شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development

تعد شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development من الشركات العقارية المميزة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، وذلك كونها من الشركات التي تمتلك الخبرة التي تصل إلى 10 سنة في السوق العقاري، حيث أن الشركة انطلقت في العام 2014 على يد مجموعة من الخبراء في مجال المقاولات.

حيث أن المهندس أحمد عبدالحميد صاحب 35 عام في سوق العقارات، أحد أعضاء فريق إدارة الشركة، وغيرها مت الكوادر والخبرات العقارية والهندسية، وذلك يعني أن هذه الشرمة تقوم بصورة مثالي بالتخطيط الجيد، وفي الوقت ذاته ستضمن من خلالها بصورة أساسية القدرة على تنفيذ واحدة من الوحدات العقارية الحديثة التي يمكن منها أن تحصل على أفضل جودة وأفضل تصميم.

والشركة تسعى من خلال هذه الأعمال التي تقوم بتوفيرها إلى أن تصبح من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية، وذلك عبر توفيرها لهذه المشروعات التي تضع بها الملاك في المقام الأول وذلك ساهم في أن يكون هناك إقبال كبير على هذه الخدمات التي تقدمها الشركة.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بمجموعة متنوعة من المواصفات القياسية التي تقدمها من حيث الأسعار، ولذلك نجد أن هذه الشركة تقوم بوضع الباقات المتنوعة من أجل دفع وسداد ثمن الوحدات، وهو ما يساعد الملاك في أن يتغاضوا عن أي مشكلات في طريقهم للحصول على الوحدات.

مشروعات شركة دار مصر للتنمية السياحية

قامت شركة دار مصر للتنمية السياحية بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

إن قرية ذا جروف السخنة من أهم القرى التي يمكن بصورة مثالية أن تتعرف على أنها وحدات ساحلية مميزة وعلامة من العلامات والمنتجعات الساحلية الغير متكررة، والتي يمكن أن تعتبرها بصورة مثالية بأنها أحدث المشروعات العقارية التي توفر إليك كل التفاصيل القياسية من حيث المناظر الطبيعية التي يمكن أن تطل عليها الوحدات، أو من حيث التصميم الراقي الذي يتواجد عليه الوحدات.

أما بالنسبة إلى الأسعار التي وفرتها DM Development فهي أٍعار تنافسية. ولذلك نجد أنها فرصة أن تحصل على وحدتكم التي ترغب بها. إذا كنت ترغب في أن تقوم بامتلاك وحدة ساحلية من الطراز الأول. ومن أبرز هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل DM Development. هي 6,000,000 جنيه للشاليهات. كما أن الشركة وضعت باقات الدفع والسداد التي تصل بها سنوات السداد إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development الأخرى

قامت شركة دار مصر للتنمية السياحية على نفس هذا القدر من الرقي الذي يتمتع به المشروع. الذي تم ذكره بتوفير المشروعات المتميزة والمتنوع. والتي يمكن من خلالها أن تحصل على أعلى قدر من الجودة. ومن أبزر هذه المشروعات التي قاما شركة دار مصر للتنمية السياحية بتنفيذها ما يلي:

  • منتجع أوسيس الغردقة.
  • منتجع كورال هيلز مرسى علم.
  • منتجع ذا فيو شرم الشيخ.

شركاء شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development

قامت شركة دار مصر للتنمية السياحية بتكوين العديد من الشركات على مدار مسيرتها. وهي التي ساهمت وسهلت أن يكون للشركة نصيب كبير من المشروعات المميزة. سواء التجارية أو الساحلية أو السكنية. ومن أبزر هذه الشراكات التي قامت شركة دار مصر للتنمية السياحية بتوفيرها على أرض الواقع هي شراكات مع شركات الهندسة. ومكاتب التصميم وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة دار مصر للتنمية السياحية؟

قرية ذا جروف السخنة.

متى انطلقت شركة دار مصر للتنمية السياحية؟

عام 2014.

ما عنوان شركة دار مصر للتنمية السياحية؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دار مصر للتنمية السياحية؟ض

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -