شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments

تتمتع شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments بثلاثين عام من الخبرة، وسنوات الخبرة والاستمرارية التي تمكنت هذه الشركة بتحقيقها هي التي تضعها بصورة كاملة على رأس الشركات العقارية المصرية، كون خبرتها واستمراريتها لهذه السنوات مكنتها من تنفيذ أكثر من 100 مشروع عقاري مميز.

كما أن هذه المشروع التي قامت الشركة بتنفيذها مشروعات متنوعة، ما بين المشروعات التجارية والسكنية، والمستشفيات، والكباري ومشروعات البنية التحتية، أي أنها من الشركات التي تتمتع بالخبرة بالفعل في كل الجوانب التي يمكن أن تحتاج إلى وحدات مميزة بها، وقامت بالعديد من المشروعات مع الدولة، وهذا الأمر يعظم من الثقة فغي التعامل مع هذه الجهة العقارية.

وبناء على ذلك التعاون الذي تكرر أكثر من مرة مع الدولة هذا يدل على جدودة القيمة العقارية التي تقوم الشركة بتقديمها لذلك تكررت ثقة الدولة بها وقانت بتنفيذ العديد من المشروعات معها، خاصة أن الشركة تعتمد على التقنيات الحديثة في تنفيذ المشروعات الخاصة بها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تضمن منها مشروع حديث ومميز.

ومن أبرزها الأماكن التي أطلقت الشركة بها مشروعات هي مدينة العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد من أهم مدن الجيل الرابع، كما أن الشركة نقوم بتوفير المشروعات العقارية بأفضل الأسعار التنافسية، وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير الباقات المرنة المخصصة في الدفع والسداد.

مشروعات شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments

برعت Anchor Developments في تنفيذ العديد من المشروعات المميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلالها أن تحصل بصورة أساسية على أن أفضل الوحدات العقارية المميزة، سواء العقارات التي تتمتع بالتصميم القياسي، أو الوحدات العقارية التي تتبع التطور الحديث العالمي الذي طرأ على ساحة العقارات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Anchor Developments بتنفيذها ما يلي:

مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Rivoli New Capital

يعد مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت شركة انكور للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الذي أصبح من المشروعات التي أعادت بالفعل هذه الشركة في السوق العقاري المصري مرة ثانية، وبناء على ذلك الأمر باستطاعتك أن توفر بصورة مثالية الكثير من التفاصيل الراقية التي توجد بهذا المول، والتي أولها الموقع الذي يسهل الوصول إليه، وذلك لأن المشروع يتواجد بصورة مباشرة على محور محمد بن زايد، كما أنه يتواجد بالقرب من العديد من الأيقونات والمعالم التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن هذا المول يتكون من الوحدات الإدارية والتجارية، وتم تصميم المول بنظام طرازي حديث، حيث أنه يتكون من الدور الأرضي بجانب الدورين العلويين، وهو ما يجعل المشروع بالفعل من المشروعات المميزة التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أن تحصل على أفضل إطلالة وأحدث وحدات.

مساحة وأسعار مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Rivoli New Capital

كعادة Anchor Developments في المشروعات التي تقوم بتنفيذها برعت الشركة بصورة مباشرة أن توفر الوحدات المتنوعة التي يمكنك أن تحصل على مقر إداري أو تجاري من خلالها في أفضل موقع مميز يتواجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن هذا المشروع المساحات تبدأ به من 45 متر مربع.

ومن مفاجآت Anchor Developments في مشروعاتها هي الأسعار وباقات الدفع والسداد، حيث أن هذه الشركة قامت بالفعل بتوفير باقات الدفع والسداد المرنة التي تستطيع أن تقوم من خلالها بالفعل بالاستثمار العقاري في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وأسعار الوحدات تبدأ من 120,000 جنيه للمتر، كما يمكنك أن تقوم بتحقيق الفوائد من خلال هذا المشروع حيث أنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بدون أي مقدم على 8 سنوات، واستلام الوحدات في عام 2025.

مول لي باساج العاصمة الإدارية Mall Le Passage New Capital

Mall Le Passage New Capital من أفضل المشروعات الحديثة التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تقع على مقربة من أهم الأماكن الحيوية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة مثل البرج الأيقوني وفندق الماسة.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل متطلبات العملاء، حيث أن المساحات تبدأ من 42 متر مربع، والأسعار تبدأ في Mall Le Passage New Capital من 90,000 جنيه للمتر وهو سعر تنافسي، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

شركاء شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments

قامت شركة انكور للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في السوق العقاري المصري، وذلك كي تتمكن من تنفيذ هذه الشركات التي تساعدها في أن تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية، والتي أبرزها شركة “MRB” والتي تعد من أهم الشركات التي تقوم بإدارة المشروعات، كما أن هناك العديد من الشركات مثل شركات الهندسة، ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة انكور للتطوير العقاري؟

منذ 30 سنة.

ما عنوان شركة انكور للتطوير العقاري.

أكتوبر – الشيخ زايد.

ما أهم مشروعات شركة انكور للتطوير العقاري؟

مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة انكور للتطوير العقاري.

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -