شركة ايزان للتطوير العقاري Ezan Developments

تعد شركة ايزان للتطوير العقاري Ezan Developments من الشركات التي تتمتع بخبرة 50 عام في سوق العقارات المصري، والتي لها من الخبرة ما يمكنها أن تنفذ المشروعات المثالية التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية القدرة على أن تقوم بالوصول بصورة مباشرة إلى أفضل وحدة عقارية مصممة بطراز حدي.

كما أن الشركة تتمتع بالإدارة ذات الخبرة الهندسية الكبيرة بداية منذ إنشائها على يد المهندس سمير جاب الله عام 19777 إلى الآن، وهي تستمر بفضل إدارتها والأفكار خارج الصندوق التي تبدع في تقديمها في عالم العقارات التي سهلت بصورة مباشرة في أن يكون هنام تغير ملاحظ في مستوى العقارات المصرية نتيجة إلى اسهامات مثل هذه الشركة المميزة.

وتتمتع الشركة بالعديد من الاستثمارات في العديد من القطاعات المتنوعة والراقية، والتي لها القدرة في أن تمتلك الشركة رأس المال الكبير الذي يساهم ويساعد في أن تقوى على تنفيذ المشروعات الكبيرة، مثل الاستثمار في القطاع التعلمي والقطاع الزراعي ومجالات الملابس الجاهزة.

وتتمتع الشركة بهذه التفاصيل الراقية في المشروعات التي تقوم بتنفيذها سواء من حيث التصميم أو من حيث المساحات أو غيرها من التفاصيل، ولكن على الرغم من ذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، بجانب الباقات المتنوعة للدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها.

مشروعات شركة ايزان للتطوير العقاري Ezan Developments

قامت Ezan Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمميزة، والتي اختير كل عنصر من العناصر التي يتكون منها المشروع بعناية شديدة منها، وبناء على ذلك يمكن أن نقول أن مشروعات Ezan Developments تعد من الفرص التي يجب أن تتمتع بالاستفادة منها، ومن أبزر مشروعات Ezan Developments ما يلي:

كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound The Median Residences New Cairo

إن كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة يعد من أهم الكمبوندات التي توجد في القاهرة الجديدة حيث أنه تم تصميمه على طراز أوربي حديث حيث المساحات الخضراء المميزة، فإذا كنت تبحث عن الموقع المثالي الذي يكون به المشروع الاستثماري يمكنك أن هذا الكمبوند الذي قدمته Ezan Developments يوجد بالتحديد بشرق القاهرة، عند نقاطع كلًا من السويس والطريق الدائري، والمشروع يوجد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والأماكن المثالية التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أن تحصل على كل الخدمات التي ترغب بها.

مساحة وأسعار كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة بالمساحات المتنوعة من الشقق الفاخرة والحصرية، وهذه أهم العناصر التي تقوم الشركة بمراعاتها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كما أن هذه المساحات التي قامت شركة ايزان للتطوير العقاري تبدأ من 75 متر مربع، وتتدرج إلى هذه المساحات وتكبر كي تناسب كل المتطلبات.

بالإضافة إلى أن أسعار الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع أسعار تنافسية. فالأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. وقدمت شركة ايزان للتطوير العقاري العديد من الباقات المخصصة من أجل الدفع والسداد. التي يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها هذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات، وهو ما يجعل هذا المشروع فرصة حقيقية من أجل الاستثمار العقاري.

مشروعات شركة ايزان للتطوير العقاري Ezan Development الأخرى

قامت Ezan Developments بتقديم مجموعة من المشروعات الراقية والمثالية. وهذه المشروعات كانت تتبع استراتيجية واضحة في تنفيذها وهو الرقي بمستوى الوحدات العقارية. التي يتم تنفيذها في الساحة، وبناء على ذلك يمكنك أن تعلم أن Ezan Developments. من الشركات التي تتمكن من وضع ثقتك بها بكل أريحية. ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروع كمبوندات جراند.
  • مشروع ذات ايدج.
  • فاميلي سيتي.
  • المدرسة المصرية الدولية في التجمع.

شركاء شركة ايزان للتطوير العقاري Ezan Developments

قامت شركة ايزان للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من الشراكات التي تساهم بصورة مثالية. أن يكون لديها قدرة على أن تقوم بتنفيذ المشروعات القياسية. ومن أبرزها الشراكات التي قامت بها مع شركات إدارة المشروعات، وشركات التصميم وغيرها من الجهات.

للحجز في أي من مشروعات شركة ايزان للتطوير العقاري Ezan Developments. قم بالتواصل الآن معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايزان للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة

متى انطلقت شركة ايزان للتطوير العقاري؟

عام 1975.

ما عنوان شركة ايزان للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايزان للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -