شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments

تعتبر شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments من الشركات التي تم تنفيذها على يد مجموعة متنوعة من الخبراء في مجال العقارات، وذلك من أجل الإبداع والاستفادة من خبرتهم الكبيرة في تنفيذ المشروعات المثالية، والشركة قامت بتوظيف هذه الخبرات بصورة مثالية من أجل تنفيذ المشروعات الرائعة التي تلبي كل احتياجات العملاء.

كما أن الشركة قامت بصورة مثالية بتوفير هذه الوحدات المثالية التي لاقت اعجاب ووفرت كل متطلبات العملاء، حيث أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تعد من المشروعات التي لاقت إعجاب العملاء، حيث أن رغبتها في توفير الوحدات العقارية المثالية التي تتمتع بكل المواصفات القياسية ساهم في أن تكون هذه الوحدات بشكل مثالي أن توفر كل متطلبات العملاء.

والشركة تراعي بشكل أساسي كل الحساسية التي يرغب بها العملاء في المشروعات، من حيث الأسعار التنافسية التي قامت الشركة بتوفيرها بالفعل، كما أن هذه الشركة بالفعل تعد بصورة مثالية تقوم بتوفير الوحدات العقارية التي يمكنك أن تقوم بحجزها وتسديد أسعارها لسنوات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها.

كما أن هذه الشركة راعت بصورة مثالية توفير العديد من النتائج المميز من قبل المشروعات التي تقوم بتوفيرها، حيث أنها تراعي كل التفاصيل، وهو ما ساهم في نشر اسمها في السوق العقاري في فترة زمنية قياسية، وذلك لأنها بداية من الموقع حتى التصميم وإدارة المشروعات تقوم بالاهتمام بكل تفاصيل المشروع.

مشروعات شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments

قامت Pillarz Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة التي تتمتع بالمواصفات القياسية، وكل منها راعي بصورة أساسية أن يتم توفير كل التفاصيل القياسية التي يمكن منها أن تحقق بشكل أساسي كل متطلبات العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Pillarz Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند بالي الجونة Bali El Gouna

يعد كمبوند بالي الجونة أهم المشروعات التي قامت Pillarz Developments بتوفيرها بصورة أساسية. وأن يكون هناك وحدات ساحلية رائعة ومميزة. وهذه المشروعات التي قامت Pillarz Developments بتوفيرها بالفعل مثالية. حيث أن هذه المشروع عبارة عن مساحات متنوعة. والتي تتمتع بصورة مثالية وتصميمات رائعة وأساسية. وهذا المساحات التي قامت Pillarz Developments بتوفيرها تبدأ من 75 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي قامت Pillarz Developments بتوفيرها أسعار تنافسية. وهذا الأمر ساهم بشكل أساسي أن تساهم في تعزيز الشركة بالفعل قدرة العملاء على حجز الوحدات. وهذه الأسعار تبدأ من 1,600,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بدفع ثمن الوحدات بالفعل بالاعتماد على باقات الدفع والسداد. والتي تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية Tiffany Business Park

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية التجارية، حيث أن المشروع يتواجد في المنطقة mu23 أي أنه يقع في أفضل موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية والمشروع يتمتع بأنه يتكون من 7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتمتع بصورة قياسية بهذه الوحدات التي تتمتع بأفضل إطلالة قياسية من قبل هذه الوحدات.

والمشروع يتميز بأنه يضم الوحدات المتنوعة، حيث أن الوحدات التي يحتوي عليها مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية تتمتع بكونها وحدات راقية ومميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالمساحة التي تتناسب مع مشروعك، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها هي مساحات تبدأ من 54 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 3,040,000 جنيه، وباقات التقسيط تبدأ من 0% وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments الأخرى

قامت Pillarz Developments بتوفير مجموعة من المشروعات الأخرى والمثالية. ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Pillarz Developments بتوفيرها ما يلي:

  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في اللوتس.

شركاء شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments

قامت شركة بيلارز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشركات والتي أبرزها الكثير من الشراكات. ومن أبرز هذه الشراكات مع شركات المقاولات. والمكاتب الهندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بيلارز للتطوير العقاري؟

كمبوند بالي الجونة

متى انطلقت شركة بيلارز للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة بيلارز للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيلارز للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -