شركة انماء للتطوير العقاري Enmaa Development

تعد شركة انماء للتطوير العقاري Enmaa Development من الشركات العقارية المطورة التي توجد في قلب الساحة العقارية، والتي تتميز بصورة واضحة بأنها ذو قدرة كبيرة على توفير العديد من المشروعات العقارية التي نالت اعجاب العملاء، وهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تقوم بتوفيرها على أفضل طراز عقاري حديث.

والشركة لم تقتصر المشروعات التي قامت بتوفيرها وتنفيذها على مصر فقط، بل قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية خارج مصر وبالتحديد في منطقة الكويتي، وذلك لأنها تمتلك أحد الشركات الكويتية الملام الذهبي بالشراكة مع رجل الأعمال والمهندس الكويتي خلاف نصر الله.

والشركة تم إنشاءها على يد المهندس هشام شوقي أحد أهم الأسماء الهندسية أصحاب الخبرة الكبيرة في السوق العقاري المصري، والتي تمكنت من أن تقوم بتوفير المشروعات المثالية منذ أن قام بإنشاء هذه الشركة، والتي كان لها دور في أن يوفر المشروعات العقارية الهامة التي تلبي كل الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء والسكان.

كما أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها من حيث الأسعار تعد أسعار تنافسية للغاية، حيث أن الشكرة تضع في المقام الأول لديها راحة العملاء، وبناء على ذلك توفير في مشروعاتها باقة متنوعة من باقات الدفع والسداد المثالية التي بإمكانك من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة التي ترغب بها بدون أي مشكلات مالية.

مشروعات شركة انماء للتطوير العقاري Enmaa Development

برعت Enmaa Development بتوفير العديد من المشروعات، والتي تدل جميعها أن هذه الشركة تقوم بالفعل بالسعي كي تتمكن من تطوير المشروعات العقارية المصرية ووضعها في موقع أخر مميز، كما أن هذه المشروعات التي قامت Enmaa Development بتنفيذها من أبزرها بالفعل ما يلي:

مول اريس العاصمة الإدارية الجديدة Iris Mall New Capital

يتمتع مول اريس العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من التفاصيل الراقية والمميزة، التي تعد بالفعل مختارة بعناية، وراعت شركة انماء للتطوير العقاري أن يكون هذا المشروع هو الشاهد الأول على تميزها، ولذلك وفرته بتقنية جديدة وأنظمة ذكية ومميزة، كما أن شركة انماء للتطوير العقاري راعت كل التفاصيل بداية من توفير المشروع بموقع مثالي في حي المال والأعمال، والذي جعله يقترب من أهم الأيقونات التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن المول تم تصميمه بطريقة مثالية، حيث أنه يتكون من 7 أدوار علوية، بالإضافة إلى الدور الأرضي، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذا المشروع أن تضمن أن تحصل على موقع مثالي، وتصميم مثالي يتواجد عليه المشروع يتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

مساحة وأسعار مول اريس العاصمة الإدارية الجديدة

إن المساحات التي وفرتها Enmaa Development في هذا المشروع مساحات متنوعة ومرنة وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على هذه المساحة التي يمكن من خلالها أن تحصل على كل المرافق والخدمات التي تستطيع أن تقوم بالفعل بعملية مساعدتك وتجذب الزوار إلى المشروع، والمشروع يتكون من أكثر من 70% من المساحات الخضراء، والمساحات في المشروع تبدأ من 50 متر مربع.

والمشروع يتمتع بصورة مثالية بأنه تم توفير هذه الوحدات التي تتوافر به بأسعار تنافسية مميزة، حيث أن أسعار المشروع أو الوحدات التي وفرتها Enmaa Development تبدأ من 1,500,000 جنيه، ويمكنك أن تعتمد على الباقات المرنة التي اعتادت Enmaa Development أن توفرها بمشروعاتها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة انماء للتطوير العقاري Enmaa Development الأخرى

قامت شركة انماء للتطوير العقاري بتوفير العديد من المشروعات المميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة من خلال هذا المشروعات أن تدرك التميز الذي توجد عليه شركة انماء للتطوير العقاري كونه توفر مشروعات عقارية مصممة على أفضل طراز حديث، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة انماء للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • فندق الريجنسي.
  • وزارة الداخلية الكويتية.
  • المركز الثقافي الكويتي.
  • جامعة الكويت.
  • مستشفى الجهراء الكويتي.

شركاء شركة انماء للتطوير العقاري Enmaa Development

من أجل أن تتمكن Enmaa Development من الاستمرار في سوق العقارات بتوفير مجموعة من المشروعات المثالية قامت بصورة فعلية بتوفير هذه المشروعات بالاعتماد على مجموعة من الشركاء الذين ساهموا في أن توفروا بالفعل مشروعات مميزة، ومن أبرز هذه الشراكات هي شركة هندسية، ومكاتب التصميم العقاري.

للحجز في أي من مشروعات شركة انماء للتطوير العقاري Enmaa Development قم بالتواصل مع إدارة المبيعات من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة انماء للتطوير العقاري؟

مول اريس العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة انماء للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

من صاحب شركة انماء للتطوير العقاري؟

المهندس هشام شوقي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة انماء للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -