شركة بانوراما للتطوير العقاري Panorama Developments

تعد شركة بانوراما للتطوير العقاري Panorama Developments من الشركات أصحاب الخبرة الكبيرة في سوق العقارات، حيث أن هذه الشركة بصورة فعلية تتمتع بقدر كبير من الجودة الغير مسبوقة في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كما أنها تصل خبرتها إلى 16 عام في السوق العقاري المصر.

وتتمتع الشركة بالقدرة بصورة كبيرة بأن تقوم بتنفيذ المشروعات الابتكارية، حيث أن روح الابتكار هي التي تسيطر على هذه الشركة، كما أنها تتمتع بالوقت ذاته بالاعتماد على التقنيات الحديثة التي تساهم بطريقة صورة واضحة في أن تقوم بالحصول على أفضل نتائج مثالية من حيث القدرة على توفير بنايات ذات بنية تحتية قوية وتصميم حضاري.

وذلك الأمر وقدرتها على توفير مشروعات مميزة ساهم بصورة واضحة أن تقوم هذه الشركة بشكل مثالي أن يكون لها بالفعل الكثير من الموالين لما تقوم بتنفيذه من مشروعات حيث أنها قامت بتنفيذ ما يقرب من 58 مشروع في سوق العقارات المصري، والتي تعد بالفعل مشروعات رائعة مميزة.

كما أن الشركة تم اعتمادها من قبل أكثر من 86 هيئة من الهيئات الحكومية، وهو ما يعني أن عنصر الثقة اذلي تبحث عنه في الشركة التي تحصل منها على وحدات عقارية متوافر في هذه الشركة، وتتميز بتقديمها للعديد من الباقات والعروض المخصصة من أجل الدفع والسداد من أجل تسديد ثمن الوحدات التي تقوم بتوفيرها.

أهم مشروعات شركة بانوراما للتطوير العقاري Panorama Developments

قامت Panorama Developments بتوفير مشروعات متنوعة، هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بالفعل مشروعات مثالية، ومشروعات أكثر من رائعة، حيث أنها تجمع بينت وحدات معمارية حديثة وإطلالات أكثر من رائعة، بالإضافة إلى أنها بالوقت ذاته تتميز بكونها لها القدرة على أن تقوم بتوفير هذه المشروعات التي تتميز بالأسعار التنافسية، ومن أبرز مشروعات Panorama Developments ما يلي:

مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية الجديدة Panorama Business Center New Capital

يعد مول بانوراما من العناصر التي تشهد بصورة مباشرة على تميز شركة بانوراما للتطوير العقاري وذلك لأن كل عنصر من العناصر التي يتم توفيرها بالمشروع تم مراعاتها بصورة مثالية، بداية من الموقع، حيث أن المشروع يتواجد في منطقة الداون تاون أحد أهم المناطق العقارية والحيوية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن هذا المول يتمتع بتصميم أوربي عالمي، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم من خلال هذا المشروع بالوصول إلى وحدة فخمة تفخر بها أمام العملاء.

وتم تنفيذ المشروع على مساحة 2,374 وهي مساحة كبيرة، غطت أغلبها المساحات الخضراء، والتي ساهمت في أن تنعم هذه الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع بإطلالة بانورامية مميزة، كما أن المشروع يتمتع بكل المرافق والخدمات التي تخدم هذه الوحدات وتساهم في أن تقوم بصورة مثالية أن توفر أفضل بيئة عمل من خلالها.

مساحة وأسعار الوحدات في مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية الجديدة بأن هذه المساحات التي تم توفيره بها بالفعل مساحات متنوعة، وببناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن يكون بين يديك الوحدة التجارية التي تتناسب مع المشروع الخاص بك، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 31 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل المشروع أسعار تنافسية، وذلك يجعل هذا المشروع من المميزات التي تعينك على أن تبدأ استثمار عقاري راقي وناجح، والأسعار في المشروع تبدأ من 1,014,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من باقات الدفع والسداد التي تم توفير المشروع بناء عليها، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتقسيط هذا الكم على 10 سنوات.

مشروعات شركة بانوراما للتطوير العقاري Panorama Developments الأخرى

قامت Panorama Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، والتي كان لها القدرة على أن تثبت في تنفيذها وتطويرها لكل مشروع أنها بصورة مثالية من الشركات المميزة في الساحة العقارية المصرية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Panorama Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول بدر.
  • مول ميراج.
  • تنفيذ مدرسة فاطمة بنت مبارك.
  • معهد تمريط صفط الحرية.
  • معهد بحوث الهندسة الوراثية.

شركاء شركة بانوراما للتطوير العقاري Panorama Developments

قامت Panorama Developments بتنفيذ العديد من الشركات في مسيرتها، من أبزر هذه الشراكات هي الشركات مع شركة الإدارة للمشروع وشركات الصيانة وغيرها من الجهات التي تساعدها في تنفيذ مشروعات راقية.

للحجز في أي من مشروعات شركة بانوراما للتطوير العقاري Panorama Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة بانوراما للتطوير العقاري؟

مول بانوراما العاصمة الإدارية.

ما عنوان شركة بانوراما للتطوير العقاري.

القاهرة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة بانوراما للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 16 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بانوراما للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -