شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding

منذ عام 2010 وتمكنت شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding أن تحقق بصورة مثالية مكانة لها في سوق العقارات المصرية، وذلك عبر المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها، واستمرارها في هذا السوق العقاري لأكثر من 15 عام في سوق العقارات المصري تتمتع بالشفافية والمصداقية.

والشركة تمتلك بالفعل محفظة كبيرة من الأراضي في منطقة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ليس ذلك فقط بل يجب أن تعلن أنها تابعة إلى شركة أبو ظبي الإماراتية للتنمية، أحد أهم الشركات التي تتمتع بخبرة تصل إل عام في السوق العقاري، وهو ما يمكن أن يحقق إليك ثقة كبيرة.

كما أن هذه الشركة اعتادت بصورة مثالية أن تقوم بتوفير هذه المشروعات التي تنفذها بالساحة المصرية بطريقة غير مألوفة وبعيد عن الطرق التقليدية التي يتم بناء عليها تنفيذ المشروعات العقارية، وهي الاعتماد على التقنيات الحديثة من ناحية، ومن ناحية أخرى توفير التصميمات التي تنافس المشروعات العالمية وليست المحلية.

وتتمتع الشركة بأنها ترغب بصورة مثالية أن توفر في هذه المشرعات التي تقوم بتوفيرها كل سبل الراحة والتميز التي يبحثون عنها، بداية من أنها توفر إلى العملاء الوحدات العقارية التي تتمتع بكل المرافق والخدمات الحديثة، بالإضافة إلى أنها بالوقت ذاته تقوم بتوفير الوحدات بناء على باقات وأسعار تنافسية تساعد في عمليات السداد بدون أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تقف في وجه العملاء.

مشروعات شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding

قامت JD Holding بتنفيذ المشروعات التي أعلت من أسمها في السوق العقاري، وساهمت بصورة مثالية أن تكون هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها على أرض الواقع تتمتع بالخصائص المثالية التي تقوم الشركة بتوفيرها من بداية انطلاقها، وهي كل سبل الراحة والتميز التي يرغب بها العملاء يتم توفيرها من قبل الشركة، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت JD Holding بتنفيذها ما يلي:

أبراج جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة JD Twin Towers New Capital

في قلب العاصمة الإدارية تم تنفيذ أبراج جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد من أهم الأبراج الذكية التي يمكنك أن ترى من خلالها براعة المشروعات المصرية والقدرة التقنية التي وصلت إليها في قطاع العقارات، وتتمتع شركة جي دي هولدنج القابضة بتوفيرها كل المرافق والخدمات التي توجد بالمشروع بداية من اختيار الموقع المثالي الذي يتواجد في منطقة الداون تاون.

كما أن المشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة، ومساحة البنايات التي توجد بالمشروع تصل إلى 30% من المساحة الكلية والمشروع عبارة عن برجين، والمشروع يصل ارتفاعه إلى 17 دور، والمشروع يراعي شركة جي دي هولدنج القابضة أن تجمع بين الوحدات التجارية والإدارية، والطبية والمساحات تبدأ من 10 متر مربع بالنسبة إلى الأكشاك، وسعر المتر طرحته شركة جي دي هولدنج القابضة من 90,000 جنيه، والمشروع يمكنك أن تقوم بحجز وحداته بالاعتماد على باقات الدفع التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة JD Tower New Capital

من مشروعات JD Holding المميزة هو برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة وهو من الأبراج. التي توجد في قلب العاصمة في منطقة الداون تاون والذي يمكنك أن تستلم الوحدات من خلاله بصورة فورية. وهو عبارة عن برج بارتفاع 8 أدوار بجانب الدور الأرضي ويحمل العديد من المساحات المتنوعة.

والمساحات في برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 30 متر مربع. ووضعها JD Holding الأسعار التنافسية من أجل حجز ثمن الوحدات حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 120,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بالاستمتاع بباقات الدفع والسداد المرنة التي يمكن أن تقوم بحجز ثمن الوحدات من خلالها.

مول جي دي القاهرة الجديدة JD Business complex New Cairo

مول جي دي القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت شركة جي دي للتطوير العقاري في تنفيذها في أفضل موقع بالقاهرة الجديدة. بالتحديد بالقرب من شارع التسعين الجنوبي. والمشروع عبارة عن مول يتكون من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي يتم تم توفير كافة المرافق والخدمات من قبل شركة جي دي للتطوير العقاري من أجل توفير أفضل بيئة عمل يمكن أن تكون عليها هذه المشروعات.

كما أن هذه الوحدات التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز بكونها وحدات ذات مساحات متنوعة. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل هذه المشروعات أن تضمن بالنهاية أن يكون لديك المساحة التي تناسبك. حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بناء عليها أسعار مميزة حيث أن سعر المتر يبدأ من 100,000 جنيه للمتر، كما يوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

مول جليستر بيزنس القاهرة الجديدة Glister Business Complex New Cairo

إن مول جليستر بيزنس القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شركة جي دي العقارية. والتي تعد من أهم الشركات التي تتميز بقدرتها على توفير المشروعات العقارية المتنوعة. وتمتعت الشركة بقدرتها على توفير هذا المشروع في أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس. حيث أن هذا المشروع يتوافر بالتحديد في شارع التسعين مباشرة. ويتوافر به كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها من أجل توفير أفضل بيئة عمل مثالية.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة. حيث أنه يحتوي على الوحدات الطبية والإدارية والتجارية. وهذا المشروع الوحدات التي تتواجد به متنوعة حيث أنها تبدأ من 50 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار مميزة، فتبدأ أسعار الوحدات من 150,000 جنيه للمتر. يوجد باقات مخصصة يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد عليها والتي تبدأ من 15% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية لندن الساحل الشمالي Village London North Coast

تعد قرية لندن الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري. وهو مشروع ساحلي راقي في العلمين الجديدة يضم الشاليهات والفلل الراقية. والتي تستطيع من قبلها الحصول على هذه الوحدات التي يمكن من قبلها أن تحصل على أفضل إطلالة راقية ومميزة.

والمشروع يتميز بصورة واضحة بهذه المساحات المتنوعة، بجانب أنه يتمتع بهذه التفاصيل الترفيهية التي توفر كل معاني المتعة. والمساحات في Village London North Coast تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها بهذا المشروع تبدأ من 6,000,000 جنيه وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding الأخرى

برعت شركة جي دي هولدنج القابضة بتوفير مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة. والتي يتم مراعاة كل عنصر بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة جي دي هولدنج القابضة بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في بيط الوطن كمبوند بلو هايتس.
  • مشروع دي 7 في حي النرجس.
  • مشروع في البنفسج بالتجمع الخامس.

شركاء شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding الأخرى

قامت JD Holding بتكوين مجموعة متنوعة من الشراكات التي تستطيع من خلالها بصورة مثالية. أن تقوم بالحصول بشكل أساسي على مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية. ومن أهم هذه الشركات التي قامت JD Holding بصناعتها هي الشراكات مع شركات العقارات. ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جي دي هولدنج القابضة

برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة جي دي هولدنج القابضة؟

عام 2010.

ما عنوان شركة جي دي هولدنج القابضة؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جي دي هولدنج القابضة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -