شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments

من الشركات التي انطلقت حديثا هي شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments في العام 2020، ولاكن على مدار سنوات تمكنت أن تثبت بالفعل نفسها بجدارة فهي من الشركات التي تتمتع بالخبرة بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تحتوي على كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء.

وتتمتع الشركة بمجلس إدة يتمتع بالثقة والشفافية، ومن أبرز هذه الأسماء اللامعة التي تتمتع بإدارة الشركة هي الفنان الغني عن التعريف هاني رمزي، بجاني الأستاذ أشرف عشماله، والأستاذة رشا شنودة، وهو ما يعني أن هذه الشركة من الشركات التي يمكن أن تضع بها كل ثقتك، فبها من صفوت المجتمع ما يمكن أن تثق به.

ورئيس مجلس الإدارة يعود إلى الأستاذ الكبير محمد مطر، والذي يتميز بأنه يمتلك الخبرة العقارية التي تصل إلى 20 سنة في سوق العقارات، وهو ما يدل على أن هذه الشركة سيكون كل خطوة من الخطوات التي تقوم باتخاذها في سوق العقارات يمكن أن تكون بالفعل مدروسة بقة، وقادرة على أن توفر أفضل خيارات إلى العملاء.

وتمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشروعات على مدار عدة سنوات قليلة، والتي تمكنت بصورة مثالية أن تحقق من خلالها بصورة أساسية بتوفير تصميمات عصرية وعالمية إلى العملاء، وتقديم هذه الوحدات المتنوعة إليهم على طبق منذ ذهب بأسعار تنافسية.

مشروعات شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments

قامت Golden Eagle Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بصورة مثالية بأنها تجمع بين عنصرين أساسين الحداثة والتقنية الحديثة التي تم تنفيذ المشروعات العالمية بناء عليها، وبين عنصر أخر وهو بالفعل تقديم أسعار تنافسية، ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة Central 33 Mall New Capital

مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي أحدثت ضجة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه من أبرز المشروعات التي قامت شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري بتنفيذها، حيث أنها راعت كل تفاصيلها بعناية بداية من الموقع المثالي اذلي يتواجد به المشروع، حيث أن المشروع يقع في منطقة الداون تاون التي تعد أفضل المواقع الحيوية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية وليس ذلك فقط بل أن هذا المول يوجد بالقرب من العديد من الأماكن والطرق الرئيسية، حيث أن يتواجد بالقرب من محور بن زايد.

والمشروع يتميز بأنه تم تنفيذها من قبل شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري على مساحة 5,000 متر مربع، ولكن أغلب هذه المساحة هي التي تسيطر بصورة مثالية عليها المساحات الخضراء، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذا المشروعات أن تقوم بالحصول على الوحدات المتنوعة التي تتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

مساحة وأسعار مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة

إن المشروع التي قامت Golden Eagle Developments بتوفيره مميز كونه يجمع بين الوحدات التجاري، والوحدات الإدارية، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بكون هذه الوحدات التي توجد به تتنوع مساحاتها، ويمكنك بصورة أساسية أن تحصل على المساحة المناسبة من قبل هذا المشروع، حيث أن المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 27 متر مربع.

والأسعار التي قامت Golden Eagle Developments بتوفيرها أسعار تنافسية كعادتها، حيث أن الأسعار تبدأ بصورة مباشرة من 1,917,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي يمكن أن تقوم بضخ المنتجات بناء عليها من أجل حجز هذه الوحدات، والتي تبد من 10% مقدم، وسنات السداد التي يمكن أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بها تصل إلى 7 سنوات ويمكنك أن تقوم بالاستلام في 2025.

 مشروعات شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments الأخرى

قامت شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى على نفس القدر من الكفاءة التي يتواجد عليها المشروع الذي تم عرضه، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم بالفعل تنفيذها من قبل شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول كيام السادس من أكتوبر.
  • مارينا فالي بالساحل الشمالي.
  • توين تاور بالقاهرة الجديدة.
  • أرينا مول القاهرة الجديدة.

شركاء شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments

أبرمت Golden Eagle Developments الشراكات المتنوعة في مسيتها وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المثالية والمتنوعة، مثل الشركات مع مكتب واي بي إيه التابع للمهندس ياسر البلتاجي  الغني عن التعريف، والعديد من الشركات الأخرى، مثل إدارة المشروعات، وشركات صيانة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -