شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt Developments

من أفضل الشركات التي بإمكانك التعامل معها وتستطيع استشفاف الشفافية والمصداقية منها هي شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt Developments، حيث أن هذه الشركة من الشركات التي توجد في السوق العقارية والتي تتمتع بالخبرة الكبيرة، والتي انطلقت في عام 1993، والشركة نجحت في تحقيق العديد من المشروعات الراقية والمثالية التي تتمتع بكل التفاصيل القياسية من حيث التصميم المثالي.

كما أن الشركة برعت في توفير المشروعات المثالية التي تتمتع بكل المواصفات، سواء كان الموقع المميز الذي يتواجد به المشروع، كما أنها تختار التصميمات الرائعة والمثالية التي يكون المشروع بها، والشركة بخبرتها قامت بإرضاء كل العملاء بكل المواصفات القياسية التي يتمتع بها المشروعات الحديثة.

وتمكنت الشركة على مدار 29 عام بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، كما أن رصيد الاستثمارات التي امتلكته الشركة يصل إلى 6 مليار جنيه، وهو الذي يساهم بشكل مثالي في أن تعلم أن هذه الشركة بمشروعاتها تمكنت بصورة مثالية من أن تقوم بتوفير كل التفاصيل القياسية التي يمكن أن يحلم بها المستثمر.

والشركة تمكنت من أن تقوم بتنفيذ المشروعات في العديد من المدن الجديدة، حيث قدمت المشروعات في القاهرة الجديدة، واكتوبر، والعديد من المواقع المميزة، وهذه المشروعات التي قامت بتوفيرها عرضتها بأسعار تنافسية، وفي الوقت ذاته وفرت مجموعة من الباقات التنافسية والمميزة.

مشروعات شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt Developments

إن Beta Egypt Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمثالية، والتي قامت بشكل أساسي أن توفر الوحدات التي ساهمت في رقي مستوى العقارات المصرية، والشركة لها سابقة أعمال قوية ومثالية، وهذه المشروعات التي قامت Beta Egypt Developments بتوفيرها ذات تصميم راقي ومميز، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Beta Egypt Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند بيتا مدينة المستقبل

يعد كمبوند بيتا مدينة المستقبل من المشروعات الراقية والمميزة التي تستطيع من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أن توفر مشروع مثالي، وتستطيع بصورة أساسية أن توفر مشروع يلبي كل الاحتياجات الأسرية من حيث الخدمات أو المرافق التي تم توفيرها من خلال هذا المشروع تعد مثالية وبناء على ذلك يعد هذا الكمبوند من المشروعات التي توفر إليك السكن الراقي والمثالي

والمشروع عبارة عن مجموعة متنوعة من الوحدات الراقية، حيث أنه يتكون من مجموعة من الفلل، حيث أن الفلل تصل إلى 62 فيلا، والشقق التي يتكون منها المشروع تصل إلى 672 شقة، والمساحات التي تم توفيرها في المشروع من قبل Beta Egypt Developments تعد متنوعة ومثالية، والتي يمكن أن تقوم بالوصول بصورة مباشرة في أن تقوم بتحقيق التكامل الذي يبحث عنه الجميع.

مساحة وأسعار كمبوند بيتا مدينة المستقبل

قامت شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري بتوفير المساحات والأسعار المتنوعة، والتي ساهمت في توفير وحدات مثالية، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بالمساحات المتنوعة، حيث أن المشروع يبدأ من 83 متر مربع، كما أن هذه المساحات تصل إلى 236 متر مربع، وهي المساحات الكافية التي توفر إليك بصورة أساسية مساحات تستطيع من خلالها تحقيق أفضل تكامل للمشروع الذي تبحث عنه.

والأسعار التي قامت شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري بتوفيرها كعادتها أسعار تنافسية، فالأسعار في الكمبوند تبدأ من 2,740,000 جنيه، والمشروع يتميز بكونه من الأسعار التنافسية الغير مسبوقة، والمشروع الذي قامت شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري بتوفيرها باقاتها مرنة وتساهم في تسديد ثمن الوحدة، حيث أنها تبدأ من 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 10 سنوات، ويمكنك أن تقوم باستلام هذه الوحدات في خلال 2024.

مشروعات شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt Developments الأخرى

قامت Beta Egypt Developments بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الكثيرة. والتي بشكل مثالي يمكنك من خلالها أن تحصل على الوحدات العقارية المتنوعة والمثالية. والتي راعت الشركة بتصميمها على أفضل تصميم حديث ومثالي. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Beta Egypt Developments بتوفيرها ما يلي:

  • مول جولف 6 أكتوبر.
  • كمبوند بيتا جاردنز 6 أكتوبر.
  • كمبوند جولف ريزيدنس 6 أكتوبر.
  • جولف بالاس مدينة العبور.

شركاء شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt Developments

قامت Beta Egypt Developments بتكوين العديد من الشركات في مسيرتها كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية. التي يمكن من خلالها أن توفر بصورة أساسية وحدة عقارية مثالية. أيًا كانت نوعها. ومن أهم هذه الشراكات التي قامت Beta Egypt Developments. بتوفيرها هي شركاتها مع الشركات التي تدير المشروعات. أو شركات الصيانة، أو شركات التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري؟

كمبوند بيتا مدينة المستقبل

متى انطلقتشركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري ؟

منذ ما يقرب من 30 عام.

ما عنوان شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - شاترع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -