شركة جسور للتطوير العقاري Gosour Developments

تعد شركة جسور للتطوير العقاري Gosour Developments من الشركات التي يرفع لها القبعة، وذلك لأنها دومًا تسعى إلى التجديد وتقديم قيمة جديدة يمكن من خلالها بصورة مثالية القدرة على أن تصل إلى وحدة عقارية سواء كانت تجارية أو إدارية أو سكنية من الطراز الأول تحتوي على كل البيانات والمعلومات التي يمكن أن تفكر في تملكها.

والشركة تتمتع بصورة مباشرة بكل التفاصيل القياسية من حيث الخبرة التي تصل إلى أكثر من 15 عام، حيث أن الشركة انطلقت في سوق العقارات في العام 2008، ولها سابقة أعمال من المشروعات التي مكنتها بصورة مثالية على تنفيذ المشروعات المثالية التي يمكن من خلالها أن تصل بالنهاية إلى إبهار العملاء والملاك بمشروعاتها المميزة.

كما أن الشركة تقوم بصورة مثالية بتقديم المشروعات ذات المساحات المتنوعة والتصميمات العالمية التي تساهم بصورة مثالية أن يكون بين يديك الوحدة الراقية والمثالية التي يمكن أن افخر من خلالها أما زوارك، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تضمن من خلال مشروعاتها التصميم المثالي كونها تعتمد على المشروعات العالمية الراقية والتي تعينك على تنفيذ مشروعات مميزة.

أما بالنسبة إلى الأسعار فرضا الملاك بالنسبة إلى الشركة يأتي في المقام الأول لذلك نجد أن هذه الشركة تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة والتي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على أفضل أسعار تنافسية وباقات الدفع والسداد الأكثر من رائعة.

مشروعات شركة جسور للتطوير العقاري Gosour Developments

برعت Gosour Developments في أن تنفذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية والأكثر من رائعة، وذلك الأمر ساهم بصورة أساسية أن تكون هذه الشركة من الشركات التي قادرة على أن تقنع العملاء بالخدمات العقارية التي تقدمها على الدوام، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول ميلانو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Milano Tower New Capital

يعد مول ميلانو تاور من التحف المعمارية التي تم تنفيذها، والذي يتمتع بخدمات CAU، وبعد الشروع من المولات التجارية المميزة التي توجد في منطقة الداون تاون أحد أهم وأفضل المناطق الحيوية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والشركة تقوم بصورة مثالية بتوفير التصميمات العالمية في هذا المشروع، وتهتم بكل التفاصيل التي تتواجد بالمشروع بداية من أن هذا المشروع يطل بصورة مثالية على ثلاثة من المحاور الرئيسية، وذلك من إبداعات واهتمام Gosour Developments بالتفاصيل.

كما أن المشروع يصل إلى ارتفاع 18 دور، والمشروع عبارة عن مول تجاري إداري، وطبي مميز، والمشروع نتيجة إلى أنه بالفعل تم تنفيذه على مساحة 4,859 متر مربع، إلا أنه بصورة مثالية يمكنك من خلاله بشكل أساسي أن يكون بين يديك وحدة مثالية مصممة على أفضل طراز حديث ومثالي، حيث أن هذه الوحدات تم توزيعها بطريقة مثالية على كافة الأدوار التي يتكون منها هذا المشروع، والنصيب الأكبر لهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع كان بصورة مثالية من نصيب المساحات الخضراء.

مساحة وأسعار مول ميلانو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول ميلانو تاور من أهم المولات التجارية المميز التي تتنوع بها المساحات، حيث أن هذه المساحات تم مراعاة تنوعها كي تصل بصورة مباشرة إلى تلبية كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء، وذلك لأن المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة جسور للتطوير العقاري تصل على 21 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فكعادة شركة جسور للتطوير العقاري قامت بتقديم الأسعار التنافسية والمثالية. حيث أن الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ بالفعل من 20,000 جنيه للمتر. وبناء على ذلك يعد هذا السعر تنافسي بالمرة كي تقوم بالحصول على وحدة مميزة في هذا المشروع. وراعت الشركة بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد لتسهيل السداد. حيث وضعت شركة جسور للتطوير العقاري بتوفير وحدات المشروع بدون مقدم، وسنوات سداد تصل إلى 12 عام.

مشاريع شركة جسور للتطوير العقاري Gosour Developments الأخرى

قامت Gosour Developments بتوفير العديد من المشروعات الأخرى. والتي راعت بها كل التصميمات المثالية التي لا تقل بالفعل أي أهمية عن المشروعات. التي تم ذكرها من حيث التصميم والخدمات والتفاصيل. ومن أبزر هذه المشروعات ماي لي:

  • مشروع الرحاب بلازا.
  • جولف بارك العبور.
  • عمائر في حي اللوتس الجديد.
  • مشروعات في النرجس.
  • مشروع في الحي الثاني.

شركاء شركة جسور للتطوير العقاري Gosour Developments

قامت شركة جسور للتطوير العقاري بتكوين الشراكات من أحل تنفيذ مشروعات مثالية على طول مسيرتها. والتي برزها مجموعة من الشراكات التي قامت بها مع شركات المقاولات. ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة جسور للتطوير العقاري Gosour Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة جسور للتطوير العقاري؟

عام 2008.

ما أهم مشروعات شركة جسور للتطوير العقاري؟

مول ميلانو العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة جسور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جسور للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -