شركة الوفاق للتطوير العقاري Al Wefaq Developments

إن شركة الوفاق للتطوير العقاري Al Wefaq Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد على الساحة والتي تشهد عنها مشروعاتها التي قامت بتنفيذها على مدار ما يقرب من 25 عام، مجموعة من المشروعات تم تنفيذها بناء على مجموعة متنوعة من التفاصيل الراقية سواء حيث الموقع أو التصميم أو غيرها من التفاصيل.

كما أن هناك العديد من المشروعات التي قانت بتنفيذها الشركة المطورة والتي كانت تراعي أن تقوم بتنفيذها في أفضل المواقع الحيوية، سواء في مصر الجديدة أو أكتوبر، كما أن للشركة نصيب كبير في أن تقوم بتوفير المشروعات الساحلية التي تتمثل في الفلل، والشاليهات الأكثر من رائعة التي تتمتع بإطلالة مميزة على البحر.

كما ن الشركة تبتعد كل البعد عن العقارات والأنظمة التقليدية، كونها تقوم بصورة مثالية بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم التي يتم من خلالها بصورة مباشرة أن يكون بين يديك المشروعات ذات التصميم العالي والقياسي.

وتهتم الشركة أن تضمن إليك الوحدات عالية الجودة والتصميم، وفي الوقت ذاته تعمل الشركة على توفير مشروعات تتمتع بالأسعار التنافسية، كما أنها بالوقت ذاته تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع بناء عليها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تضمن الحصول على أفضل وحدة مثالية بالنسبة إلى المستثمرين.

مشروعات شركة الوفاق للتطوير العقاري Al Wefaq Developments

قامت Al Wefaq Developments بتوفير مجموعة متنوعة ومميزة من المشروعات العقارية التي تتميز بصورة مثالية أنها تم توفيرها في أفضل المواقع الحيوية والأماكن المميزة، كما أن هذه المشرعات تم تصميمها جميعًا بالأسس الحديثة التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالوصول إلى وحدة راقية ومميزة في النهاية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Al Wefaq Developments بتنفيذها ما يلي:

مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Ver Plaza Mall New Capital

يعد مول فير بلازا من المولات التي تعتد تحفة مميزة تدل على أن هذه الشركة سيكون لها مستقبل كبير في سوق العقارات أن يكون لها دور كبير في أن يكون بين يديك بالفعل من خلالها أحد الراقية مثل هذا المشروع، فبداية من الموقع الذي تم اختياره تم اختيار موقع المشروع في منطقة الداون تاون، وهو ما يعني أن هذا المشروع يقع بالقرب من أهم الأماكن الحيوية التي ستعل الإقبال عليه بالفعل كبير للغاية.

كما أن هذا المشروع يتمتع بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية التي تتنوع مساحاتها، حيث أن هذا المشروع يتميز بأن هذه الوحدات تبدأ من 22 متر مربع، والمول يتكون من 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، كما أن هذه الأسعار التي تم توفير المشروع بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بحجز وحدتك بدفع 20,000 جنه للمتر، كما أن شركة الوفاق للتطوير العقاري كعادة مشروعاتها قامت بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مول فير كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ver Capital New Capital

قامت Al Wefaq Developments بتوفير المشروعات التي تثبت بالفعل أن هذه الشركة تبحث دومًا عن العناصر المثالية التي يمكن أن يتم  من خلالها بصورة مثالية أن توفر إليك المشروعات التي تتمتع بتصميمها أوربية على الأراضي المصرية، والمشروع يتواجد في منطقة الداون تاون أحد أفضل المواقع الحيوية المثالية، والمشروع يتنوع الوحدات التي تتواجد به، ويتكون من 10 أدوار بجانب الدور الأرضي.

ومساحة المشروع تبدأ من 47 متر مربع، وهو ما يجعل هذا المشروع فرصة من الفرص التي يجب أن تقوم بشكل وصورة مثالية بأن تستغلها، وذلك لأن أسعار الوحدات التي وفرتها Al Wefaq Developments تبدأ من 22,000 جنيه فقط للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% وتصل لثمانية سنوات للسداد.

مشاريع شركة الوفاق للتطوير العقاري Al Wefaq Developments الأخرى

قامت شركة الوفاق للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات الأخرى التي تتمتع بالتصميم الراقي والتفاصيل الراقية ومن أبرزها ما يلي:

  • منتجع اوسن بلو بالعين السخنة.
  • مدرسة سيفين بلازا في العاصمة الإدارية.
  • معاهد تاجان بالتجمع الخامس.
  • أكثر من 1400 وخدة سكنية في شبرا مصر.
  • مجموعة شاليهات وفلل ساحلية راقية.

شركاء شركة الوفاق للتطوير العقاري Al Wefaq Developments

قامت Al Wefaq Developments بتكوين مجموعة من الشراكات الراقية التي تمكنت منها تنفيذ المشروعات المثالية، ومن أبرزها شركة اتقان للاستشارات الهندسية، وشركة MRP التي تقوم بإدارة المنشآت التجارية.

للحجز في أي من مشروعات شركة الوفاق للتطوير العقاري Al Wefaq Developments تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الوفاق للتطوير العقاري؟

مول فير كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة الوفاق للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة الوفاق للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الوفاق للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -