شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري هي شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development، والتي تم تأسيسيها من اتحاد أربعة من الكيانات العقارية الكبرة وهم مجموعة الصافي، أربيلا، ومجموعة عبدالمقصود، بالإضافة إلى أورجاني جروب، وهذه الكيانات التي قامت بتنفيذ هذا المشروع تتمتع بالخبرة الكبيرة في قطاع العقارات، وهو ما ساهم وسهل بصورة مباشرة بأن يكون بين ديك القدرة على أن تحصل من خلالها على أفضل وحدات عقارية حديثة.

كما أن الشركة تتخذ بصورة فعلية مجموعة متنوعة من الخطوات الرائعة التي ستجعلها على مدار سنوات قليلة من أفضل الكيانات العقارية التي توجد بصورة فعلية في الساحة العقارية المصرية وبناء على ذلك يكون لديها القدرة بصورة فعلة أن توفر مشروعات أكثر وتوفر إفادات أكبر للمستهلكين.

وبالإضافة إلى أن هذه الشركة بالفعل من الشركات العقارية التي تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل القياسية التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من قبل المشروع، وذلك يأتي من طور أن هذه الشركة بالفعل لها باع كبير في سوق العقارات، وبناء على ذلك تستعين بصورة مباشرة بكل الكوادر الهندسية والتصميمات العالمية المميزة.

كما أن ميزة من المميزات التي تدفعك إلى التعامل معها أن تهتم بصورة مباشرة بكل التفاصيل القياسية من حيث توفير الأسعار المميزة، كما أنها تقوم بصورة أساسية بتوفير باقات الدفع والسداد المرنة التي تستطيع الاستعانة بها من أجل التسديد.

مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت The Ark Development بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة في أن يكون بين يديك بشكل فعلي كل التفاصيل القياسية التي يمكن من خلالها أن تضمن بشكل فعلي أن يكون بين يديك مشروع عقاري حديث، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت The Ark Development بتوفيرها ما يلي:

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس Mall The Ark Business District New Cairo

يعد مول ذا ارك بيونس ديستريكت التجمع الخامس من المولات التي بإمكانك من خلالها ضمان أن يكون هذا المشروع الذي يتم تنفيذه على أرض التجمع الخامس من أبرز هذه المشروعات المعمارية الحديثة التي تتمتع بصورة واضحة بكون هذا المشروع مصمم بطريقة حضارية حديثة، كما أن هذا المول يضم مجموعة متنوعة من الوحدات سواء كانت الإدارية أو التجارية أو الطبية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك وحدة من الوحدات العقارية المثالية.

كما أن هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع تعد بالفعل متواجد في أفضل موقع حيوي وهو أهم مميزات The Ark Development كونها تختار شارع التسعين أحد أهم الشوارع الحيوية في التجمع الخامس من أجل توفير مكان مخصص للمشروع.

مساحة وأسعار مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

يعد المشروع من أهم المشروعات العقارية التي يمكن أن تقوم بالفعل من خلالها أن تتمتع بصورة مثالية بالمساحات المتنوعة التي تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية ومميزة من خلالها، حيث أن الوحدات تبدأ من 86 متر مربع، وراعت شركة ذا أرك للتطوير العقاري أن تكون هذه المساحات مطلة بالفعل على أفضل المساحات الخضراء.

كما أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن المتر يبدأ في أفض موقع حيوي في قلب التجمع الخامس من 95,000 جنيه، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة في أن يكون بين يديك وحدة تجارية مثالية، وهذه الوحدات يمكنك أن تقوم بحجزها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأـ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

مول كليف القاهرة الجديدة Mall Cliff New Cairo

يعد مول كليف القاهرة الجديدة أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في السوق العقاري، والتي تتميز بأنها من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة مثالية راقية، والتي تتمتع بأفضل إطلالة مثالية.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ذا أرك في مول كليف القاهرة الجديدة تتميز بأنها مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 70,000 جنيه ويوجد باقات تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات من خلالها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

إن كمبوند إيدج التجمع الخامس من أحدث المشروعات السكنية التي قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب التجمع الخامس وهو مشروع سكني يضم الشقق السكنية الفاخرة التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة سكنية راقية ومناسبة لك.

والمساحات التي تم توفير هذا المشروع عليها تتميز بكونها مساحات متنوعة تستطيع من خلالها الحصول على وحدة سكنية تتناسب مع مشروعك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على المساحات التي تبدأ من 45 متر مربع، والأسعار تبدأ من 5,200,000 جنيه بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة تستطيع أن تقوم بالحصول من خلالها على باقة تتناسب معك حيث أنها تبدأ من 10% مقدم والسنوات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تصل إلى 7 سنوات.

مول ذا ارك القاهرة الجديدة Mall The Ark New Cairo

من أحدث المشروعات التي قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتنفيذها هو مول ذا ارك التجمع الخامس وهو مشروع من المشروعات التي تتضمن الوحدات الإدارية المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية تتناسب مع مشروعك وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة مميزة بسعر مميز.

وهذه التفاصيل الراقية التي يتمتع بها المشروع من حيث المساحات المتنوعة سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على الوحدات التي تبدأ من 87 متر مربع، والأسعار التي تبدأ من 145,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية الأخرى، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن يكون بين يديك بصورة مثالية القدرة على أن تقوم باختيار أي مشروع من قبل شركة ذا أرك للتطوير العقاري وأنت تعلم كل العلم أن مشروعات هذه الشركة بصورة فعلية ستكون مشروعات كاملة التصميم والتنفيذ، ومن أبزر هذه المشروعات:

  • مشروعات بحي الوطن.
  • مشروعات سكنية القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في حي الزهور.

شركاء شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

قامت The Ark Development بتكوين مجموعة من الشركات، سواء الشركات مع الشركات الهندسية، أو مكاتب التصميم  أو مكاتب إدارة المشروعات وذلك من أجل توفير أفضل مشروعات عقارية حديثة.

للحجز في أي من مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development قم بالتوصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

من صاحب شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

4 كيانات منها أورجاني جروب.

ما عنوان شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا أرك للتطوير العقاري؟

تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -