شركة بلدريا للتطوير العقاري Builderia Development

تعد شركة بلدريا للتطوير العقاري Builderia Development من أكثر الشركات العقارية المصرية التي لديها القدر على تنفيذ المشروعات العقارية المميزة، والتي تتمتع بصورة مباشرة بقدرتها على تنفيذ الوحدات العقارية الأكثر من راقية، كما أنها تتمتع بقدرتها على تنفيذ الوحدات العقارية سواء كانت السكنية أو التجارية أو الساحلية على أعلى در من الجودة.

والشركة على الرغم من أنها انطلقت في سوق العقارات في العام 2017، إلا أنها تمكنت من حفر اسمها بأحرف من ذهب في السوق العقاري المصري، والتي قامت بذلك عبر مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، والتي اختارت كل عنصر بها بصورة قياسية ومثالية.

والشركة نجحت في أن تطبق سياسة جديدة وناجحة ومميزة في السوق العقاري، والتي تمكنت من خلالها أن تصل إلى توفير الكثير من المشروعات السكنية والمشروعات التجارية الرائعة، والتي بالفعل يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل تصميم حديث، بجانب التمتع بهذه الخدمات التي يتواجد بها المشروع من حيث الخدمات الأساسية والخدمات الكمالية التي توجد بهذا المشروع.

بالإضافة إلى أن تحقيها إلى النجاح كان قائم على العديد من العوامل بجانب هذه التصميمات الراقية التي أبدعت في توفيرها كان هناك بالوقت ذاته تسهيلات كبيرة للعملاء، وبناء على ذلك نجد أنها قدمت الأسعار التنافسية، وباقات الدفع والسداد المرنة التي سهلت على الكثير من العملاء عملية الدفع والسداد.

مشروعات شركة بلدريا للتطوير العقاري Builderia Development

قامت Builderia Development بتنفيذ العديد من المشروعات التي تتمتع بالمواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع الحصول من خلالها على وحدة عقارية مميزة ورائعة، والمشروعات التي تقدمها Builderia Development تكون بناء على دراسة مسبقة وتحليل وتخطيط كي تكون هذه المشروعات على أعلى قدر من الجودة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قدمتها الشركة ما يلي:

مول بارجون العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول بارجون العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المواصفات التي تساهم بصورة مثالية في عملية الحصول على الوحدة التجارية الرائعة التي يمكن من خلالها أن تبدأ مشروعك في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لأن شركة بلدريا للتطوير العقاري قامت باختيار منقطة الداون تاون أحد أفضل المواقع الحيوية المميزة التي توجد في أفضل موقع في العاصمة من أجل تنفيذ المشروع.

مساحة وأسعار مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

إن مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة تعد من أهم المشروعات التي يمكن منها أن تضمن الخدمة العقارية الرائعة، حيث أن المشروع يتواجد بالفعل بمساحات متنوعة، والتي تستطيع أن تحصل على الوحدة التي تناسبك، فالمول يحتوي على 205 وحدة، وهذه الوحدات تبدأ من 30 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فتعد من الفرص التي يجب أن تقوم باستغلالها بطريقة مميزة وجيدة وهو ما يساعدك بصورة أساسية أن تقوم بتوفير مشروع مثالي بسعر تنافسي إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة تجارية، والمشروع تبدأ أسعاره من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالتمتع بباقات الدفع والسداد المميزة التي تم توفيرها من أجل حجز الوحدة التي ترغب بها من قبل شركة بلدريا للتطوير العقاري وهي دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 3 سنوات.

 مشروعات شركة بلدريا للتطوير العقاري Builderia Development الأخرى

قانت Builderia Development بتوفير العديد من المشروعات الأخرى والتي جميعها تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل القياسية التي يتواجد عليها المشروعات الحديثة، والتي أبرزها أن كل عنصر منها مختار بعناية، ومن أبرز مشروعات Builderia Development ما يلي:

  • مول سيمنس.
  • مبنى بايونير الإداري.
  • مول سيمنس.
  • فندف دار السلام في السعودية.
  • برج الخياط والمجمع في السعودية.

شركاء شركة بلدريا للتطوير العقاري Builderia Development

قامت شركة بلدريا للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات من أجل تنفيذ المشروعات المثالية والتي كان لها السبق بصورة مباشرة في أن توفر مشروعات عالية الجودة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ومن أبرز الشراكات، مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة بلدريا للتطوير العقاري Builderia Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بلدريا للتطوير العقاري ؟

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة بلدريا للتطوير العقاري؟

عام 2017.

ما عنوان شركة بلدريا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بلدريا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -