شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments

تعد شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments من أبرز الشركات العقارية التي تمتلك الخبرة الكبيرة في سوق العقارات المصري، والتي لها سابقة الأعمال التي تشهد على تميز هذه الشركة وقدرتها بصورة مباشرة على توفير الوحدات والمشروعات التي تنافس على المستوى العالمي وليس للمستوى المحلي.

والشركة لها العديد من الاسهامات في سوق العقارات المصري والتي يمكن عبره أن تتعرف على مدى القدرة التي تتمتع بها هذه الشركة في تنفيذ المشروعات المثالية والتي تتمتع بتصميم مثالي وقياسي على مستوى عالمي، وذلك من أجل توفير بيئة استثمارية عقارية حديثة للراغبين في الاستثمار العقاري، أو الوحدات العقارية التي تلبي كل الاحتياجات التي يرغب بها الأسر المتنوعة.

كما أن الشركة لها العديد من المشاركات، سواء كانت المشروعات التي قامت بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة أو المشروعات التي قامت بتنفيذها في العديد من المدن الجديدة والمواقع الحيوية المختلفة والمتنوعة والتي سيكون لها دور في أن توفر أفضل الخيارات التي تلبي احتياجات العملاء.

ورغبة الشركة في أن توفر كل الاحتياجات التي يفكر بها العملاء توفر إليهم كل المرافق والخدمات المثالية والمتطورة في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، خاصة الباقات المتخصصة في الدفع والسداد التي تتميز بالمرونة، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الأسعار التنافسية التي تختلف بها عن كافة الشركات العقارية التي توجد بالساحة.

شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments

قامت شركة دولمن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل وحدة مثالية ومن أبرز هذه الوحدات التي قانت شركة دولمن للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة Avenue Al Maqsad Mall New Capital

يعد مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة من أحد العلامات المميزة التي قانت الشركة بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والشركة تتميز بأنها قامت بتوفير هذا المشروع في حي المقصد، بالإضافة إلى أنه يتمتع بقدرته على تلبية احتياجات منطقة الحي الثالث السكنية، مما يعني أن هذه الوحدات التجارية ستكون بالفعل نشطة طوال الوقت، والمشروع يتم بنائه بتصميم راقي ومثالي وهو ما يميز Dolmen Developments عن غيرها من الشركات حيث أنه موج وبمدخلين.

بالإضافة إلى أن هذا المول يتكون من 2 دور علوي بجانب الدور الأرضي، والمساحات التي تم توفيرها في هذا المول مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 20 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها تعد من أهم مميزات Dolmen Developments كونها أسعار تنافسية من الطراز الأول، فالأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تتمتع وتستعين بباقات الدفع والسداد التي قامت Dolmen Developments بتوفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول ميد واي بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Midway Plaza New Capital

شركة دولمن للتطوير العقاري نصيبها من المشروعات التي قامت بتنفيذها كبيرة، وهو ما يجل على أن هذه الشركة تسعى دومًا إلى تقديم الجديد إلى العملاء، تقوم بصورة مثالية بالرغبة في أن توفر إلى العملاء الوحدات العقارية المثالية، ولذلك قامت شركة دولمن للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المول في الحي السكني الثالث بمساخة 3,400 مكتر مربع.

والمساحات في هذا المول تبدأ من 30 متر مربع، والمشروع يمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه الأسعار التي طرحت بها هذه الوحدات، حيث أن هذه الأسعار بصورة مثالية تبدأ من 120,000 جنية، بجانب أنك تستطيع أن تقوم بحجز هذه الوحدات بدون مقدم، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

Dolmen Developments وفرت المشروعات التي تتمتع جميعها موقع مثالي وإطلالة أكثر من رائعة. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال Dolmen Developments. أن توفر بشكل فعلي الوحدات التي تلبي كل احتياجات العملاء. والمشروع يتميز بأنه يوجد بوط 24,500 وحدة سكنية قادر على أن يقوم بشكل فعلي بتلبية كل احتياجاتهم. ويتمتع بالتصميمات الفريدة.

كما أن هذه الوحدات التي يتمتع بها المشروع والتي قامت Dolmen Developments. بتوفيرها متنوعة تبدأ من 15 متر مربع، والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر. ويمكنك حجز الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments الأخرى

إن الشركة قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي حرصت شركة دولمن للتطوير العقاري. أن تكون مشروعات متنوعة ومتكاملة. ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة دولمن للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • فندق كمبنسكي القاهرة الجديدة.
  • مشروع الجامعة الكندية.
  • الحي الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات ب مدينة العلمين.
  • مشروعات بالمنصورة الجديدة.

شركاء شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments

قامت Dolmen Developments بتكوين العديد من الشراكات في سوق العقارات المصري. وبناء على ذلك استطاعت أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية. ومن أهم هذه الشراكات هي الشراكات مع شركات هندسية. أو مكاتب التصميم أو شركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة دولمن للتطوير العقاري؟

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة دولمن للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة دولمن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دولمن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -