شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD Urban Developments

تتميز شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD Urban Developments بخبرتها وقدرتها الاستثمارية التي مكنتها من تنفيذ العديد من المشروعات الكبيرة، فالشركة عبارة عن شراكة مصرية سعودية، والشركة تصل حجم الاستثمارات الخاصة بها إلى 2,7 مليار جنيه، وهو ما يدفها دومًا إلى تنفيذ المشروعات الكبيرة والمثالية.

كما أن الشركة يمكنك أن تتعرف على قدرتها على الاختيار والتنفيذ، والقدرة على أن تقوم بتوفير المشروعات العقارية المثالية ذلك من خلال التفاصيل الراقية التي تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعاتها، هو ما يمنحها القدرة على أن تقوم بتحقيق التماثل العمراني الراقي على الأراضي المصرية.

وتعمل الشركة من خلال رؤيتها ومن خلال قدرتها على توفير العناصر المثالية التي تقوم بتوفيرها في المشروعات التي تهدف من خلالها أن تقوم بتغيير المشهد الحضري الخاص بالمشروع الاستثماري بشكل نهائي، والذي تهدف من خلالها بصورة مثالية إلى أن تقوم بالرقي بشكل العقارات التي تكن بالفعل في السوق العقاري المصري.

وتتميز الشركة بالقدرة الكبيرة التي ساهمت بصورة مثالية في أن تقوم بتوفير العناصر المثالية التي يمكن من خلالها أن تحقق بشكل أساسي القدرة على أن توفر الوحدات التي تتمتع بالتصميم الراقي والوحدات المتنوعة، كما أن أهم الأسس التي تقوم الشركة بتوفيرها في المشروعات التي تقوم بتقديمها هي باقات الدفع والسداد المرنة التي تسهل على العملاء تنفيذ المشروعات.

مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD Urban Developments

قامت KUD Urban Developments العديد من المشروعات المثالية والهامة والتي كانت تهدف من خلالها بقدرة مثالية إلى أن يكون بين يديك بالنهاية الفكرة الاستثمارية التي يمكن من خلالها أت تقوم بالحصول على الوحدات العقارية المتكاملة، سواء من حيث الموقع المثالي أو من حيث التفاصيل القياسية التي تتواجد عليها هذه المشروعات التي تقوم هذه الشركة بتوفيرها، ومن أبرز هذه العناصر والمشروعات التي يتم توفيرها في KUD Urban Developments ما يلي:

كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Compound Midgard Residence Sheikh Zayed

يتمتع كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد بالموقع المميز، والذي يسهل الوصول إليه، حيث أن هذا المشروع يتواجد بالتحديد في قلب الشيخ زايد، يمكنك أن تصل إليه بكل سهولة وذلك من خلال الطرق الرئيسية القريبة منه، حيث أن المشروع يتواجد بالقرب من طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بجانب أن هناك العديد من التفاصيل القياسية التي يمكن أن تتمتع بها من خلال هذا المشروع والتي أهمها تنوع هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في المشروع.

بالإضافة إلى أن هذا الكمبوند الذي تم توفيره في موقع مثالي برعت شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري في الاعتماد على أفضل الخبراء في التصميم، من أجل أن يكون تحفة معمارية تحتوي على العديد من المحلات التجارية، والمرافق والخدمات التي توفر إلى العملاء كل المتطلبات التي يرغبون بها.

مساحة الوحدات في كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Compound Midgard Residence Sheikh Zayed

إن مساحة الوحدات التي يجب أن تقوم بتوفيرها في KUD Urban Developments متنوعة المساحة، وهو ما يجعلها بالفعل مثالية، حيث أنك تستطيع بصورة أساسية أن تقوم بتوفير كل الوحدات التي يمكن من خلالها بصورة أساسية أن تلبي احتياجات الأسرة، كما أن هذا المشروع تم استغلال المساحات بصورة مميزة به نتيجة إلى التصميم الرائع الذي يتواجد عليه المشروع، ويتمتع مشروع KUD Urban Developments بمساحات تبدأ من 120 متر مربع.

كما أن المشروع تم عرض الوحدات به بأسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن تقوم بالاستثمار والاستفادة منها، والأسعار تبدأ من 4,900,000 جنيه في هذه الوحدات، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد التي وضعتها KUD Urban Developments ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

شركاء شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD Urban Developments

قامت شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في مسيرتها ولذلك من أجل توفير مشروعات راقية ومثالية، ومنها شركات مع الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم، وإدارات تشغيل المشروعات.

للحجز في أحدث مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD Urban Developments وهو مشروع كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Compound Midgard Residence Sheikh Zayed قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري؟

كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد.

من صاحب شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري؟

شراكة مصرية، سعودية.

ما عنوان شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -