شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development

20 عام في سوق العقارات تتمتع بها شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development، وذلك الأمر ساهم في أن تكون هذه الشركة من الشركات العقارية الرائدة التي يمكنك من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أفضل خدمة عقارية يمكن أن يتمتع بها المشروع العقاري الذي تريد أن تقوم بتنفيذه سواء المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بقدرتها على تقديم خطة الأسعار التنافسية التي تتميز بها عن غيرها من الشركات في مشروعاتها التي لم تتأثر بتغيرات الأسعار التي طرأت على قطاع العقارات بصورة نهائية كما أن هذا المشروعات التي تقوم بتنفيذه هذه الشركة يوجد باقات متنوعة للدفع والسداد التي يمكن أن تعتمد عليها في تسديد ثمن الوحدات.

وتعتمد الشركة على أفضل الشركات العقارية المميزة، وأفضل المكاتب الخاصة بتصميم المشروع، والتي يمكن أن تحصل منها أن تقوم بصورة أساسية أن يكون بين يديك وحدة عقارية فخمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك لأن هذا الوحدات مصممة بعناية شديدة على أفضل وأحدث التقنيات والمشروعات الحديثة.

وتقوم الشركة بالاعتماد بصورة مثالية على دراسة مسبقة على الخطة التي تساهم في أن تقوم بتحديد أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع، وهو ما يجعل مشروعاتها دومًا بالقرب من الطرق الرئيسية، والمواقع الحيوية.

مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development

قامت EG Towers Development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل من خلالها على أفضل خدمة عقارية يمكن أن تتمتع بالفعل من خلالها بوحدات عقارية مثالية وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية من خلال EG Towers Development أن تتمتع بشكل مثالي من أن تحصل على خدمة عقارية مثالية ومن أبرز هذه المشروعات التي تستطيع أن تحقق الاستفادة منها من قبل المشروع ما يلي:

مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Eins Tower New Capital

يعد مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التي تعد بالفعل ذو تصميم مثالي وراقي، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية من خلال هذا المول أن تتمتع بالوحدات الراقية التي توجد في أحد أهم وأكثر مواقع العاصمة الإدارية الحيوية وهي منطقة الداون تاون، وما يسهل عملية الوصول إلى هذا المشروع أنه يتواجد بالتحديد على محور بن زايد بصورة مباشرة.

كما أن تصميم المشروع تصميم مثالي، حيث أن المشروع يوجد بتصميم راقي ومميز، والمشروع يتكون من 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بالمساحة الكبيرة، وهذه المساحة الكبيرة التي تصل إلى 4,137 متر مربع والتي تسيطر عليها المساحات الخضراء، وبناء على ذلك تتمتع هذه الوحدات التي وفرتها EG Towers Development بأفضل إطلالة حديثة.

مساحة وأسعار مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Eins Tower New Capital

إن مساحة الوحدات التي توفرها في شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري متنوعة، حيث أن المول عبارهن مول تجاري مميز، والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي تتناسب مع كل الأذواق، والمشروع يتمتع بالفعل بأن مساحة الوحدات به تبدأ من 35 متر مربع، والوحدات تتمتع بالتصميمات الراقية والمميزة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تستطيع من خلالها بصورة مثالية أن تحصل على أفضل بيئة عمل حيوية ومميزة.

والمشروع يتميز الأسعار التي قامت بعرضها من خلاله، حيث أن أسعار الوحدات كعادة شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، كما أن هذه الأسعار يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات التي تم توفيرها بها بالاعتماد على مجموعة باقات تنافسية طرحتها شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري والتي تبدأ من 0% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

شركاء شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development

قامت EG Towers Development بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها العقارية، وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المتكاملة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت EG Towers Development بتنفيذها هي شراكات مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري؟

مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -