شركة براند للتطوير العقاري Brand Real Estate Development

تتمتع شركة براند للتطوير العقاري Brand Real Estate Development بالكثير من المواصفات التي تجعلها من أولى الشركات التي يمكن أن تضع ثقتك بها، وتحصل منها على وحدة عقارية تضمن أنها تتمتع بكل المواصفات القاسية التي يمكن أن تحلم بها، كونها تجمع بين الخبرة، وبين الجودة.

كما أن الشركة لها قدرة على أن تنفذ المشروعات الرائعة المثالية، حيث ن هذه الشركة انطلقت بالفعل عام 2017 والشركة قامت بتقديم العديد من المشر وعات الرائعة والمميزة بين المشروعات السكنية والترفيهية، والمشروعات التجارية، والتي تتمتع بالدقة العالية والتصميم المثالي، كما أن الشركة تتمتع بالخبرة، والتميز كونها تقوم بتقديم المشروعات المميزة.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بتوفير المشروعات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، وتتميز بصورة مثالية بالعديد من التفاصيل الراقية، والتي يعد بالفعل أهمها أن تقوم بصورة أساسية أن تقوم بشكل مثالي أن تحصل على وحدة توفر إليك أفضل بيئة عمل إذا كانت تجارية، وأفضل بيئة سكينة إذا كان مشروع سكني.

والشركة تتمتع بصورة أساسية أن يكون بين يديك بالفعل وحدة مميزة بسعر تنافسي، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم أن هذه الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع أن تقوم بالاختيار من بين هذه الباقات التي يتم بالفعل من خلالها تسهيل ثمن الوحدات بدون أي مشكلات.

مشاريع شركة براند للتطوير العقاري Brand Real Estate Development

قامت Brand Real Estate Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، وهذا المشروعات الرائعة المميزة كما أن هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها الشركة بالفعل مشروعات متنوعة وراقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Brand Real Estate Development بتنفيذها ما يلي:

كمبوند كابيتال لايف العاصمة الإدارية الجديدة Compound Capital Life New Capital

كمبوند كابيتال لايف العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 33 فدان، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بالوحدة التي تطل على المظاهر الطبيعية المميزة، والمشروع يتمتع بكل عناصر الترفيه والرفاهية التي يمكن أن تبحث عنها.

كما أن المشروع يتميز بأنه يتكون من 25 عمارة، و120 فيلا، أي أن الشقة أو الفيلا التي تبحث عنها وتتناسب مع حجم أسرتك يمكنك أن تقوم بالحصول عليها من هلال المشروع، والمساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 140 متر مربع، وعليك أن تعلم أن أسعار الوحدات التي قامت Brand Real Estate Development بتوفيرها تنافسية، فتبدأ من مليون جنيه، ويمكنك أن تقوم بدفع 20% من قيمة الوحدة وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بالفعل على 8 سنوات.

قرية بلو باي الساحل الشمالي Blue Bay North Coast

تعد قرية بلو باي الساحل الشمالي من المشروعات السكنية الرائعة والمميزة، والتي تتميز بكونها تتواجد في منطقة مميزة بالقرب من العديد من القرى السياحية الأخرى، ويتمتع المشروع بوجود مجموعة متنوعة من الشاليهات الرائعة، والفلل المتنوعة، سواء التوين هاوس أو التاون هاوس جيث أن المساحات تبدأ من 75 متر مربع.

والأسعار في هذا المشروع تبدأ من 6,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بدفع 5% مقدم، وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مشاريع شركة براند للتطوير العقاري Brand Real Estate Development الأخرى

قامت Brand Real Estate Development بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة التي بالفعل تتميز بكونها بنيت باستراتيجية مثالية وهي توفير أفضل تصميم، ومساحات متنوعة كي تتمكن من تلبية كل الاحتياجات التي يرغب بها العملاء في المشروع، والمشروع شركة Brand Real Estate Development جميعها ذات مواصفات قياسية، ومن أبرز هذه المشروعات:

  • مطروح بارك مراسي.
  • مشروع أمان بالتجمع الخامس.
  • ألفا روميل مرسى مطروح.

شركاء شركة براند للتطوير العقاري Brand Real Estate Development

قامت Brand Real Estate Development بتوفير مجموعة من الشراكات المميزة التي تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك من خلالها قدرة كبيرة أن تحصل على مشروع مثالي، ولذلك نجد أن الشركة قامت بصناعة الشراكات مع شركات التصميم، والهندسة العقارية وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة براند للتطوير العقاري Brand Real Estate Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة براند للتطوير العقاري؟

قرية بلو باي الساحل الشمالي

ما عنوان شركة براند للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة براند للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2017.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة براند للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -