شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

إن شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development من أبرز وأهم الشركات العقارية المطورة التي تواجدتن على الساحة العقارية المصرية منذ انطلاقها عام 1995 أي بخبرة تصل إلى 30 عام تمكنت الشركة من أن تقوم بتوفير المشروعات الرائعة والمثالية التي تتمتع بالتفاصيل الراقية من حيث الموقع، أو من حيث التصميم الراقي وغيرها من التفاصيل.

كما أن الشركة من أولى الشركات التي تقوم بتنفيذ المشروعات في القاهرة التي تم توفيرها على أنظمة المنازل الذكية والمتكاملة المرافق والخدمات، فهي من الشركات التي أحدثت بالفعل طفرة في السوق العقاري بهذا المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كمتا أن الشركة وسط الشركات العقارية تحصل على مكانة مميزة، ولها مشروعات تعينها على أن تثبت كفاءتها.

كما أن الشركة لها من المشروعات ما يثبت على قدرتها العقارية، وفي الوقت ذاته يثبت أن هذه الشركة بالفعل تبرع في اختيار الموقع المثالي المميز الذي يتواجد عليه المشروعات بالإضافة إلى أنها تقدم باقة متنوعة من الأسعار المثالية، كما أنها تتمتع بصورة مباشرة في أن تقدم مجموعة من العروض والخصومات الأكثر من رائعة.

بالإضافة إلى أن الشركة في كل مشروعاتها تعمل بصورة مثالية على توفير باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد والتي بناء عليها بإمكانك وبصورة مباشرة أن يكون لديك بالفعل فرصة أن تحصل على وحدات في أي من مشروعاتها الرائعة والمميزة.

مشروعات شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

قامت IC Group Development بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية في أفضل الأماكن فيي المواقع الحيوية المميزة التي يتم تنفيذ المشروع بها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قانت IC Group Development بتنفيذها ما يلي:

سمارت لايف ريزيدنس القاهرة الجديدة Smart Life Residence New Cairo

إن سمارت لايف ريزيدنس القاهرة الجديدة يعد من أهم المشروعات التي يمكنك أن تقوم بالفعل بالحصول على وحدة سكنية رائعة ومتكاملة من خلاله، حيث أن هذا المشروع يوفر إليك بصورة مثالية الحياة السكنية الرائعة والمميزة بكل مرافقها وكل تفاصيلها.

كما أنه يوجد في موقع مميز بعيد عن الضجيج والصخب، والمشروع يوجد بالقرب من الأماكن الحيوية والأماكن الخدمية، وهو عبارة عن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الأكثر من رائعة، فهذه الشقق التي يتم توفيرها بالمشروع تم توفيرها بمساحات وتصميمات رائعة ومثالية يمكنك أن تضمن من خلالها بصورة مثالية أن تحصل على وحدة سكنية مميزة، والمساحات متنوعة تبدأ من 114 مكتر مربع، كما أن الأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه، ويوجد باقات مرنة من أجل الدفع والسداد، فذلك ما تراعيه IC Group Development في مشروعاتها.

مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Office New Capital

يعد مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التي توجد في الحي الحكومي، وقانت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع بصورة مثالية بكونه يتكون من 7 أدوار علوية، بالإضافة إلى الدور الأرضي، كما أن الشركة قامت بتوفير الوحدات التي تبدأ بالفعل من 24 متر مربع، كما أن هذه المساحات التي تم توفير الوحدات عليها مساحات متنوعة، تصل إلى 200 متر.

والأسعار التي قامت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري بتوفيرها أسعار مثالية وتنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ بالفعل من 35,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة El Dahab New Capital

قامت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري بتنفيذ مشروعات متنوعة، والعنصر الأكثر اشتراكًا في هذه الوحدات هو التصميم المميز، ولذلك يعد مول دهب من المروعات التجارية المميزة التي تم تصميمها على 5 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، كما أن المول يتوافر به ما يصل إلى 120 وحدة سكنية مميزة.

وقامت IC Group Development بتوفير العديد من التفاصيل الراقية التي يكون بها الوحدة، وذلك من حيث الأسعار، أو من حيث المرافق والخدمات المميزة التي يتواجد عليها المشروع، حيث أن المساحات تبدأ من 37 متر مربع، والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات للسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ايزي لايف القاهرة الجديدة Easy Life Compound New Cairo

ترغب IC Group Development بتوفير الحياة الأوربية بكل تفاصيلها، وتصميمها الرائعة على أرض مصر، وعبر هذا المشروع السكني المميز والذي يلبي كل المتطلبات العصرية يمكنك أن تقوم بالحصول على وحدات من قبل هذا المشروع، حيث أن هذا المشروع يجمع بين الفلل، والشقق، والتي تتنوع مساحاتها وتبدأ من 55 متر مربع.

كما أن هذه شركة اي سي جروب للتطوير العقاري قامت كعادتها بتوفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية غير مسبوقة، حيث أن سعر الوحدات يبدأ من 1,250,000 متر مربع. ويوجد باقات مرنة من أجل الدفع والسداد؟

شركاء شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

قامت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري بتكون مجموعة متنوعة من الشركات على طور مسيرتها، وهذه الشركات من أجل تنفيذ مشروعات مثالية، حيث أن هذه الشرمة بصورة أساسية قامت بتنفيذ المشروعات بالتعاون مع أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والحجز في أي من مشروعات شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة اي سي جروب للتطوير العقاري؟

مول دهب العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة اي سي جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اي سي جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -