شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

تعد شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments واحدة من أكثر الشركات التي لها إسهامات إبداعية في سوق العقارات، والتي ساهمت في أن ترتقي بالفعل بالمستوى العقاري المصري، وذلك سنع بالفعل طفرة كبيرة في سوق العقارات المصرية وساهمت في تحسين الشكل العام للنظم السكنية المصرية الحديثة.

والشركة لها تاريخ كبير في سوق العقارات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة من خلال هذه الشركة أن تتمتع بوحدة عقارية مثالية بكل المواصفات، وذلك لأن هذه الشركة بالفعل تم انطلاقها منذ عام 2006، وهو ما يعني أن هذه الخبرة ستمكنك من أن تقوم بالحصول على خدمة عقارية عالية الجودة.

والشركة حققت الكثير من النجاحات، وذلك لأنها تمكنت من تنفيذ ما يقرب من 150 مشروع، والمشروعات التي تقوم الشركة تقوم بتوفيرها متكامل، سواء من حيث الموقع المثالي، أو من حيث التفاصيل التصميم، أو من حيث الأسعار المثالية التي يمكن أن يكون عليها المشروع، كما أن الشركة تهتم دومًا بتقديم باقات متنوعة من الأسعار التي يمكن أن تقوم بصورة مثالية بتوفير باقات أسعار تنافسية ومميزة.

كما أن هذه الشركة تقوم بشكل مثالي بتوفير الكثير من التفاصيل الراقية في مشروعاتها والتي أبرزها أن تقوم بشكل أساسي بتوفير التفاصيل التي تخص التصميم في هذا المشروع، كي تتمكن بشكل مثالي من أن توفر تحفة معمارية مميزة.

أهم مشروعات شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

قامت Better House Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، والشركة بهذه المشروعات تربعت على عرش الصدارة في الساحة المصرية لسنوات، ومن أبرز مشروعات Better House Developments ما يلي

قرية فيدالا الجلالة العين السخنة Village Vidala Galala Ain Sokhna

تعد هذه القرية من العلامات الساحلية الراقية والبارزة في العين السخنة، والتي قامت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذا المشروع، كما أن شركة بتر هاوس للتطوير العقاري برعت في توفير الكثير من التفاصيل الراقية في هذا المشروع، والمشروع يوجد على هضبة الجلالة، وهو ما يمنح كل الوحدات التي يتكون منها المشروع إطلالة فريدة ومميزة.

والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة التي يمكنك أن تلاقي من بينها منا يتناسب معك، حيث أن هذا المشروع يتواجد به الاستوديوهات والفلل، والتوين هاوس ، والتاون هاوس، كما أن المشروع المساحات تبدأ من 65 متر مربع.

والأسعار التي قدمتها شركة بتر هاوس للتطوير العقاري بالفعل أسعار تنافسية كعادتها في المشروعات التي تقوم بتقديمها، وبناء على ذلك فإن هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بالفعل تبدأ من 6,000,000 جنيه، كما أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات.

كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Sky Capital View New Capital

Better House Developments من أهم المشروعات الراقية والمميزة، والتي توجد بالفعل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتواجد في الحي السكني الثامن، والمشروع يتواجد به العديد من المساحات الطبيعة الرائعة، والمشروع يغطي بالفعل معظم مساحته المساحات الخضراء، والمشروع يتواجد بالفعل بالكمبوند، والدوبلكس، والشقق السكنية الرائعة، والمساحات متنوعة حيث أن المشروع يتميز بأن هذه المساحة تبدأ بالفعل من 170 متر مربع.

والأسعار التي تم طرح الوحدات عليها بالفعل تعد أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي عرضتها Better House Developments تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم تقديمها من قبل المشروع تنافسية، حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول سكاي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Sky Business Park Mall New Capital

تتمتع شركة بتر هاوس للتطوير العقاري بأنها بصورة مثالية بتقديم المشروعات المتنوعة، والأسعار المثالية، ولذلك قامت الشركة بطرح هذا المشروع في موقع مثالي في العاصمة الإدارية، وبالتحديد في أفضل موقع حيوي بمنقطة الداون تاون،  ويتكون المول من 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمول يتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

كما أن هذه المساحة التي تم توفير المشروع عليها مساحة متنوعة، حيث أنها تبدأ من 30 متر مربع، والمشروع يتكون من أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار التي تبدأ من 90,000 جنيه للمتر جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل تسديد ثمن الوحدات هذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة Sky Capital Mall New Capital

برعت Better House Developments بتوفير مول سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة والذي يتواجد في الحي السكني السابع، ويتكون من 2 دور علوي بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتميز بالوحدات التنافسية الأسعار التي تبدأ من 35,000 جنيه للمتر، ومسامحة المول الإجمالية تبدأ تصل إلى 4,000 متر مربع.

شركاء شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

قامت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري بصناعة العديد من الشركات في سوق الاستثمار، حيث أن هذه الشراكات بدأ بالفعل بتقديم العديد من الشراكات التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أن توفر المشروعات ذو التصميم والجودة العالية مع شركات التصميم وشركات الهندسة.

للحجز في أي من مشروعات شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بتر هاوس للتطوير العقاري؟

مول سكاي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة بتر هاوس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بتر هاوس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل مع فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -