شركة ستاو للتطوير العقاري Stau Developments

تعد شركة ستاو للتطوير العقاري Stau Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك وحدة عقارية مثالية، سواء كانت الوحدات السكنية والإدارية والطبية، والتجارية، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم أن هذه الشركة من الشركات التي أثبتت بالفعل جدارتها على الساحة العقارية.

والشركة كانت قبل ذلك تحمل اسم شركة ناجي هيئة التدريس بجامعة الازهر، إلى أن تم تغيره إلى الاسم الحالي، ولذلك عليك أن تعلم بصورة مثالية أن هذه الشركة قد تمكنت من أن تكسب الكثير من العملاء ورضاهم في أي من المرحلتين، وذلك لأنها تقوم بصورة مثالية بالتعرف بشكل أساسي على كل التفاصيل الراقية التي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول إلى المشروعات الراقية التي تتمتع بالتصميم الراقية.

والشركة تتمتع بمجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكن من خلالها أن يكون بين يديك الوحدة التي تحلم بها، وتستطيع أن تقوم بصورة مثالية بسداد ثمن الوحدات التي تريدها بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على خطوات سدادك.

ونتيجة إلى كم الخبرة الذي تتمتع به هذه الشركة فعليك أن تعلم أن الفكرة الاستثمارية التي يمكن منها أن تضمن أفضل قيمة عقارية يمكن أن تقوم الحصول عليها من قبل مشروع عقاري سكني أو تجاري.

مشروعات شركة ستاو للتطوير العقاري Stau Developments

إن شركة ستاو للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية المطورة في الساحة العقارية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال هذه المشروعات التي يتم بالفعل توفيرها من قبل هذه الشركة يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل خدمة عقارية، ومن أبرز مشروعات شركة ستاو للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Stau New Capital

يعد كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العقارية المميزة التي تم توفيرها بصورة أساسية في الساحة العقارية، وهذا الكمبوند يتمتع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بالفعل مشروع سكني راقي يتمتع بالفعل بالكثير منن التفاصيل المختارة بعناية ومنها الموقع الجغرافية، حيث أن هذا الموقع يقع في الحي السكني السابع، والمشروع يعد من أهم الأحياء السكنية الراقية والمميزة.

المساحات تبدأ من 100 متر مربع والوحدات تم عرض وحداتها بأسعار تنافسية، كما أن هذه الوحدات التي تم توفيرها بالفعل هي التي يمكن من خلالها أن تقوم بصورة مثالية أن يكون بين يديك وحدة من قبل Stau Developments تتميز بسعر غير مسبوق، حيث أن أسعار الوحدات تبدأ من 40,000 جنيه للمتر جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي قدمتها Stau Developments على طبق من ذهب التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة ستاو للتطوير العقاري Stau Developments الأخرى

قامت شركة ستاو للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية، والتي يمكنك أـن تحصل من خلالها على خدمة عقارية رائعة ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • مجتمع الزهور بقلب العين السخنة.
  • قرية الاحلام بالساحل الشمالي.
  • المدينة الطلابية بجامعة الأزهر.
  • مشروع ساحلي تابع للأزهر بمرسى مطروح.

شركاء شركة ستاو للتطوير العقاري Stau Developments

قامت شركة ستاو للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات من أجل تنفيذ المشروعات الراقية والمميزة والتي أهمها شركات مع الشركة الهندسية، وشركات مع مكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة ستاو للتطوير العقاري Stau Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ستاو للتطوير العقاري؟

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية.

متى انطلقت شركة ستاو للتطوير العقاري.

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة ستاو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ستاو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -