شركة جواد للتطوير العقاري Jawad Developments

من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري هي شركة جواد للتطوير العقاري Jawad Developments، والتي تتميز بصورة مباشرة بقدرتها على أن تقوم بتنفيذ مشروعات مثالية ساهمت في أن تنشر اسمها في سوق العقارات المصري وتكتب أحرفها بالذهب، لأنها تضع المالك في المقام الأول، وتوفر إليه كل المتطلبات التي يرغب بها.

وتتمتع الشركة بصورة مباشرة بكل التفاصيل التي تخص الشفافية، وذلك عبر المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها، ومن هنا عليك أن تعلم أنك من  خلال هذه المشروعات التي تقدمها الشركة يمكنك أن تحصل عليها بالتحديد في الموعد المحدد بالضبط.

كما أن هذه الشركة بصورة مثالية تمكنت بشكل مثالي من تحقيق النتائج الحديثة من خلال هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، بمعنى أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالفعل تتمتع بالموقع المثالي، وتتمتع بالتصميمات الحديثة التي تنافس بها المشروعات العالمية، وقامت بصورة أساسية من خلالها بتوفير مشروعات تجمع بين المناظر الطبيعية والمثالية، وبين العناصر الفاخرة والمميزة.

ومن أهم ما يساهم في أن تنتشر هذه الشركة ورغبتها بصورة مباشرة على أن تضع العملاء في المقام الأول أنها قامت بصورة مثالية بوضع العملاء في المقام الأول وتوفير أفضل الوحدات العقارية المميزة التي تتمتع بالأسعار التنافسية، والتي يتم عرضها بأفضل الباقات التي يمكن منها أن تقوم بتوفير للعملاء من خلالها أفضل سعر.

أهم مشروعات شركة جواد للتطوير العقاري Jawad Developments

إن المشروعات التي قامت Jawad Developments بتوفير المشروعات الرائعة التي بمجرد أن تتعرف على تفاصيلها يمكنك أن ترسم الصورة الكاملة للرقي الذي يتواجد عليه هذه المشروعات التي تقوم هذه الشركة بتوفيرها في سوق العقارات، كما أن هذه المشروعات تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل الحديثة التي تتوافر بالمشروعات العالمية وليست المحلية ومن أبزر مشروعات Jawad Developments ما يلي:

مول فال اكتوبر Mall Val October

في قلب السادس من أكتوبر برعت شركة جواد للتطوير العقاري من إنشاء مشروعها فال، أحد المولات الراقية المميزة، والتي تجمع بين الوحدات المتنوعة، سواء الإداري أو الطبي أو التجاري، والتي تتميز بأنه يوجد بموقع استراتيجي متميز مختار بعناية بالتحديد على محور 26 يوليو، وذلك يعني أن الوصول إليه سيكون سهل للغاية، كما أنه يتواجد بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة والمميزة.

بالإضافة إلى أن هذا التصميم الذي تم توفير المشروع عليه بالفعل تصميم مثالي ورائع، حيث أنه يتمتع بتصميم راقي فالواجهات الزجاجية الفخمة، والتنوع المثالي للمرافق التي تراعي شركة جواد للتطوير العقاري أن يتواجد في مشروعاتها كي تتمكن من توفير أفضل بيئة عمل في هذه المشروعات التجارية التي تقوم بتوفيرها، وخاصة المصاعد والسلالم الكهربائية التي تسهم في تسهيل التنقل بين أدوار المول وطوابقه.

مساحة وأسعار مول فال أكتوبر

إن مساحة مول فال أكتوبر أي مساحة الوحدات التي وفرتها Jawad Developments سواء كانت تجارية أو إدارية أو طبية جميعها بالفعل وحدات متنوعة المساحة يمكنك من خلالها بصورة مثالية أن تضمن بشكل فعلي أن يكون بين يديك الوحدة التي تتناسب مع حجم المشروع الذي تريد أن تقوم بتنفيذه، حيث أن مساحة الوحدات التجارية في Jawad Developments تبدأ من 25 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من Jawad Developments أسعار تنافسية، وتعد فرصة تعينك على أن تتملك بالفعل أحد المشروعات العقارية المثالية المميزة في السادس من أكتوبر بسعر تنافسي، فسغر المتر يبدأ من 32,000 جنيه، وهو سعر تنافسي مقارنة بالموقع والتصميم المثالي الذي يتواجد عليه المشول، ويوجد باقات للحجز والسداد بدون مقد، وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

شركاء شركة جواد للتطوير العقاري Jawad Developments

قامت شركة جواد للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات التي مكنتها بصورة مثالية أن تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الرائعة، والشراكات التي قامت بها الشركة كانت مع شركات العقارات، وشراكات التصميم، بالإضافة إلى شراكات إدارة المشروعات، وهو ما ساعد شركة جواد للتطوير العقاري أن توفر ومشروعات متكاملة في النهاية.

للحجز في أي من مشروعات شركة جواد للتطوير العقاري Jawad Developments قم بالتواصل الآن مع إدارة المبيعات من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما عنوانشركة جواد للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

ما أهم مشروعات شركة جواد للتطوير العقاري؟

فال اكتوبر.

متى انطلقت شركة جواد للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 5 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جواد للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -