شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري Infinity Misr Developments

بعشرين عام خبرة تتمتع شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري Infinity Misr Developments بتنفيذ هذه المشروعات الرائعة التي تقوم بتوفيرها على أرض الواقع وذلك من أجل أن يكون هناك قيمة وطفرة تراثية حديثة في قطاع العقارات، من خلال هذه المشروعات الحديثة التي تقوم بتنفيذها.

خاصة أن هذه الشركة تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل القياسية من حيث القدرة على أن تقوم بالاعتماد على أفضل شركات هندسية ومكاتب التصميم، وهو ما يساعدها في أن يكون بين يديك بصورة فعلية قيمة وعائد مرضي ومميز، وذلك من حيث القدرة على أن يكون لديك بشكل فعلي قدرة على أن توفر البنايات التي تتمتع بالجودة من حيث التصميم أو من حيث القدرة على أن تقوم بتوفير وحدات عقارية حديثة ومميزة.

ومن أهم ما يساهم في أن يجعل هذه الشركة من الشركات التي يمكن أن تقوم بوضع ثقتك بها أنها تقوم بتحديد وتوفير الأسعار التنافسية لهذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها، وهو ما يعني أن أفضل سعر لوحدة عقارية بإمكانك أن تحصل عليه من خلالها، كما أن الشركة بالوقت ذاته تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على أفضل باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها بطريقة مباشرة.

وتهتم الشركة بصورة واضحة في اختيار الموقع المميز، سواء في المشروعات التي قامت الشكة بتنفيذها سواء على أرض مصر أو على أرض الخليج، وهو ما يدل على أن هذه الشركة من الشركات العالمية وليست المحلية فقط.

أهم مشروعات شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري Infinity Misr Developments

قامت Infinity Misr Developments بتنفيذ العديد من المشروعات، والتي بإمكانك أن تعلم من خلال هذه المشروعات أن الشركة تضع بين يديك بصورة مثالية الموقع المميز، والتصميم العالمي، وأفضل المرافق والخدمات التي يمكن أن تكون في وحدات بنائية حديثة، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي توجد في Infinity Misr Developments ما يلي:

مول بوليفارد تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Boulevard Tower New Capital

استطاعت شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري من خلال مول بوليفارد أن تبرهن لكل الشركات التي توجد في السوق المحلي أو التي تقدم خدمات التطوير العقاري أن هناك أفكار بنائية مصرية تستطيع من خلالها بمنافسة كافة المشروعات العالمية، حيث أن المشروع منتقى بكل التفاصيل التي يمكن أن توجد به المشروعات العالمية، حيث الموقع المثالي والمميز، حيث أن هذا المشروع يتواجد في منطقة الداون تاون أحد أهم المناطق الحيوية المميزة التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن المول يتمتع بإطلالة في الوقت ذاته على الحي المالي، والمشروع مصمم بتصميم عالمي بواجهات زجاجية مكون من 10 أدوار علوية كما أنه مكون من دور أرضي في الوقت ذاته، والمشروع تم تصميمه على مساحة 2600 متر مربع.

مساحة وأسعار مول بوليفارد تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Boulevard Tower New Capital

برعت شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري في أن توفر المتطلبات التي يمكن أن تلبي كل احتياجات السكان في هذا المشروع، حيث أن هذا المشروع بالفعل يتواجد به الأسعار والمساحات الرائعة التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك بصورة فعالة القدرة على أن تحصل على وحدة تجارية من شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري تطل على المساحات الخضراء، وهذه الوحدات تبدأ من 20 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي قامت شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري بتنفيذها وتوفيرها أسعار تنافسية، حيث أن المتر يبدأ سعره في هذا المشروع من 22,000 وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن يكون بين يديك مشروع مميز بتمتع بمساحة وسعر مناسب، كما أن هذه المول بالفعل أسعار الحجز به تبدأ من 10% مقدم ونوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري Infinity Misr Developments الأخرى

قامت Infinity Misr Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي أبدت بها بالفعل قدرتها على تنفيذ المشروعات الرائعة والمميزة والمتنوعة في الوقت ذاته، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • تطوير مشروع الباتيو.
  • مشروع ووتر واي 2.
  • التنفيذ الهندسي لمشروع لافيستا.
  • الإشراف على مول ذا فيرست.

شركاء شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري Infinity Misr Developments

قامت Infinity Misr Developments بتكوين مجموعة من الشركات في مسيرتها العقارية مع مكاتب إدارة المشروعات وذلك من أجل أن تتمكن من تقديم خدمة عقارية متكاملة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري Infinity Misr Developments قم بالتواصل معنا الآن.

ما أهم مشروعات شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري؟

مول بوليفارد العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري؟

عام 1995.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -