شركة SUD للتطوير العقاري SUD Development

تعتبر شركة SUD للتطوير العقاري SUD Development من الشركات العقارية التي بالفعل انطلقت في السوق العقاري منذ ما يقرب من 30 عام حيث أن هذه الشركة تتواجد بصورة فعلية منذ عام 1996 في سوق العقارات، كما أنها نجحت بصورة مثالية أن توفر العديد من المشروعات العقارية المميزة التي تمكنت من خلالها بصورة واضحة أن تقوم بتوفير أفضل خدمة عقارية في سوق العقارات.

كما أن الشركة لها محفظة كبيرة من الأراضي، والتي ساهمت في أن تتمكن هذه الشركة من توفير المشروعات المتنوعة والمثالية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة في أن تحصل منها على خدمة عقارية مثالية.

خاصة أن هذه الشركة تسعى دومًا إلى مواكبة التطور الذي يمكن أن يكون عليه المشروعات العالمية سواء كانت المشروعات السكنية أو المشروعات الإدارية، وهو ما ساهم في أن تكون مشروعات هذه الشركة من المشروعات التي ساهمت بصورة فعلية تحسين مستوى البنية التحتية العقارية بصورة كاملة.

بالإضافة إلى أن الشرمة تعمل بطريقة مثالية على أن توفر المشروعات في المدن الجديدة بأسلوب تصميمي رفيع، ورغبة منها في التميز تعمل دومًا على اختيار الموقع المثالي الذي يمكن أن يكون به المشروع، كما أن الشركة تعمل بصورة دورية على أن تقوم بتوفير الباقات المتنوعة، سواء باقات الدفع والسداد، أو غيرها من الأسعار التنافسية التي تعين الملاك على السداد.

مشروعات شركة SUD للتطوير العقاري SUD Development

قامت شركة SUD للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمميزة والتي كان لها دور كبير في أن تتمكن هذه الشركة من الحصول على الثقة التي يمكن من خلالها أن تقوم بشكل مثالي أن تتمتع بالجودة العمرانية، كما أن المشروع يتميز بصورة أساسية بكل التفاصيل والمرافق التي يمكن أن توفر أفضل بيئة عمل، أو مشروع سكني حديث، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة SUD للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية الجديدة Capital Heights 1 New Capital

يتميز كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية الجديدة الذي قامت SUD Development بتوفير وتنفذه على أرض الواقع بالفعل بالتفاصيل المثالية والقياسية، كونه مجتمع سكني راقي من الطراز الأول يمكنك من خلاله بشكل أساسي أن تحظى بعملية توفير كل عناصر البنية التحتية التي يمكن أن تتوافر في مجتمع سكني وراقي ومميز، كما أن المشروع تم تنفيذه في موقع حيوي ومثالي، حيث أن الموقع الذي تم اختيار المشروع بع هو بالقرب من المحور المركزي.

وتم تصميم المشروع على طراز أوربي، وهو عبارة عن شقق سكنية رائعة ومميزة، وهو عبارة عن مجموعة من العمائر السكنية المميزة التي تصل إلى 29 عمارة سكنية كلًا منها يصل يتكون من 7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي.

مساحة وأسعار كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية الجديدة

برعت SUD Development بتوفير المساحات المتنوعة والكبيرة، والتي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتوفير مساحات تتناسب مع كل المتطلبات، حيث أن هذه المساحات التي قامت SUD Development بتوفيرها بالفعل تتميز بكونها تبدأ من 160 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل  SUD Development أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويوجد العديد من الباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات عليها، حيث أن هذه الوحدات يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بها ويمكنك أن تقوم بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة Compound Capital Heights 2

يتميز المشروع كونه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي قامت شركة SUD للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بصورة أساسية بالفعل كل التفاصيل التي القياسية حيث أن المشروع يتميز بكونه يتمتع بكل المرافق المميزة التي يمكن أن تتواجد في مشروع مميز، والمساحات تبدأ من 50 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية حيث أنها تبدأ من 45,000 جنيه للمتر ويكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على فترة زمنية طويلة تصل إلى 7 سنوات ومقدمات تبدأ من 15% من مجمل سعر المشروع.

مشروعات شركة SUD للتطوير العقاري SUD Development الأخرى

قانت شركة SUD للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات القياسية والمميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة SUD للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • هاب 1 مول العاصمة
  • كمبوند هاي سيتي بالعبور.
  • أبراج سكنية أخرى

شركاء شركة SUD للتطوير العقاري SUD Development

قامت SUD Development بتكوين مجموعة من الشركات كي تتمكن من تنفيذ الكثير من المشروعات المثالية ومن أبرزها شراكات مع شركات هندسية ومكاتب العقارات وغيرها من الجهات المتنوعة.

للحجز في أي من مشروعات شركة SUD للتطوير العقاري SUD Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة SUD للتطوير العقاري؟

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة SUD للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة SUD للتطوير العقاري؟

منذ عام 1996.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة SUD للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -