شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

تعد شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments من الشركات التي تعد من المشاركات بنين شركات مصرية، وإماراتية، وسعودية، وهذا يدل على حجم الاستثمارات التي تتمتع بها هذه الشركة وقدرتها على تنفيذ المشروعات المربحة والمثالية، وتعد الشركة من الشركات التي لها العديد من المشروعات التي تشهد على تميزها في الساحة العقارية المصرية.

والشركات المشتركة في تكوين هذه الشركة هي شركة الخليل للمقاولات وهي من الشركات المصرية الرائدة في مجال العقارات، والشركة السعودية هي شركة الراشد للمقاولات، ومجموعة من الشركات الإماراتية، وبناء على ذلك الأمر نجد أن هذه الشركات الإماراتية تتثمل في شركة دايموند أويسيز، وشركة جلوبال ماريتيم، وشركة بايونير للملاحة، بالإضافة إلى شركة الأشرفية هوم.

وهذه الشركة يرأسها أحد الخبرات الهندسية الكبيرة والذي تصل خبرته في هذا المجال العقاري إلى 24 سنة خبرة وهو المهندس خالد السيد، والشركة تتمتع بقدرتها بسبب عنصر الخبرة التي تمتلكه الإدارة بتوفير المشروعات الراقية والمميزة والمتكاملة من كل النواحي.

كما أن الشركة لها القدرة بصورة مباشرة في توفير العديد من المشروعات التي تتمتع بصورة مثالية بالقدرة على توفير العديد من المشروعات التي تتمتع بكل العناصر التي يمكن أن ترغب بها في المشروعات الحديثة والتي يمكن من خلالها بصورة مباشرة أن تقوم بضمان الحصول على أفضل جودة وأفضل الأسعار.

مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

قامت New Plan Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، والتي تقوم بصورة مباشرة على عدد من الأسس الحديثة والتي أبرزها الموقع المثالية، والكثير من التفاصيل الراقية من حيث الأسعار التنافسية وتوفير مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات نباء عليها، ومن أبرز مشروعات New Plan Developments ما يلي:

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية Tonino Lamborghini New

يعد أحدث المشروعات العقارية الحديثة، كما أنه بالوقت ذاته يتميز بأنه من المشروعات التي يمكن من خلالها بصورة مباشرة أن تحصل على وحدة سكنية راقية، فالمشروع يجمع بين التاون هاوس، وبين التوين هاوس، والشقق.

كما أنه يتواجد في الحي السمني السابع، وتبدأ المساحات في هذا المشروع من 120 متر مربع، ويمكنك أن تستفيد من هذه الأسعار التي تم عرضها في هذا المشروع والتي تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة ومتنوعة من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تستفيد منها من قبل هذا المشروع تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد في هذه الوحدات تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Compound Talah New Capital

شركة نيو بلان للتطوير العقاري تبرع دومًا في اختيار مشروعاتها المميزة، والتي تتميز بكونها تتمتع بكل المعاني الحديثة التي يمكن البحث عنها في مشروع عقاري حديث أو مجتمع سكني راقي، والمشروع يتواجد في الحي السكني السابع، والمشروع يتمتع بالمساحة المميزة التي تصل إلى 30 فدان، كما أنه يتوافر به المرافق والخدمات الأكثر من رائعة التي يمكن أن تستفيد منها ويتمتع بها كل أفراد العائلة.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع كعادة شركة نيو بلان للتطوير العقاري متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 125 متر مربع، كما أن هذه المساحات تصل إلى 350 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار عليك أن تعلم أن الأسعار في هذا المشروع تبدأ من 50,000جنيه للمتر، ويمكنك أن تستفيد من باقات السداد المثالية التي توجد بالمشروع التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Atika New Capital

هذه الشراكة التي نشأت بها هذه الشركة مكنتها من أن تقوم بالعديد من الاستثمارات الأكثر من راقية، حيث أن هذا المشروع يتواجد في الحس السكني السابع، وهو عبارة عن مشروع سكني حضاري وحديث، وهو عبارة عن 17 عمارة كسنية يوجد بها العديد من الشقق التي تتنوع مساحتها.

حيث أن المساحات فلي هذا المشروع تبدأ من 76 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات تبدأ من 50,000جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدات بباقات السداد التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital

بعرت New Plan Developments في توفير المشروعات المتنوعة ما بين السكني والإداري والتجاري، وهذا المول يعد من المولات المميزة التي تم تنفيذها من قبل New Plan Developments في منطقة حي المال والأعمال بمنطقة العاصمة الإدارية، والشركة بالفعل تتميز بقدرتها الكبيرة على أن تقوم بتحقيق المشروعات المثالية من خلال أنها توفر كل الخدمات والمرافق التي يمكن أن يتم تنفيذ المشروع بناء عليها.

والمشروع يتكون من 7 أدوار متكررة بالإضافة إلى الدور الأرضي، ويتكون من الوحدات التجارية والإدارية فقط والمساحات التي تم توفيرها في المشروع متنوعة ما بين الوحدات الإدارية والوحدات التجارية، تبدأ من 48 متر والأسعار تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ في المشروع من 4,700,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بباقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بناء عليها، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة AMARA RESIDENCE New Cairo

يعد كمبوند امارا من العلامات السكنية المميزة التي توجد في قلب القاهرة الجديدة، فهو موقع يقترب من الأماكن الحيوية الراقية والطرق الرئيسية بقلب القاهرة الجديدة، والمشروع يتمتع بتصميم فاخر وغير مسبوق ينافس به المشروعات الأوروبية وليست المشروعات المحلية.

ويتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تختلف من حيث التصميم، ومن حيث المساحات، وتبدأ مساحات الوحدات التي قامت شركة نيو بلان العقارية بتوفيرها منن 90 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 7,300,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments الأخرى

قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى على نفس النسق الحضاري المميز الذي يتواجد عليه المشروع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تحصل في أي من مشروعاتها على وحدة راقية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند إيكلا  ببورسعيد.
  • أبراج سكنية وشركات بترول بالتحديد في دبي.

شركاء شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

قامت New Plan Developments بإنشاء العديد من الشركات التي كانت تهدف من خلالها بصورة مثالية أن توفر المشروعات المثالية التي تستطيع  من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بالفعل بالحصول على وحدات عقارية مثالية ومتنوعة بتصميمات عالمية، ومن أبزر هذه الشراكات هي شراكتها مع شركة لامورجيني الإيطالية، ومكاتب التصميم وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق بسيطة.

للحجز في مشروع شركة نيو بلان الجديد اضغط هنا

ما أهم مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

طلة العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس - القاهرة الجديدة.

من صاحب شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

شراكة إماراتية، مصرية، سعودية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -