شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

من الشركات التي تم تأسيسيها على يد قيمة هندسية كبيرة هي شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments حيث أنها من الشركات التي تم تأسيسيها على يد الخبير المهندس أحمد عبداللطيف، والمهندس السيد، واللذان يتمتعان بخبرة أكثر من 35 عام في سوق العقارات، حيث أن هذين الاسمين من أهم في سوق العقارات ومن كبار المؤسسين للشركات العقارية، والتي أبرز الشركات اللذان قاما بتنفيذها هي شركة أفق، جرين ريفيز، والربوة.

وسابقة أعمال الشركة السابقة تدل على أن هذه الشركة بالفعل من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة وقدرتها على تنفيذ المشروعات المثالية والراقية، وهو الأمر الذي ساهم في أن تتنوع المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها ما بين المشروعات التجارية والسكنية.

كمات أن الشركة بمميزات وخبرة المعدين لها تمتع ذلك في أن توفق هذه الشركة وتجمع بين تنفيذ المشروعات الراقية والمثالية في الوقت ذاته أن يكون لهذه الشركة بالفعل سابقة أعمال قوية ومثالية يمكن من خلالها بصورة أساسية أن يكون بين يديك بالنهاية مشروع مثالي ومميز.

كنا أن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل المعدات الهندسية والتقنية في عملية تنفيذها للمشروعات، وذلك بصورة مثالية مكنها من تنفيذ مشروعات ذات تصميم عالمي ومثالي يمكن من خلاله بصورة أساسية أن تتمتع الشركة بشكل مثالي بالوحدات ذات الجودة العالية والمميزة.

مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

قامت Times Developments بتوفير المشروعات المثالية والمربحة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذا المشروعات أن تحصل على وحدة عقارية مثالية سواء كانت سكنية، وبالأخص السكنية لأن نصيب Times Developments من المشروعات السكنية مميزة وكثير، ومن المميز أن يكون بين يديك بصورة مثالية أن يكون لك مشروع ذو وحدات عقارية مثالية، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Times Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند استر التجمع الخامس Compound Aster New Cairo

يعد كمبوند استر من الكمبوندات المميزة والأكثر من رائعة والتي تستطيع من خلالها أحصل من قبل شركة تايمز للتطوير العقاري على وحدة عقارية مميزة من الطراز الأول، خاصة أن الشركة أرادات أن تثبت أن أولى مشروعاتها في شرق القاهرة هو الأفضل، وبناء على ذلك تمكنت الشركة بصورة مثالية أن توفر وحدات غاية التصميم.

كما أن شركة تايمز للتطوير العقاري اختارت كل العناصر التي تؤهل المشروع من أن يكون من المشروعات العالمية والقياسية، حيث أن هذه المشروع بالفعل تم اختيار موقعه في منطقة الجودلدن سكوير التي تعد من أهم المواقع الحيوية التي توجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى أنه يفصل بينه وبين العاصمة الإدارية فقط 10 دقائق لا غير.

مساحة وأسعار كمبوند استر التجمع الخامس Compound Aster New Cairo

قامت Times Developments بتوفير العديد من المشروعات الراقية والمميزة، والتي تتمتع بمساحاتها الكبيرة، حيث أن مساحة المشروع تصل إلى 35 فدان، بالإضافة إلى أن هذه المساحات تسيطر عليها المساحات الخضراء الرائعة، والمشروع مكون من 12 عمارة جميعها تطل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعة، والعمارة تتكون من 5 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي.

أما بالمسبة إلى المساحات فالمساحات التي وفرت من قبل Times Developments تبدأ من 85 متر مربع، ويحتوي المشروع على ما يصل إلى 300 شقة، والأسعار التي تم توفيرها من أجل حجز وحدات Times Developments تبدأ من 2,650,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول تي هب القاهرة الجديدة T. Hub New Cairo

يعد مول تي هب القاهرة الجديدة من أهم المشروعات الحديثة التي قامت شركة تايمز بتنفيذها، حيث أن المول عبارة عن مول إداري به المحلات التجارية يتكون من 6 مباني، يتمتع بأنه يوجد في أفضل موقع في قلب التجمع الخامس، بالتحديد بالقرب من شارع التسعين، حيث أنه مجرد دقائق التي تفضل بين المشروع وبين شارع التسعين، وبالقرب من العديد من الأماكن الحيوية الأخرى.

ويضم المول كل هذه المرافق والخدمات التي لها القدرة على أن تخلق بيئة العمل المثالية، كما أنه يتوافر به المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تحصل على وحدة مناسبة لمشروعك من خلالها فهذه المساحات تبدأ من 42 متر مربع، والأسعار في هذا المول تبدأ من 80,000 جنيه للمتر، ووفرت الشركة المطورة باقات الدفع والسداد من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات والتي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات.

مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments الأخرى

قامت شركة تايمز للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، حيث أن هذه المشروعات التي قامت شركة تايمز للتطوير العقاري بتوفيرها تتمتع بالتصميمات الراقية جميعها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة تايمز للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع زايد ديونز.
  • مشروع زايد ريجينسي.
  • كمبوند زايد كومبلكس.

شركاء شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

قامت Times Developments بتكوين العديد من الشركات في مسيرتها، وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المثالية، من أبزر هذه الشراكات التي قامت Times Developments بتوفيرها هي شراكات مع شركات هندسية، ومكاتب التصميم، بالإضافة إلى شراكات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري؟

كمبوند استر التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة تايمز للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة تايمز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبعات شركة تايمز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -