة.

كما أن هذه المساحات التي تم توفيرها في كمبوند RTM التجمع الخامس مساحات متنوعة يمكن أن تلبي كافة الاحتياجات التي ترغب بها الأسر التي تبحث عن مقر من الطراز الأول لها، فالمساحات تبدأ من 80 متر مربع بالنسبة إلى الشقق والأسعار تبدأ من 75,000 جنيه للمتر وبناء على ذلك تستطيع أن تسدد هذه الأسعار بناء على باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها التي تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments الأخرى

قامت شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشعات المتنوعة وذلك من أجل أن تتمكن من توفير الوحدات التي تلبي كل الاحتياجات التي يرغب بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • كمبوند ذا وتر واي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس.
  • مول ذا هب القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.

شركاء شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments

قامت The Waterway Developments بتكوين العديد من الشراكات، وذلك من أجل تنفيذها المشروعات المثالية، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت The Waterway Developments بتوفيرها هي شركات مع الشركات الهندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

للحجز في مشروع شركة واتر واي الجديد التجمع الخامس اضغط هنا

ما أهم مشروعات شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري؟

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي.

متى انطلقت شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع االخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -