شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments

إن شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments من الشركات الحديثة التي ذاع صيتها بسنوات قليلة لها في سوق العقارات، حيث أن هذه الشركة بدأت عملها في مصر منذ العام 2020 إلا وأنها تمكنت من أن تبهر الجميع بمجرد تواجدها في الساحة العقارية المصرية وذلك لأنها لها خبرة سابقة في الأسواق الخليجية بالمشروعات الراقية والمميزة.

بالإضافة إلى أن الشركة تسعى دومًا من أجل الارتقاء بمستوى العقارات بالساحة المصرية، وما يميز الشركة ويجعلها قادرة على أن تقدم هذه المشروعات الكبيرة والمميزة أن رأس المال في هذه الشركة المميزة التي قامت الشركة بتقديمه يصل على 8 مليار جنيه، وهو وما ساهم في أن تقدم العديد من المشروعات المميزة والرائعة.

والشركة تتميز المشروعات التي تقدمها بالتصميم الراقي والمميز، وذلك لأنها تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية وأفضل مكاتب التصميم، ولذلك أغلب هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتقديمها مشروعات راقية من الطراز الأول تستطيع أن تقوم بالاستعانة بأي من وحداتها وأنت على يقين أنك ستحصل على أفضل وحدة سكنية أو تجارية.

ورغبة من الشركة من أن تقوم بتلبية كافة الاحتياجات قامت بتوفير باقات متنوعة من الأسعار التنافسية في كل المشروعات التي قامت بتنفيذها على الساحة العقارية المصرية، بل وفرت باقات تنافسية من أجل التسديد والسداد لثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تواجههم.

مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital

يتمتع مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة بالموقع المثالي الذي يتواجد بالتحديد في قلب منطقة الداون تاون، وهو من المشروعات المثالية التي تتمتع بالجدودة العالية من حيث التصميم، كما أنه يتمتع بتنوع المساحات والمرافق والخدمات التي توجد به لخدمة الزوار وتوفير أفضل بيئة عمل مثالية.

والمشروع يتمتع بالوحدات المتنوعة ما بين إداري أو تجاري أو طبي أو فندقي، كما أن مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بالمساحات التي تبدأ من 26 متر مربع، كما أن أسعار مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية تبدأ من 902,000 جنيه للمتر، والمشروع يتمتع بوجود باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 14 عام.

مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

يتميز مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية بأنه مكن المشروعات المميزة والرائعة التي تستطيع من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بالوصول إلى الوحدات الإدارية والتجارية في موقع مثالي بالتحديد في الحي المالي، والمشروع برعت شركة بروق للتطوير العقاري في انتقاء شركات التصميم التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، والتي تمكنت من توفير تحفة معمارية غير مسبوقة بكل ما يمكن أن تحمله الكلمة من معنى، وبناء على ذلك برعت شركة بروق للتطوير العقاري في توفير مقر فخم لمشروعك.

والوحدات الإدارية والتجارية التي قامت شركة بروق للتطوير العقاري بتوفيرها في المشروع متنوعة ما حيث المساحات والتصميم، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 50 متر مربع، كما أن الأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية، وهو ما يجعل شركة بروق للتطوير العقاري تقدم إليك فرصة من الفرص التي يجب أن تقوم باستغلالها وأسعار الوحدات تبدأ من 120,400 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد باقات الدفع والسداد بناء عليها، حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات تصل إلى 8 سنوات.

مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة TERRASIDE BUSINESS PARK New Capital

يعد مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة من أفضل المشروعات التجارية الراقية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في الحي المالي وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل وحدة إدارية من الطراز الأول.

وهذه المساحات التي تم تنفيذ المشروع بها بناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول عل وحدة تتناسب معك وهذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة، والتي تبدأ من 45 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها تبدأ من 3,600,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على باقات تبدأ من 10% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات.

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Mall Bling Capital Center New Capital

إن مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية يتميز بأنه مشروع من المشروعات الراقية التي تستطيع من قبلها الحصول على تصميم راقي، بالإضافة إلى أن المشروع يقع في أفضل موقع حيوي في العاصمة الإدارية ويتميز بأنك تستطيع من قبله أن تحصل على وحدة مثالية يمكنك من قبلها أن تبدأ مشروعك التجاري.

المشروع يتميز بهذه المساحات المتنوعة التي تبدأ من 37 متر مربع، والأسعار التي تم عرض المشروع بها أسعار تنافسية تبدأ من 235,000 جنيه، والباقات التي تستطيع أ تقو بتسديد ثمن الوحدات عبرها، والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments الأخرى

قامت Brouq Developments بتقديم مجموعة من المشروعات الرائعة المثالية والرائعة، والتي تتمتع بشكل مثالي بالتصميمات الراقية التي يمكن منها أن تضمن منها أن تحصل على وحدة راقية، ومن أهم مشروعات Brouq Developments ما يلي:

  • برج بروق تاور بالدوحة.
  • بلو بيرل في فرنس.
  • قصر المؤتمرات بالمغرب.
  • برج خليج الدوحة.

شركاء شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments

قامت شركة بروق للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات خلال مسيرتها، وذلك الأمر كونها من الشراكات التر ترغب في أن تقدم مجموعة من الوحدات والمشروعات عالية القيمة والتصميم، ومن أهم الشراكات التي قامت بها شركة بروق للتطوير العقاري هي الشراكات مع شركات الإدارة، والصيانة، وشركات التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بروق للتطوير العقاري؟

مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

متى انطلقت شركة بروق للتطوير العقاري؟

عام 2020.

ما عنوان شركة بروق للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بروق للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -